حل كلمات كراش 389 حل كلمات كراش المرحلة 389 لعبه كراش 389

حل كلمات كراش 389 حل كلمات كراش المرحلة 389 لعبه كراش 389 اكتشف المثل هو عنوان هذا اللغز من كلمات كراش حيث يوجد امامنا ثلاث رموز تعبيريه اول رمز هو عباره عن شخص يخرج من الباب والثاني هو صوره لمولود حديث الولاده والثالث صوره لحمص الشام وملغيه عليها اى انه غير موجود وهذه الرموز التي امامنا تعني وتشير الى المثل الشعبي القائل بان خرج من مولد بلا حمص كلمات كراش مرحلة 389  في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز من موقع مجرب.

حل كلمات كراش مرحلة 389

سنجد في هذه المرحلة صوره تحتوي على عدة رموز التي من خلالها بإيجاد مثل شعبي مطرو كما هو موضح فهي رموز تعبيريه سهله الشرح ولكن تحتاج الى التركيز ربط الرموز ببعضها البعض لإيجاد الإجابة فنجد بان الاجابه هي فرج من المولد بلا حمص.

كلمات كراش مرحلة 389 حل كلمات كراش 389

هو مثل جدا المعروف وخصوصا في الدول العربية الذي يقع على مسامعنا كثيرا لكن يحتاج بعض من الأضاحي للحصول على الاجابه واذا قمنا بالتدقيق سنجد صوره تعبر وجود صوره لرجل يخرج من أحد البيبان عن وجود مولود وحمص الشام مما يجعلنا في حيرة من الأمر لصعوبة الوصف الذي يحتاج منا بعض من الوقت لا استنتاجه وايجاد الحل الصحيح الذي يمكنكم من خلاله أن تقوموا بمشاركته بين الاصدقاء لتعاون مشترك ومستمر من أجل الحصول على كافة المراحل المقبلة التي تحرصون على اجتيازها دخولكم دول متقدمة وحصولك على ثقافات ومعلومات اخرى متنوعة مما يجعل الأمر شيق والمثير للبعض الذي يجعلهم في تكوين  صداقات دائم الذي من خلالهم يعيشون المتعة والتغيير لكم مزيدا من المرح والشغف من خلال هذا اللغز.

حل كلمات كراش 389 لغز رقم 389

  • الإجابة هى خرج من المولد بلا حمص 

حل كلمات كراش المرحلة 389 لعبه كراش 389

حل كلمات كراش 389 حل كلمات كراش المرحلة 389 لعبه كراش 389
حل كلمات كراش 389 حل كلمات كراش المرحلة 389 لعبه كراش 389

حل كلمات كراش المرحلة 390

حل كلمات كراش المرحلة 391

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.