افضل 8 العاب تعليمية للاندرويد

من الاشياء المفيده لطفلك هي الالعاب التعليمية للاطفال ، حيث ان عليك تحميل العاب اطفال على الجوال لذلك سنضع لكم العاب اطفال جديدة ومجاني على الاندرويد او على الايفون.

كل الالعاب التي سنضعها لكم متواجدة على متجر Google Play او متجر App Store لذلك لن تجد صعوبة في تحميل العاب اطفال ولاد او بنات.

الالعاب التي سنضعها لكم في مقالة اليوم سوف تفيد اولادكم كثيرآ في القراءة و الكتابة والحساب والرسم ايضآ.

افضل 8 العاب تعليمية للاندرويد

الالعاب التعليمية للاطفال

هذه اللعبة من الالعاب الرائعة المتواجدة على الهواتف الاندرويد ، حيث ان تعتبر لعبة spelling for children من افضل العاب الاندرويد للاطفال.

لا يفوتك : افضل العاب الاندرويد للاطفال

من خلال هذه اللعبة سوف يبداء طفلك في تعلم اللغة الانجليزية من خلال الاحرف و النطق بطريقة جميلة ومسلية ولن يوجد باللعبة ملل لذلك لن يمل الطفل من اللعبة نهائيآ.

لعبة educational games for kids

هذه اللعبة مفيدة جدآ للأطفال الصغار ، اللعبة تعلم الاطفال الحروف الابجدية وايام الاسبوع وكيفية التلوين وكيفية الرسم وأشهر السنة لذلك ننصحك بتنزيل اللعبة على الجوال لكي يستفاد طفلك ايضآ هذه اللعبة من العاب اطفال اون لاين ويمكنك لعبها اون لاين بدون الحاجة الى تحميلها ولاكن يجب ان يكون لديك انترنت.

سوف يستطيعون الاطفال التلوين في اللعبة ويمكنهم تلوين شخصيات البوكيمون ، حيث ان اللعبة مجانية ومتوافرة لدى الجوال الاندرويد والجوال الايفون وتعتبر من العاب اطفال جديدة.

سوف تنمي اللعبة مهارات الاطفال اليدوية وسوف توجه طفلك نحو الفكير الصحيح في الرسم.

لعبة animals farm for kids 

في هذه اللعبة ستجد الحيوانات في الارياف وسيكون على الطفل تلبية طلبات الحيوانات وتوفير الاطعمة والشرب لهم.

وسيكون عليك ممارسة الانشطة اليومية وتنظيف الاماكن المتواجد بها البقر والجاموس والحيوانات الاخرى ، ايضآ عليك استنتاج اللبن و العسل والجبن من الجاموس والبقر والماعز.

افضل العاب الاندرويد للاطفال

لعبة kids learn to read

هذه اللعبة من الاكثر الالعاب مبيعآ وتحميل ومن افضل الالعاب التعليمية للاطفال المتواجدة حاليآ لذلك ننصحك بها.

اقرا ايضآ :

العاب اطفال

لعبة baby phone

من افضل العاب الاندرويد للاطفال ومن الالعاب التعليمية الرائعة للسن الصغير ، حيث ان اللعبة تساعد طفلك كثيرآ على التعرف على الحيوانات واسمائهم واصواتهم ايضآ.

لعبة kids math

يوجد في العبة اكثر من مستوى ومتاح للأطفال المستوى الذين يريدون لعبة ، حيث ان اللعبة عبارة عن لعبة حسابية تشمل الطرح والجمع والضرب والقسمة.

هذه اللعبة ستفيد ابنك كثير في الحساب والارقم التي سوف يتعلمها بكل سهولة من خلال لعبة kids math.

لعبة Learning Colors For Kids 

من الالعاب التعليمية المفيدة جدآ للأطفال في السن السغير خاصتآ ، حيث ان سوف يستطيعون او سيتعلمون تلوين ما يريدونه من خلال اللعبة ، كما يوجد ايضآ باللعبة الحيوانات الاشكال الاخرى التي سيكون على الطفل تلوينها لكي ينتقل الى الرسمة التالية وستكون الاصعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)