افضل العاب الاندرويد للاطفال (العاب مجانية)

عليك القيام بدور الاب وتوفير افضل العاب الاندرويد للاطفال لذلك سنضع لكم مجموعة من العاب اطفال جديدة لكي تقوم بتحميلها على الجوال.
الكثير من الاطفال يمتلكون الهواتف الذكية ويقضون معظم وقتهم على الالعاب او يشاهدون اليوتيوب او يشاهدون الكارتون.
ولاكن عليك الحذر من ذلك لأن في بعض الاحيان تظهر الاعلانات الغير اخلاقية على مقاطع الفيديو او حتى في الالعاب لذلك عليك مراقبة الطفل او الطفلة جيدآ وتوفير لهم العاب اطفال اون لاين بدون اعلانات او توفير الالعاب التعليمية للاطفال كلي يستفيدوا ويتعلموا اشياء جديدة في حياتهم المقبلة.

افضل العاب الاندرويد للاطفال

لعبة Baby Doodle
اذا كان ابنك من الاطفال المحبين للرسم والتلوين والشخبطة كثيرآ فنحن هنا ننصحك بتحميل لعبة baby doodle فهي من افضل الالعاب التعليمية للاطفال.
حيث ان اللعبة تنمي مهرات الاطفال في الرسم والتلوين وتعطي خبرة كبيرة للاطفال في الرسم ، حيث ان يمكن للطفل التعبير عن مشاعره ورسم ما يدور في عقله بكل سهولة من خلال اللعبة.
ايضآ اللعبة تعطي الاطفال مساحة كبيرة لرسم وتلوين ما يريده بكل سهولة بدون مشاكل او حدود ، كما يوجد باللعبة جميع الخطوط وجميع الالوان التي تريدها.
لعبة Baby Puzzles
تعتبر اللعبة من افضل العاب الاندرويد للاطفال حيث ان اللعبة تساعد الطفل على تنمية عقله وتعتمد اللعبة كثيرآ على توصيل افكار للطفل لكي يفكر في الحياة بشكل افضل واتخاذ القرار الصحيح.
اللعبة من افضل العاب الالغاز المتواجدة حاليآ ، كما ان صنفت اللعبة كأفضل لعبة اطفال لعام 2022 لأنها من الالعاب الممتعة ومن الالعاب التعليمية للاطفال ايضآ وليست لعبة تسلية فقط.
اللعبة عبارة عن اشكال وصور باللغة الانجليزية ، اذا كان طفلك يحب هذا النوع من هذه الالعاب فهذه اللعبة ستكون مناسبة له.
كما انها ايضآ من الالعاب التعليمية للاطفال حيث ان سوف يتمكن ابنك من تعلم بعض الحروف الانجليزية لسبب وجود صور وحروف واشكال باللغة الانجليزية داخل اللعبة.
لا يفوتك : العاب اطفال
هذه اللعبة من الالعاب المسلية جدآ للاطفال الصغار ومن افضل العاب الاندرويد للاطفال ، اللعبة عبارة عن اسماك ملونة بالالوان التي يعشقونها الاطفال.
حيث ان يمكنك اختيار عدد معين من الاسماك و اختيار الانواع ايضآ وبعد ذلك سوف تتمكن من بدء اللعبة بشكل مباشر.
كما يوجد ايضآ ميزة باللعبة وهي تفعيل وضع الاطفال لكي لا تغلق اللعبة اثناء اللعب.
افضل العاب الاندرويد للاطفال
هذه اللعبة من الالعاب السهلة للاطفال وصنفت اللعبة من افضل العاب الاندرويد للاطفال ، حيث ان اللعبة عبارة عن عدد من البلونات وعليك النقر عليها لكي تستطيع ان تفرقعها. كما يمكنك اضافة العاب اطفال اون لاين من خلال هذه اللعبة حيث ان يمكنك لعبها اون لاين ولاكن بشرط وجود الانترنت لديك على الجوال.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.