حل كلمات كراش 390 حل كلمات كراش المرحلة 390 لعبه كراش 390

حل كلمات كراش 390 حل كلمات كراش المرحلة 390 لعبه كراش 390 توجد مجموعة كلمات متقاطعة أمام اللاعب الذى وصل إلى هذه المرحله من الغاز كلمات كراش وعلى اللاعب ان يعرف اسم كل صوره أمامه ويختار من مجموعة الحروف التى بالاسفل الحروف المكونه لهذه الصورة وهذه الكلمات التى يجب على اللاعب معرفتها هى بيطرى رصاص خلية النحل برزخ بصمة يصلح طحال هذه هى الكلمات المختصة كلمات كراش مرحلة 390 بهذا اللغز من كلمات كراش في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة 390

سنجد في هذه المرحلة من اللغز على صوره تحتوي على عدد من الصور المختلفه والمتنوعه التي تخص لها عدد من الحروف تحتها وعلى اللاعب رابط الحروف بالصور المطروحة من اجل ايجاد كلمات لإجابة صحيحة وما يميز هذه المراحل هو وجود عدد من الأحرف تحت كل الصور .

كلمات كراش مرحلة 390

مما يسهل على اللاعبين اكتشاف الأمر بالصوره سريعه التي تساعده مع الخروج من هذه المرحلة مرحلة أخرى كما أن اكتساب الوقت يوفقهم أيضا في اكتساب نقاط إضافية اجعل لهم رصيد كبير وكافي مرورهم عبر البلدان المختلفة التي يتطلب منهم الأمر لاحتياج المساعدة للمراحل الصعبة المقبلة التي تساعدهم على اكتساب المزيد من معلومات وصداقات ونجد بأن الإجابة هي بطري.

حل كلمات كراش 390

وغيرها من كلمات التي يجب علينا ايجادها ولكن عليك فقط التحليل المنطقي لكل الصوره وربط الحروف بها من أجل تقريب الأمر عليكم كما ان اغلب اللاعبين الذي يحصلون على قدر كبير من الذكاء تراهم يقومون بمشاركة الاجابه المطلوبه من اجل لعب مستمر وفريق واسع في عدة من الصفحات المقترحة الخاصة بكلمات كراش التي تم تداولها بشكل سريع ومنتشر فهي محببة لديه اكبر فئه من  المجتمع بين جنسيات وثقافات مختلفة فيا تحمل الكثير في طياتها من معلومات وتراثات وعادات وتقاليد الذي يجعل الكثير يهواها ويحرص ويداوم على اللعب من خلالها فكثيرا من ألعاب الألغاز المطروحة لا تنتشر بهذا النوع من الانتشار الواسع الذي يساعدنا على الاستفادة باشكال متعدده ومختلفه.

حل كلمات كراش 390 لغز رقم 390

  • الإجابة هى
  • بيطرى
  • رصاص
  •  خلية النحل
  • برزخ
  • بصمة
  • طحال
  • يصلح

حل كلمات كراش المرحلة 390 لعبه كراش 390

حل كلمات كراش 390 حل كلمات كراش المرحلة 390 لعبه كراش 390
حل كلمات كراش 390 حل كلمات كراش المرحلة 390 لعبه كراش 390

حل كلمات كراش المرحلة 391

حل كلمات كراش المرحلة 392

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.