حل كلمات كراش 349 حل كلمات كراش المرحلة 349 لعبه كراش 349

حل كلمات كراش 349 حل كلمات كراش المرحلة 349 لعبه كراش 349 عندما يصل اللاعب الى هذه المرحله من الغاز كلمات كراش يكون قد تخطي شوطا كبيرا في رحلته الى الفوز في لعبه كلمات كراش نوع هذا اللغز الذي امامنا من كلمات كراش هو كلمات متقاطعه يجب على اللاعب ان يخمن الكلمات التي تدل عليها صوره اعلى الشاشه ثم يقوم بالضغط على الحروف التي تتكون منها الكلمه في مربعات الخاصه بتلك الكلمه ويختار هذه الحروف من مجموعه الحروف الموجوده بالاسفل كلمات كراش مرحلة ٣٤٩ في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة ٣٤٩

سنجد في هذه المرحلة من اللغز صوره تحتوي على عدد كبير من الصور الفوتوغرافية المنوعة والمميزة التي تحتوي على عدة تلميحات وأفكار وعلينا الربط بينهم بين الحروف الموجوده بالصوره اعلاه ومن السهل جدا اجتياز تلك المرحلة التي نجدها تتضمن على عدة صور سهله ومعروفه مما يسهل علينا الأمر بإطراء التلميح أو المسميات التي تحتاجها كل صوره موجوده ولذا سنجد أن الإجابة المطلوبة هي لافندر.

وهكذا وغيرها كثير من كلمات مطلوبة لاجتياز المرحلة أو اللغز الذي من بعدها تكونوا أمام عدد آخر من الألغاز الشقيقة التي تضمن لكم الحصول علي الكثير من المعلومات والثقافات الحياتية التي نستخدمها في حياتنا ولذاك أننا نحرص دائما علي مشاركتكم الاجابة علي كل لغز مطلوب والاستنتاج والاستدلال له من تلميحات كلمات أو أفكار جديده وشرحها فنجد بان محبين لعبه كراش يهون أن يقومو بالمشاركات علي نطاق واسع من أجل اكتساب مهارات والمعرفة الممكنة لأعلى عدد من المستخدمين الذين يبحثون عن الإجابة.

كلمات كراش مرحلة ٣٤٩ حل كلمات كراش 349

نتما لكم وقتا ممتع ومفيد وجيد من منظور واسع والاستفادة بشكل عام وتوسيع نطاق المعرفة لديكم بشكل يومي من خلال العبور من مرحلة إلى أخرى للوصول إلي نهاية ممتعة ومفيدة وتحتوي على عدد من المعلومات لا بأس به من ثقافات عديدة شعوب مختلفة تفيدكم في حياتكم بشكل عام لتوسيع رصيد المعرفة التي تحتاجون إليه بشكل عام .

حل كلمات كراش 349 لغز رقم 349

  • الاجابة هى
  • اعتقال
  •  نسخ
  •  يانسون
  •  خيار
  •  ارشيف
  • قابس
  • لافندر

حل كلمات كراش المرحلة 349 لعبه كراش 349

حل كلمات كراش 349 حل كلمات كراش المرحلة 349 لعبه كراش 349
حل كلمات كراش 349 حل كلمات كراش المرحلة 349 لعبه كراش 349

حل كلمات كراش المرحلة 350

حل كلمات كراش المرحلة 351

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.