حل كلمات كراش 123 حل كلمات كراش المرحلة 123 لعبه كراش 123

حل كلمات كراش 123 حل كلمات كراش المرحلة 123 لعبه كراش 123 مرحلة جديدة ولغز جديد فى سلسلة الغاز كلمات كراش على اللاعب في هذه المرحله ان يجد المثل الذي يعبر عن الصوره التي امام الصوره تعبر عن مثل ما ترى طير وارتفع الى كما رفع وقع هي بداخلها يوجد صوره لطائره وطير وعلامه يد تشير الى الاعلى ثم طائره اخرى وعلامه يد تشير الى الاسفل ينطبق هذا المثل على كل شيء في الحياه في اي شيء مهما على وارتفع ولابد له من الوقوع والسقوط لكي ينهض مره اخرى ويرتفع مره اخرى وهكذا دواليه في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة 123

كما نلاحظ في الصور بأن كثير منا لا يجد الإجابة لصعوبة الوصف ولكن كما عودناكم بإيجاد جميل الحلول لكافة المراحل فلمثل يقول . ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع. ونجد تعبير للصورة ولكن ليس واضحاً للبعض فلا صوره تدل علي الطير والارتفاع ولكن كثيراً من اللاعبين وجدوا صعوبة في التفسير لذلك نقدم لكم الحل والاجابه علي اللغز فكل مرتفع المقام آيل للسقوط وهذا ما يعنيه المثل فهو مثل عربي ولكن ليس متداول بنسبة للبعض ولكن إذا نظرت بدقة ملاحظة الي الرموز الموجودة داخل الصوره ستجد أنها عن أشياء تعلو وترتفع طائرة وعصفور ويد تشير إلي أعلي ويد تشير إلي أسفل.

كلمات كراش مرحلة 123

حل كلمات كراش 123 فتعبر الصوره يحتاج إلي قوة  ملاحظة وسرعة بديهه و لكن من هو شديد المعرفه الأمثال سيصبح عليه الأمر سهل وإذا استصعب عليك الأمر ستجد الاجابه هنا كما هو معروف فنحن نحرص دائماً علي مساعدتكم وجعل لكم لحظات شيقه وسعيده  وكل ما هو جديد من التحدي والالغاز فلكل صعب سهل أن تحصل عليه من هنا ومعرفه كل شئ يخص اللغز ستجده في هذا الصفحه  نتما لكم حظاً جيداً ولعب موفق ووصول لاعلي المراحل من الجيد هو السؤال وعلينا دائماً الاجابة كل مع عليك فعله هو فقط البحث للحلول وهنا دائماً ستجد الاجابه نقدم لكم كل ما هو ممتع ومفيد وكل ما يتعلق بسؤال وجواب وكل ما تهتم لأمره ستجده على موقع مجرب كما عودناكم في لغز كرش يستحق أن تقوم له بلبحث لمزيد من التشويق والأفكار الجديدة والاطلاع على ثقافات متعدد ومختلفة من نوعها حل كلمات كراش 123 .

حل كلمات كراش 123 لغز رقم 123

  • الاجابة هى ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع

حل كلمات كراش المرحلة 123لعبه كراش 123

حل كلمات كراش 123 حل كلمات كراش المرحلة 123 لعبه كراش 123
حل كلمات كراش 123 حل كلمات كراش المرحلة 123 لعبه كراش 123

حل كلمات كراش المرحلة 124

حل كلمات كراش المرحلة 125

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.