حل كلمات كراش 339 حل كلمات كراش المرحلة 339 لعبه كراش 339

حل كلمات كراش 339 حل كلمات كراش المرحلة 339 لعبه كراش 339 يتحدث اللغز 339 من الغاز كلمات كراش على مجموعة كلمات متقاطعة حيث يظهر مجموعة مربعات متقاطعة كل صف او عمود يعبر عن كلمة وعدد الخانات و المربعات بعدد حروف الكلمه التي تعبر عنها الصوره وهذه الكلمات هي كوخ سرعة ربطة عنق المشتري كهرباء خرطوم ساعاتي عبقري هذه هى اجابات هذا اللغز من كلمات كراش مرحلة ٣٣٩ في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز .

حل كلمات كراش مرحلة ٣٣٩

سنجد في هذه المرحلة من اللغز صوره تحتوي على عدد من . المختلفة التي تحتوي كل منهم تحتها على عدد من الحروف لتكوين كلمات فهي مرحلة تعتمد على للتلميحات لكل صوره من الصور اسم مدلول لها أو عدة دلالات موضحه من خلال النظر المطول للصور أو بجمع الحروف لتصبح كلمات ونجد بأن الإجابة هي كوخ .

كلمات كراش مرحلة ٣٣٩ حل كلمات كراش 339

وغيرها كثير من الكلمات ذات معنى كبير من إطراءات أو أشياء مستخدمة عن طريق الكلمات وكل ما عليك فعله هو فقط البحث المستمر من أجل إيجاد اللغز والكلمات لاجتياز اللغز والوصول النهائيات وكسب اللعب بأشياء عديدة من المهارات والاستمتاع بالوقت الذي نمر فيه دون أي نوع من أنواع الملل بنوع من أنواع الفكاهة والتحليلات والاحتمالات المتنوعة الجديدة التي تضيف لكم بعض من المعلومات والثقافات المختلفة لجميع أنواع الألغاز المطروحة بشكل حروف أو كلمات تدل على الإجابة بشكل من أشكال الاستخدامات نتما لكم المزيد من الوقت الجيد الغير ممل الذي يدعمكم ويمدكم الأشياء الجيدة والمعرفة المفيد الأشياء بكافة أنواعها وطرق إيجاد كل إجابة من الإجابات بأشكال عديدة من الأطروحات  وزيادة القدرة العقلية والفكرية على جمع أكبر عدد من ثقافات من شعوب مختلفة لكل من المراحل المتعدد داخل اللعبه الرائعه والمتميزه بطرحها نوع من أنواع الألغاز الشيقة المختلفة عن غيرها بتعداد المستخدمين واللاعبين داخلها ولكثرة الغازها المتداولة بيننا الذي لا نهاية لها التي تجعلها تفوق عن غيرها من تقدم وتنوع بشكل سريع وسهل لاحتوائها على قدر كبير من المعلومات .

حل كلمات كراش 339 لغز رقم 339

  • الاجابة هى
  • كوخ
  • سرعة
  • ربطة عنق
  • المشترى
  • كهرباء
  • خرطوم
  • ساعاتي
  • عبقري

حل كلمات كراش المرحلة 339 لعبه كراش 339

حل كلمات كراش 339 حل كلمات كراش المرحلة 339 لعبه كراش 339
حل كلمات كراش 339 حل كلمات كراش المرحلة 339 لعبه كراش 339

حل كلمات كراش المرحلة 340

حل كلمات كراش المرحلة 341

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.