حل كلمات كراش 298 حل كلمات كراش المرحلة 298 لعبه كراش 298

حل كلمات كراش 298 حل كلمات كراش المرحلة 298 لعبه كراش 298 ويعتبر هذا اللغز من اسهل الالغاز حيث يعبر عن صورة بها كوب به ماء وليمون ويوجد حول الكوب فراولة، ويتوجب عليك إيجاد سبع كلمات تتعلق بهذا اللغز من خلال التركيز في الصورة وفهم ما تشير إليه حيث تحتاج هذه اللعبة الى قوة ملاحظة، حل كلمات كراش 298 وذلك عن طريق ربط الحروف ببعضها البعض وتكوين الكلمة الصحيحة، في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز .

حل كلمات كراش مرحلة ٢٩٨

سنجد في هذه المرحلة من كلمات كراش صوره تحتوي على عدة اشياء مفيدة نقوم باستخدامها بشكل يومي  فهي صور تحتوي علي صوره بها كأس من الماء أو ما يسمى الماء المعطر او البوتكس كما يطلق عليها  تحتوي على عدد من الخضروات الطازجة وعلى اللاعبين إيجاد الإجابة عن طريق التلميحات الموجودة تحت كل صوره ونجد بأن الإجابة الصحيحة هي كأس.

كلمات كراش مرحلة ٢٩٨ حل كلمات كراش 298

فكل صورة لها عدد من الاحرف الموجودة  داخل اللغز لتسهيلها عليكم من أجل الوصول للإجابة كما أنه بإمكانكم الوصول إليها عن طريق المساعدات الممنوحة لكم من كلمات كراش لاضافة النقاط لكم التي تم اكتسابها من المراحل السابقة التي قمتم  بتجاوزها بدون وقت او عناء او طريق البحث عبر الأهل والأصدقاء المقربين  او من خلالنا فنحن نقوم دائما بتقديم  المساعدات لحصولك علي الاجابه المطلوبه مع طريقة للشرح المبسط للغز لفهمه الذي سيساعدكم على اجتياز كافة المراحل الشيقة التي تسعون دائما اجتيازها نتما  لكم مزيد من الحظ والوقت الجيد الذي تمضيه على منصات كلمات كراش من أجل الحصول على معلومات شيقه وأكثر أفاده  من قبل كلمات كراش.

حل كلمات كراش 298 لغز رقم 298

  • وتعتبر الكلمات الصحيحة هي:
  • كأس.
  • ليمون.
  • فراولة.
  • بابونج.
  • نعناع.
  • ماء.
  • أزهار.

حل كلمات كراش المرحلة 298 لعبه كراش 298

حل كلمات كراش 298 حل كلمات كراش المرحلة 298 لعبه كراش 298
حل كلمات كراش 298 حل كلمات كراش المرحلة 298 لعبه كراش 298

حل كلمات كراش المرحلة 299

حل كلمات كراش المرحلة 300

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.