حل كلمات كراش 366 حل كلمات كراش المرحلة 366 لعبه كراش 366

حل كلمات كراش 366 حل كلمات كراش المرحلة 366 لعبه كراش 366 في هذا المقال سوف يتناول حل اللغز 366 من الغاز كلمات كراش لكل من يبحث عن حل هذا اللغز امامنا صوره لميزان وعلينا ان نجد الكلمات التي تعبر عنها هذه الصوره فمثلا يمكننا ان نقول ان الميزان دليل على العدل ويوجد في هذا الميزان كفتين عند وزن اي شيء عليها فانه هناك كفه تكون اثقل وكفى تكون اخف ويوجد في رمز الميزان فى المحاكم لكي لا تختل الكفتين كما ان هناك بائعون يستخدمون مثل هذا الميزان كلمات كراش مرحلة ٣٦٦ في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة ٣٦٦

سنجد في هذه المرحلة من اللغز صوره تحتوي على ميزان وهو له خواص ودلائل كثيرة وهي واهما هي الحكمة والعدل كما هو معروف بين الكثير من الناس وبمجرد وقوع النظر اليه فورا سنجد أنفسنا بين الاجابة لكثرة الإيحاءات المترابطة بين الصور والتعبير عنها فهو له اسم واحد ولاكن يحمل بداخله أو من خلال وصفه الشكلي يرمز الكفتين بما يعني بأن التساوي شئ من أشياء العدل فكثيراً منا لديه هذا المعلومة وبهذا نجد بأن الإجابة هي عدل.

كلمات كراش مرحلة ٣٦٦

وغيرها كثير من الكلمات التي تشير إليه من حيث المعاني الكثيرة التي تقوم على دلائل وإشارات لتقريب المفاهيم الخاصة بها ولكن مع إيضاحه النظر والتركيز سنجد بأن الميزان هنا ليس للعدل فقط فهو له عدة استخدامات أخري ومنها المقياس أو الوزن من خلاله لكافة الأشياء المطلوبة وزنها بشكل عام.

حل كلمات كراش 366

ولكن إذا استصعب الأمر على وجود الاجابة عليهم فقط التركيز وسرعة البديهة والتحليل المنطقي لإيجاد الحل بشكل سريع او من خلال البحث عنها وسوف يجيدونها من خلالنا فنحن نقوم بالنشر بشكل يومي الغاز كراش لارضائكم والتعاون معكم والاستفادة العامة التي يحرص عليها الجميع من أجل الحصول على معلومات مفيدة بشكل عام وطرحها في اللغز يكون غير مباشر وذلك ما يجعلنا نستفيد بشكل جيد جدا بغير الطرق التقليدية التي اعتدنا عليها كل باحث عن المعلومة وغيرها من أموره باضافة التسليه الموضحه خصوصاً داخله اللعبة من اطروحات شيئا من الفكاهة وغيرها من التسليه.

حل كلمات كراش 366 لغز رقم 366

  • الإجابة هى
  • عدل
  • كفتين
  • اخف
  • ميزان
  • محكمه
  •  اثقل
  • بائع
  • وزن
  • عيار

حل كلمات كراش المرحلة 366 لعبه كراش 366

حل كلمات كراش 366 حل كلمات كراش المرحلة 366 لعبه كراش 366
حل كلمات كراش 366 حل كلمات كراش المرحلة 366 لعبه كراش 366

حل كلمات كراش المرحلة 367

حل كلمات كراش المرحلة 368

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.