حل كلمات كراش 171 حل كلمات كراش المرحلة 171 لعبه كراش 171

حل كلمات كراش 171 حل كلمات كراش المرحلة 171 لعبه كراش 171 تعبر الصورة فى هذه المرحلة من لعبة كلمات كراش عن الواقع الذى نعيشه فى وقتنا الحاضر فعندما ياتي شهر رمضان تجد امامك مجموعة من المسلسلات والسهرات الرمضانية وتكثر الاكلات والطبخ فى هذا الشهر وهو يبدأ مع اول هلال الشهر الكريم ويتوافد المدخنين على الأرجيلة فى المقاهي بعد الافطار والصورة تمثل صاحب بيت وهو شهر رمضان وهو يستقبل الضيوف وهم التلفاز والارجيلة والطبخ والاكلات في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة 171

سنجد في هذه المرحلة من اللغز على الصورة تحتوي على عدد من الأشياء التي تحتاج الى الاستنتاج والتحليل العميق لفهما فهي صورة عميقة جدا وتحتاج الى قوة ملاحظة عالية لفهمها فهي تتحدث عن كل ما يحدث الآن بالاستعداد لاستقبال شهر مقدس مثل شهر رمضان التي نحرص دائما باستعداد له بطريقة أو بأخرى عن طريق مشاهدة المسلسلات اول الجلوس على الكافيهات التي من خلالها يتم الاستمتاع بالوقت ونجد بأن الإجابة هي استقبال.

كلمات كراش مرحلة 171

وغيرها من الكلمات التي عليك ذكرها فهي صوره تعبر عن كل ما يحدث أثناء احتفالنا بهذه الشهر ولكن بشكل غير واضح من أجل التحليل والتفكير المنطقي وزيادة القدرة العقلية للمستخدمين كما أن البعض يعبر عنها بشكل سريع بوجود رمز من الرموز التالية إلى شهر رمضان الذي نتعرف عليه بمجرد النظر وهي وجود هلال الذي يدل على شهر رمضان وبجانبه أحد الوسائل المستخدمة المعروفة التي نفعلها اثنااء وجود الشهر من احتفالات على المقاهي ومشاهدة المسلسلات والطبخ فجميعا نحتفل بهذا الشهر بهذا الشكل التي جعلنا نبعد كل البعد عن إقامة الشعارات الدينية.

حل كلمات كراش 171

وتأتي هذه الصوره توضح ما يحدث من الأمر بشكل عميق وساخر التي تجعلنا نقف أمامها مبهمين لبعض من الوقت والتدقيق الجيد فيها لاكتشاف ما تلمح إليه وكل ما سبق و ذكرناه هو ما يحدث بالفعل من طقوس رمضانية وبذلك نكون قمنا بالافاده الواسعة من خلال الشرح والتحليل الدقيق لهذه الصورة التي تم ذكرناه.

حل كلمات كراش 171 لغز رقم 171

  • الاجابة هى
  •  رمضان
  • استقبال
  •  مسلسلات
  •  طبيخ
  •  تلفاز
  • قمر
  •  سهر
  •  ارجيلة

حل كلمات كراش المرحلة 171 لعبه كراش 171

حل كلمات كراش 171 حل كلمات كراش المرحلة 171 لعبه كراش 171
حل كلمات كراش 171 حل كلمات كراش المرحلة 171 لعبه كراش 171

حل كلمات كراش المرحلة 172

حل كلمات كراش المرحلة 173

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.