حل كلمات كراش 340 حل كلمات كراش المرحلة 340 لعبه كراش 340

حل كلمات كراش 340 حل كلمات كراش المرحلة 340   لعبه كراش 340 يضم هذا اللغز من كلمات كراش سبع انواع هواتف لأكبر شركات هواتف في العالم وعلى اللاعب ان يعرف اسم الشركة المصنعة لكل هاتف هذا الهاتف الذى لا نستطيع الاستغناء عنه فهو ملتصق بيدنا ليل نهار وكل استخدام حياتنا بواسطته وهذه الهواتف هى ايفون نوكيا جالاكسي ال جى بلاكبيري إتش تي سي لوميا وبذلك يكون اللاعب فاز في كلمات كراش مرحلة٣٤٠ هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز .

حل كلمات كراش مرحلة٣٤٠

سنجد في هذه المرحلة من اللغز صوره تحتوي على عدد كبير من صور الهواتف الذكية أو المحموله ولكل هاتف له اسم يعنيه وعلى اللاعب إيجاد الإجابة بجمع الحروف الموجوده داخل الصوره فهي حروف غير مرتبه وإذا قمنا بترتيب لها سوف نحصل على كلمة تخص كل صوره من الصور الواضحة أمامنا ونجد بأن الإجابة هي اتش تي سي. وال جي .

كلمات كراش مرحلة٣٤٠ حل كلمات كراش 340

وغيرها من الأسماء المذكورة لكل من الهواتف الموضحة أمامنا ونجد بأن الإجابة يمكن الحصول عليها بشكل أفقي أو رأسي أو مستقيم مما يجعلنا نستطيع إيجاد الإجابة بشكل سهل وسريع وإذا صعب عليك الأمر في إيجاد الإجابة أو الكلمات المطلوبة كل ما عليكم فعله هو فقط البحث من خلال الصفحات الخاصة بلعبة أو عن طريق محركات البحث أو الدخول من خلالنا الذي نوفرها لكم بشكل دائم ومستمر لاعلي درجات الاستفادة من كل لغز مطروح شرحنا لكم المستمر عن طرق الحل العديدة والحصول عليها باكثر من طريقه ولذلك نكون قمنا بتقديم الإجابات المطلوبة منكم في هذا اللغز التي من خلالها يمكنك أن تجتاز هذه المرحلة لوصولك مرحلة أخرى تقدرون من خلالها بجمع معلومات عديده مختلفه العادات لأنها تحتوي علي دول عديدة تقوم ببعض من الألغاز الشيقة من مجموعة من الثقافات التي تختص بها وبي كل ما تفعل من عادات وثقافات وتراثات مختلفة .

حل كلمات كراش 340 لغز رقم 340

  • الاجابة هى
  •  ايفون
  • نوكيا
  • جالاكسي
  • ال جي
  • بلاكبيري
  • اتش تى سى
  • لوميا

حل كلمات كراش المرحلة 340 لعبه كراش 340

حل كلمات كراش 340 حل كلمات كراش المرحلة 340 لعبه كراش 340
حل كلمات كراش 340 حل كلمات كراش المرحلة 340 لعبه كراش 340

حل كلمات كراش المرحلة 341

حل كلمات كراش المرحلة 342

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.