حل كلمات كراش 280 حل كلمات كراش المرحلة 280 لعبه كراش 280

حل كلمات كراش 280 حل كلمات كراش المرحلة 280  لعبه كراش 280 ويعتبر هذا اللغز من اسهل الالغاز حيث يعبر عن صورة بها القفص الصدري للانسان ، ويتوجب عليك إيجاد سبع كلمة تتعلق بهذا اللغز من خلال التركيز في الصورة وفهم ما تشير إليه حيث تحتاج هذه اللعبة الى قوة ملاحظة، كلمات كراش مرحلة 280 وذلك عن طريق ربط الحروف ببعضها البعض سواء بشكل أفقي أو رأسي أو عمودي وتكوين الكلمة الصحيحة،  في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز .

حل كلمات كراش مرحلة 280

سنجد في هذه المرحلة من لغز كلمات كراش صوره معروفة جدا فهي الجهاز العلوي التنفسي للإنسان كما أن الاجابه سهله جداً لمحبين الطب أو الأشياء العلميه المتميزة فنجد الإجابة في مضمون الصورة أو بما يختص للصور من خواص وخصائص أو استخدامات فهي تشمل عدة أشياء ومنها نجد الإجابة لتصبح هي تنفس.

فكل هذا يشمل الجهاز التنفسي أو القصبه الهوائيه أو مداخل التنفس لدى الإنسان فهذه المرحلة نكون قمنا بتكوين عدد لا بأس به من معلومات مفيده لاستكمال الصور على عدد كبير من الاجابه المفيده التي يمكن أن تقوم بإفادتنا بشكل واسع في المراحل القادم أو الحياة خصوصا أو بشكل عام كما تناولها عبر اللعب من خلال الألغاز لكسب المزيد من الأشياء المفيد والممتعة بشكل عام وتوسيع نطاق المعرفة لذلك نحرص دائما علي تقديم كافة المساعدات أو الإجابات المطلوبة لكل مرحلة لمساعدة اللاعبين على التجاوز السريع لعبة والاستفادة بشكل أكبر من المعلومات العامه المستخدمة داخل اللغز الذي يساعدنا على التخفيض المستمر لجمع الأشياء القيمة من داخل الدول الموجودة من ثقافات وتراث قديم .

كلمات كراش مرحلة 280 حل كلمات كراش 280

ووجود عدد كبير من الاطراءات الطريفة داخل اللغز ليساعدنا على الفكاهة والتسلية والاسترخاء وليس لجمع المعلومات فقط ولكنها تشمل كثير من الأشياء داخلها مما يجعلها متميزة  والبحث الدائم عنها في طريقه استخدمها شيقه مما يجعل الجميع يقوم باستخدامها من كلمات عبر الهواتف المحمولة لتمضية الوقت وكسب المعلومات.

حل كلمات كراش 280  لغز رقم 280

  • وتعتبر الكلمات الصحيحة هي:
  • تنفس.
  • هواء.
  • رئتين.
  • أكسجين.
  • الكربون.
  • ثاني أكسيد.
  • هوائية.

حل كلمات كراش المرحلة 280 لعبه كراش 280

حل كلمات كراش 280 حل كلمات كراش المرحلة 280 لعبه كراش 280
حل كلمات كراش 280 حل كلمات كراش المرحلة 280 لعبه كراش 280

حل كلمات كراش المرحلة 281

حل كلمات كراش المرحلة 282

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.