حل كلمات كراش 365 حل كلمات كراش المرحلة 365 لعبه كراش 365

حل كلمات كراش 365 حل كلمات كراش المرحلة 365 لعبه كراش 365 في هذا اللغز من الغاز كلمات كراش نجد امامنا صوره للمركز التجاري البحريني العالمي وكذلك يسمى مركز التجاره العالمي الذي على شكل مثلثين توامين وبينهما مجموعه من الجسور يتكون هذا المركز التجاري من خمسين طابق ويقع هذا المركز التجاري البحريني في العاصمه المنامه ويعتبر هذا المركز التجاري من اكبر المراكز التجاريه على مستوى العالم فهو دليل على تطور وتقدم دوله البحرين العربيه كلمات كراش مرحلة ٣٦٥ في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة ٣٦٥

سنجد في هذه المرحلة من اللغز صوره تحتوي على لإحدى المراكز التجارية العالمية المعروفة جدا والشهيرة بالبحرين الذي بمجرد النظر إليه نستطيع التعرف عليه والوصول إلي الإجابة المطلوبة فنجد بأن المركز يأخذ هيئة كهيئة المثلثات أو بمعنى أوضح فهو مصمم المثلثان متشابهان في التصميم المميز وهما شيء واحد وكما يطلق عليه بتؤام فهو من الأشياء المثيرة في الشكل داخليا وخارجيا ونجد بأن الإجابة هي توأم.

كلمات كراش مرحلة ٣٦٥

وغيرها الكثير من الكلمات التي تختص بي الصوره او توضيحها ولكن قمنا بتقريب لكم لإيجاد بعض من الإجابة الصحيحة لسهولة وصلكم بشكل سريع ومن خلالنا نقوم بتقديم مزيد من الإجابة المطلوبة لكل المراحل من أجل اسعادكم ومساعدتكم على الوصول الذي يجعلكم تقومو بقضاء بعض من الوقت المميز بين عدد كبير من اللاعبين فهي لعبه شهيره جدا ذات انتشار واسع من حيث الدول والثقافات المختلفة العربيه.

حل كلمات كراش 365

التي تقوم بطرح عدد كبير من الاسئله التي تختص بلدان الموجودة التي تساعدهم على تكوين مفاهيم أخرى غير الذي اعتدتم عليها من خلال كل بلد ستلاحظ معلومه او عدد لا بأس به من معلومات مفيده وجميله الذي مع الوقت تقوم بتكوين عدد كبير منها يستفيد اللاعبون منها مستقبلاً وفي مراحل مقبلة سوف تقوم كراش باختبار تلك المعلومات عن طريق نفس الاسئله أحيانا لمرة أخرى متقدمة وبهذا نكون قدمنا لكم كل ما يخص اللغز بشكل عام من إيضاحه وشرحه وطريقة إستخدام بالتوفيق.

حل كلمات كراش 365 لغز رقم 365

  • الاجابة هى
  • مركز تجاري
  •  مراوح
  •  مثلثان
  • توام
  •  جسور

حل كلمات كراش المرحلة 365 لعبه كراش 365

حل كلمات كراش 365 حل كلمات كراش المرحلة 365 لعبه كراش 365
حل كلمات كراش 365 حل كلمات كراش المرحلة 365 لعبه كراش 365

حل كلمات كراش المرحلة 366

حل كلمات كراش المرحلة 367

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.