حل كلمات كراش 330 حل كلمات كراش المرحلة 330 لعبه كراش 330

حل كلمات كراش 330 حل كلمات كراش المرحلة 330 لعبه كراش 330 يجد العديد من لاعبين الغاز كلمات كراش صعوبة في معرفه حل اللغز 330 من كلمات كراش لذلك يبحث عن طريقه حل اللغز وسوف نوفر لكم كل ما يتعلق بهذا اللغز وطريقه حله والكلمات التي يتضمنها فى السطور القادمة اللغز عباره عن صورة دلة كما يطلق أهل الخليج العربي عليها أو إبريق يوجد بداخله القهوة للضيافة وهذا الابريق ذهبى اللون يقوم صاحب المنزل بصب القهوة منه إلى الضيوف كلمات كراش مرحلة 330 في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز .

حل كلمات كراش مرحلة 330

سنجد في هذه المرحلة من اللغز صوره تحتوي على عدد من الحيوانات التي تشير إلى فيلم من أفلام ديزني الشهيرة وهو فيلم شيق وجميل ومعروف من أفلام ديزني المميزة ونجد بأن الإجابة هي أسد.حمار الوحش.فرس النهر.

بالإضافة إلى عدد آخر من الحيوانات الموجودة داخل الصور التي تتضمن اللغز فهذا الفيلم هو فيلم كرتون من أفلام ديزني المعرفة  التي من خلالها نقوم بتفسير وجود الحيوانات داخل اللغز كما أن أغلب المستخدمين يقومون بالإجابة عن هذه المرحلة بشكل سريع مما يوفر عليهم الوقت ولاكن لمن صعب عليهم الأمر في إيجاد الإجابة فقط عليه البحث عنها عبر تداول الأصدقاء ومشاركتها للإجابة من خلال الصفحات الموجودة لفريق كلمات كراش المتداولة عبر الإنترنت والفيس بوك لذلك كما نحن نحرص دائماً الافاده عن طريق طرحها ونشرها لكم اجتياز المرحلة للوصول لأخرى واللعب بشكل جديد ومختلف مما يجعل الوقت لكم بمثابة مغامرات عديدة من تلك المراحل المختلفة التي تجتازها عبر اللعب مع الأصدقاء والمستخدمين.

كلمات كراش مرحلة 330 حل كلمات كراش 330

نتما لكم مزيدا من الوقت الممتع والشيق من الاحتمالات الشيقه التي تساعدكم على اجتياز بشكل دائم ومستمر وحصولك المستمر على كافة العمولات الممنوحة لزيادة رصيدك الذهبي لكشف الإجابات لتكوين معلومات مفيدة من مختلف الثقافات حظا جيد ومعلومات شيقة ومثيرة للاهتمام التي تساعدكم بشكل عام وتوسيع دائرة المعرفة عبر اللعب المستمر من فريق كراش الكبير المستمر في الرحلة والمغامرات  .

حل كلمات كراش 330 لغز رقم 330

  • الاجابة هى
  •  قهوة
  • إبريق
  • ذهبي
  •  ضيافة
  • صب
  • دلة

حل كلمات كراش المرحلة 330 لعبه كراش 330

حل كلمات كراش 330 حل كلمات كراش المرحلة 330 لعبه كراش 330
حل كلمات كراش 330 حل كلمات كراش المرحلة 330 لعبه كراش 330

حل كلمات كراش المرحلة 331

حل كلمات كراش المرحلة 332

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.