حل كلمات كراش 312 حل كلمات كراش المرحلة 312 لعبه كراش 312

حل كلمات كراش 312 حل كلمات كراش المرحلة 312 لعبه كراش 312 فى الصورة التى أمامنا من اللغز 312 لالغاز كلمات كراش يوجد صورة عربة تسوق وبداخلها حليب وخبز وفواكه فكل من يقوم بعملية التسوق يستخدم تلك العربة او السلة فى وضع المشتريات داخلها لصعوبة حمل كل تلك الأعراض فى الأيدي وإجابة اللغز هي سلة دفع خبز مشتريات سوبر ماركت حليب عربة فواكه تسوق تلك كل الكلمات التي تعبر عن الصوره كلمات كراش مرحلة 312 في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز .

حل كلمات كراش مرحلة 312

سنجد في هذه المرحلة من اللغز صوره تحتوي على سلة التسوق الموجودة داخل كلا من الهايبرات أو السوبر ماركت أو أماكن التسويق المعروفة في كل مكان ونحن نعلم بأن لها عدة استخدامات وأشهرها وأهمها هي نقل السلع والأدوات المنزلية أو التي نقوم بشرائها وهي نحتاجها للتجول داخل كل مكان خاص بالتسويق ونجد بأن الإجابة هي. سلة .مشتريات .

وهكذا كلما أوضحنا النظر الى الصورة اوجدنا الاجابة الصحيحة التي هي عبارة عن بعض استخدمتها المعروفة لدى الجميع كما أن الإجابة واضحة وسهله وسريعه للجميع لمعرفتنا بطريقة إيجاد الإجابة بطريقة التقريب عن طريق وجود صور معبرة لكل لغز الكلمات كراش لها العديد من المستخدمين الحارسون للوصول إلى الهدف المطلوب منهم في كل مرحلة لوصولهم لما هو جيد ومفيد ونحن نحرص دائماً بتقديم الافاده بشكل عالي بما يناسب الجميع من المستخدمين.

كلمات كراش مرحلة 312 حل كلمات كراش 312

وطرحها بشكل جيد وبسيط ليناسب فكرهم وأعمارهم بعرض كل لغز واجاباته وطريقه وجوده أو توضيحه من خلال شرحنا المبسط له الذي يجعل كل لاعب منهم يجتاز المرحلة بجدارة التي تساعدهم على اكتساب مزيدا من الوقت أو بزيادة عدد من التسهيلات وقت إضافي أو توضيح للغز أو من العملات الذهبية في رصيد اللاعب التي تساعده على إيجاد الحل المناسب لكل لغز بسهوله ،نتما لكم مزيدا من الوقت الممتع الشيق الذي من خلاله تستطيعون اكتساب عدد كبير من المعلومات والثقافات المختلفة والعبور المستمر لكافة البلدان العربية الموجودة داخل اللغز للاستفاده العامه من ثقافتهم المختلفة .

حل كلمات كراش 312 لغز رقم 312

  • الاجابة هى 
  • سلة
  •  دفع
  • خبز
  • مشتريات
  •  سوبر ماركت
  • حليب
  •  عربة
  •  فواكه
  •  تسوق

حل كلمات كراش المرحلة 312 لعبه كراش 312

حل كلمات كراش 312 حل كلمات كراش المرحلة 312 لعبه كراش 312
حل كلمات كراش 312 حل كلمات كراش المرحلة 312 لعبه كراش 312

حل كلمات كراش المرحلة 313

حل كلمات كراش المرحلة 314

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.