حل كلمات كراش 379 حل كلمات كراش المرحلة 379 لعبه كراش 379

حل كلمات كراش 379 حل كلمات كراش المرحلة 379 لعبه كراش 379 نوع هذا اللغز الذي امامنا من كلمات كراش هو اكتشف المثل حيث يوجد امامنا صوره تعبر عن مثل شعبي علينا ان نفهم معناها فهناك صوره لساعه او منبه ثم سيف ثم مقص ثم مقص يقص شعر فتاه بهذا المثل معناه ان الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك يريد هذا المثل ان يوصل الينا فكره ومعلومه مهمه بانه راعي الوقت في حياتنا والا نهدره في اي شيء بل نستفيد فيه ولا نضيعه في الوقت مهم في حياه الانسان فبه يستطيع الانسان ان يصل الى ما يريد عندما يستغل الوقت لاستغلال الامثل كلمات كراش مرحلة 379 في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز من موقع مجرب.

حل كلمات كراش مرحلة 379

سنجد في هذه المرحلة على الصوره تعبر عن مثل شعبي قديم حروف متداول هذه الصورة عدة دلائل تشير إلى هذا اللغز ورموز من أجل التحليل والوصول الاجابه المطلوبه وكل ما علينا هو إيضاحه الفهم وسرعة التركيز من أجل الحصول عليها بشكل سريع  ونجد أن الإجابة هي الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك .

كلمات كراش مرحلة 379

فهو مثل عربي معروف بين الجميع من البعض والشعوب العربية التي تستخدم دائما في مناقشتها الاجتماعية من أجل طرح المناقشة بشكل عميق  الفاهم اوسع ان اللغز هذا عميق الفهم وله دلائل كثيرة من مناظير و اثباتات تقدم من خلال هذا اللغز فهو شائع جدا بين الذين يهتمون بالوقت كشيء معبر عنه  لذا نحن نحرص دائما بنشر الإجابات التي يمكنكم من خلالها الاجتياز بشكل رائع مما يجعل من الوقت شيق ومثير.

حل كلمات كراش 379

كما أن هذا اللغز يستخدمها العلماء والمؤرخين كجزء أساسي من حياتهم يحرصون دائما على توفير الوقت و الاستفادة منه بشكل كبير لذا تم طرح هذا اللغز بين عدد كبير من الناس كاسلوب من اساليب حياتهم التي يحرصون عليها دائما ومن خلال هذه المقال تستطيع الوصول إجابة ممكنة صحيحة تستطيع من خلالها التجاوز لمراحل مقبلة .

حل كلمات كراش 379 لغز رقم 379

  • الإجابة هى الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك 

حل كلمات كراش المرحلة 379 لعبه كراش 379

حل كلمات كراش 379 حل كلمات كراش المرحلة 379 لعبه كراش 379
حل كلمات كراش 379 حل كلمات كراش المرحلة 379 لعبه كراش 379

حل كلمات كراش المرحلة 380

حل كلمات كراش المرحلة 381

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.