حل كلمات كراش 211 حل كلمات كراش المرحلة 211 لعبه كراش211

حل كلمات كراش 211 حل كلمات كراش المرحلة 211 لعبه كراش211حل كلمات كراش 211 حل كلمات كراش المرحلة 211 لعبه كراش211 يعبر اللغز عن صورة يجب عليك فهمها واستخراج معناها وذلك عن طريق محاولة ربط الحروف المناسبة لاستخراج الكلمة الصحيحة، ويمكن ربط الحروف بشكل رأسي أو أفقي أو عمودي، ويوجد في الصورة كعبة ورجل يصلي وعلامة عدم الأكل وشخص يعطي مال لشخص أخر وعلامة يد، ويمكنك استنتاج ما تقصده الصورة والتعبير عنه بالكلمات،  في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة 211

سنجد في هذه المرحلة على صوره تحتوي على أركان الإسلام الخمسة ولكن عن طريق رموز تعبيريه ولكن عليك التقريب مفاهيمها وايجاد الحل فهي سهله جدا وبسيطه للبعض ولا تحتاج منك الكثير في الوقت والتركيز ونجد فان الاجابة هي صلاة.

كلمات كراش مرحلة 211 حل كلمات كراش 211

غيرها من الكلمات المطلوبة وعليك ايجادها من اجل اكتمال هذه المرحلة التي تساعدك على التجاوز لمرورك لمرحلة أخرى لمعلومات جديدة مختلفة فكل منا يعرف فرائض الإسلام واركانه بما يسهل علينا الأمر بمجرد النظر الى الصورة سنجد الإجابة في أذهاننا التي لا تحتاج وقت كثير الى التفسير ولا تحليل غيرها مما سبق من مراحل ونحن نقوم دائما اسعادكم من أجل نشر هذه المقالات التي تضمن لكم دائما وجود الإجابات المطلوبة لكل مرحلة نحن في اتم الاستعداد لكل ما هو جديد بعلمنا بانكم مستمرين في اللعب من أجل الحصول على النهائيات الوصول لكل الدول الموجودة فهي تحمل عدد لا نهائي من الالغاز التى يمدك بالطاقة وجمع كبير للمعلومات.

حل كلمات كراش 211 لغز رقم 211

  • تعتبر الكلمات الصحيحة هى:
  • صلاة.
  • صيام.
  • حج.
  • زكاة.
  • شهادتان.

حل كلمات كراش المرحلة211 لعبه كراش 211

حل كلمات كراش 211 حل كلمات كراش المرحلة 211 لعبه كراش211
حل كلمات كراش 211 حل كلمات كراش المرحلة 211 لعبه كراش211

حل كلمات كراش المرحلة 212

حل كلمات كراش المرحلة 213

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.