حل كلمات كراش 315 حل كلمات كراش المرحلة 315 لعبه كراش 315

حل كلمات كراش 315 حل كلمات كراش المرحلة 315 لعبه كراش 315 اكتشف المثل الشعبي هو لغز هذه المرحله من الغاز كلمات كراش المطلوب من اللاعب ايجاد المثل الشعبي الذى تعبر عنه الرموز التعبيرية وحل هذا اللغز هو لسانك حصانك أن صنته صانك وإن خنته خانك يقال هذا المثل الشعبي في مواقف عديدة حيث يقال لاى شخص يتكلم بدون وعى لما يقول ولا يدرك ما يقوله وعواقب كلامه فنقول له صون او أحفظ لسانك فما ينطق به لسانك يعود عليك كلمات كراش مرحلة 115 في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز .

حل كلمات كراش مرحلة 115

سنجد في هذه المرحلة من اللغز على عدد كبير من الرموز داخل صورة الذي تشير أو تعبر عن وجود مثل عربي او شعبي معروف ومتداول بين الجميع ويمكن معرفته بمجرد النظر إلي الصوره او بمجرد التحليل لها بشكل صحيح لفهم الرموز ونجد بأن الإجابة هي لسانك حصانك أن صنته صانك وأن خنته خانك .

ولكن أغلب اللاعبين لا يعرفون الإجابة بشكل سريع لصعوبة الوصف أو الرموز الموجودة داخل اللغز ولكن يمكنهم المشاركة عبر الأصدقاء المقربين لهم والتعاون معهم من أجل الوصول وإيجاد الإجابة معا كما أنهم بإمكانهم البحث عنها عن طريق الصفحه الموجود عبر الفيس بوك أو عن طريق محركات البحث المتواجدة للوصول إلى مراحل متقدمة من أجل قضاء مزيد من الوقت الجيد الذي يساعدهم على كثير من التعلم والتدقيق والتخطيط الجيد من أجل إيجاد الإجابة والتحليل المنطقي لكافه الألغاز الموجودة فهي تتطلب ذلك لاعتمادها على استخدام الذكاء والقدرة التفكير والتحليل الاحتمالات الموجودة دائما من أجل الوصول للكلمات والعبارات المطلوبه كما أننا نقد دائما كافة الإجابات المطلوبة وطرح الكلمات المطلوبة لتسهيل الإجراءات الموجودة داخل كل لغز يحتاج لعدد من الكلمات التي تعبر عن كل صوره للارشاد المنطقي لكافه الألغاز مما يجعلها تبدو واضحه لكم.

كلمات كراش مرحلة 115 حل كلمات كراش 315

نتما لكم مزيدا من الوقت الممتع والجيد الذي يساعدكم على كسب المعلومات وتكوينها بشكل سريع الذي لا تشعرون في بإهدار الوقت أو الملل والاستعداد الدائم لكافة المراحل والوقوف على العديد من الدول الموجودة.

حل كلمات كراش 315 لغز رقم 315

  • الاجابة هى لسانك حصانك أن صنته صانك وإن خنته خانك

حل كلمات كراش المرحلة 315 لعبه كراش 315

حل كلمات كراش 315 حل كلمات كراش المرحلة 315 لعبه كراش 315
حل كلمات كراش 315 حل كلمات كراش المرحلة 315 لعبه كراش 315

حل كلمات كراش المرحلة 316

حل كلمات كراش المرحلة 317

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.