حل كلمات كراش 194 حل كلمات كراش المرحلة 194 لعبه كراش 194

حل كلمات كراش 194 حل كلمات كراش المرحلة 194 لعبه كراش 194 يعتبر هذا اللغز من اصعب الالغاز التي قد تمر في مراحل لعبه كلمات كراش على اللاعبين لانه يحمل صوره لمحرك السياره وليس هناك الكثيرون الذين يعرفون هذه الصوره وسنحاول ان نوفر لكم الاجابات الصحيحه لهذه المرحله وهي غيارات توقف اوتوماتيك محايد وراء سرعات سياقه فمحرك السيارة هذا يتحكم فى سرعات السيارة ويجعل السيارة ترجع للوراء أو تتوقف وفي هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة 194

سنجد في هذه المرحلة على صوره تحتوي على محرك السيارات التي لا يتعرف عليها الكثير مما ادى الكثير إلى البحث لمعرفتها ومعرفة ما تشير اليه او ما معنى المجازي لها ونجد أن الإجابة هي سرعات.

كلمات كراش مرحلة 194 حل كلمات كراش 194

وغيرها كثيرا من الكلمات التي علينا ايجادها ولكن هي تعتبر من المراحل الصعبة التي تحتاج بعض من المساعدة إيضاحه الصورة وتفسيرها أو مفهوم ما هو مطلوب يمكن للاعبين ان يقوموا بنشرها عبر الصفحات للاصدقاء من أجل التعاون لإيجاد الإجابة هم يلعبون كفريق واحد مشترك يحرصون دائما على التخطي لدخولهم مرحلة جديدة لقضائه مع بعض من الوقت الممتع انا أنهم يقومون بطرح التساؤلات على بعضهم لأجل لعب مشترك كما أننا نحرص دائما على نشر الاجابات لدعمكم المستمر ومساعدتهم على الوصول من أجل الاستفادة بشكل واسع: نتمنى لكم مزيدا من الوقت الممتع الذي تقضونه عبر الشاشات و استخدامكم هذه اللعبه الشيقه من ضمن فريق كبير وواسع و متداول عبر الصفحات: فهي لها عدد من المستخدمين لا حصر له وهذا ما جعلها متميزة وسعدها على الانتشار مقارنة بألعاب كثيرة غيرها.

حل كلمات كراش 194 لغز رقم 194

  • الاجابة هى
  •  غيارات
  •  توقف
  •  اتوماتيك
  •  محايد
  •  وراء
  •  سرعات
  •  سياقة

حل كلمات كراش المرحلة 194 لعبه كراش 194

حل كلمات كراش 194 حل كلمات كراش المرحلة 194 لعبه كراش 194
حل كلمات كراش 194 حل كلمات كراش المرحلة 194 لعبه كراش 194

حل كلمات كراش المرحلة 195

حل كلمات كراش المرحلة 196

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.