حل كلمات كراش 85 حل كلمات كراش المرحلة 85 لعبه كراش 85

حل كلمات كراش 85 حل كلمات كراش المرحلة 85 لعبه كراش 85 صورة المرحلة الخامسة وثمانين تحتوي على صورة زيدان، فسوف تجد الإجابات الخاصة بهذا اللغز عن كرة القدم، حيث ان عدد الكلمات المطلوب منك ان تعرفها هو: 8 كلمات وهم: زيدان، كرة قدم، مدرب، ريال مدريد، فرنسي، جزائري، نطحة، لاعب، وكلمة لاعب هي الحل النهائي لهذه المرحلة في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة 85 مقاطع الكلمات

لعبه كلمات كراش في هذا اللغز تحتوي على مقاطع من الكلمات و من ضمن هذه الكلمات كلمه زيدان و كره القدم و مدرب و ريال مدريد و فرنسي و جزائري و نطحه والحل النهائي هو كلمه لاعب هذا اللغز يدور حول اللاعب المشهور زيد الدين زيدان و هو من اشهر لاعبي كره القدم حيث ان هذا اللاعب كان مشهور باسم زيزو و هو لاعب في كره القدم فرنسي و هو محترف في اللعب حيث انه كان المدير الفني السابق الخاص بنادي ريال مدريد حيث انه كان من اكثر المدربين نجاحا في العالم كله و ان زيدان قد لعب اول مباراه احترافيه كان في نادي كان في سنه 1989 و كانت هذه المباراه بالدوري الفرنسي ضد نانت حيث انه قد سجل هدف الاول للنادي سنه 1991.

كلمات كراش مرحلة 85

حيث بعد هذه المباراه اقيمت حفله لكل اللاعبي الموجوده في كان و حصل زيدان على سياره من رئيس كان لانه سجل هدفه الاول للنادي و كانت فرنسا و الجزائر موطن زيدان و قد حصل زين الدين زيدان على صفقات متعدده و مختلفه من بعض الشركات مثل اديداس و فران سيليكون و اورنج واودي حيث انه كان يظهر في اعلان تجاري للوى فيتون و هناك الكثير من النتائج السيئه على ريال مدريد في الفتره التي رحل منها زيدان.

حل كلمات كراش 85 لغز رقم 85

  • الاجابة: زيدان.
  • كرة قدم.
  • مدرب.
  • ريال مدريد.
  • فرنسي.
  • جزائري.
  • نطحة.
  • لاعب.

حل كلمات كراش المرحلة 85 لعبه كراش 85

حل كلمات كراش 85 حل كلمات كراش المرحلة 85  لعبه كراش 85
حل كلمات كراش 85 حل كلمات كراش المرحلة 85  لعبه كراش 85

حل كلمات كراش المرحلة 86

حل كلمات كراش المرحلة 87

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.