حل كلمات كراش 169 حل كلمات كراش المرحلة 169 لعبه كراش 169

حل كلمات كراش 169 حل كلمات كراش المرحلة 169 لعبه كراش 169 مقالنا اليوم عن حل المرحلة 169من لعبة كلمات كراش تختص هذه اللعبه من لعبه كلمات كراش بالبناء والعمال وكل ما يدخل فى هذا المجال وهذا هو ما تعودنا عليه من لعبه كلمات كراش أنها تشمل كل المجالات وجميع المعلومات التى قد تريد الاستفادة منها وحل هذا اللغز هو كما يظهر في الصوره بناء عامل ميزان طوب اسمنت خيط مستقيم ملعقه في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة 169

سنجد في هذه اللغز على صوره تحتوي على عامل بناء وبجانبه كل ما يخص بالعمالة من طوب واسمنت الذي يقوم برصاصهم  فوقهم ببعض من اجل انشاء حائط مستقيم وكل ما تم ذكره سنجد من داخل الاجابه فالاجابه مضمونه داخل الاشياء المذكوره كل ما عليك فقط هو التدقيق والملاحظة الجيدة ونجد بأن الإجابة هي طوب.

كلمات كراش مرحلة 169

غيرها الكثير من الكلمات التي عليك طرحها بشكل ملائم مع الصور ملاحظه بعد  مفاهيمها والتعبير عنها بشكل جيد مما يعطي على عدة الكلمات الباقية الذي ستحصل عليه عند تحليلك لها في الملاحظه الجيده مطلوبة من اجل ايجاد الاجابه بشكل سريع الذي يمنحك بعض النقاط الإضافية التي ستساعدك في كل مرة تحتاج لها من مراحل آتيه او اذا وجدت نوع من الصعوبه في اجتياز اي مرحله وكل ما عليك فقط هو استخدام تلك النقاط من رصيدك الموجود لديك التي اكتسبتها من خلال سرعتك في ايجاد الاجابه.

حل كلمات كراش 169

وبذلك نكون قدمنا لكم بعض من الشرح المبسط الذي يفيدكم بشكل عام باستكمال اللغز وباقي المراحل المقبلة من أجل قضاء وقت ممتع مع فريق كبير من المستخدمين نتمنى لكم مزيدا من الوقت الرائع الذي تحصلون فيه على أكبر عدد من المعلومات الذي يساعدكم على قضاء ومرور الوقت بشكل جيد وسعيد بالتوفيق والتقدم المستمر.

حل كلمات كراش 169 لغز رقم 169

  • الاجابة هى
  •  بناء
  •  عامل
  • ميزان
  • طوب
  •  اسمنت
  •  خيط
  • مستقيم
  •  ملعقه

حل كلمات كراش المرحلة 169 لعبه كراش 169

حل كلمات كراش 169 حل كلمات كراش المرحلة 169 لعبه كراش 169
حل كلمات كراش 169 حل كلمات كراش المرحلة 169 لعبه كراش 169

حل كلمات كراش المرحلة 170

حل كلمات كراش المرحلة 171

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.