حل كلمات كراش 439 حل كلمات كراش المرحلة 439 لعبه كراش 439

حل كلمات كراش 439 حل كلمات كراش المرحلة 439 لعبه كراش 439 هذا اللغز لا يوجد في الصورة الخاصة به سوي صورة طائر لونه احمر ويظهر عليه الغضب وبناء على الصورة يجب علىك أن تقوم بتكوين الكلمات التي تناسب هذا الشكل وهذه الكلمات هي طيور، لعبة، غاضبة، خنازير، هدم، تصويب، مقلاع وانجري بيردز وبعد ذكر هذه الكلمات سوف نجد أن هذا اللغز كان يتحدث عن لعبة انجري بيردذ والتي يتواجد بداخلها الكلمات التي تم ذكرها في كلمات كراش مرحلة 439 هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة 439 مقاطع الكلمات

المصباح هو أهم الاختراعات التي يستخدمها الإنسان في إنتاج الضوء في المصباح عندما اخترع منذ آلاف السنين اصبح الانسان لم يعتمد على الشمس في الضوء فهو يستخدم في الكثير من الأنشطة الاصطناعية وقديما كان الإنسان يستخدم المصباح الذي يعمل بالزيت او يعمل بالنفط وبعد ذلك قد انتشرت وظهرت المصابيح التي تعمل بالطاقة الكهربائية فهي من ضمن المصابيح الحديثة في المصباح ينير الاماكن في الظلام و معروف ان المصباح الكهربائي هو من اهم الاجهزه التي تقوم بتحويل الطاقة الكهربائية إلى ضوء ينير المكان الموجود به.

حل كلمات كراش 439 كلمات كراش مرحلة 439

والذي اخترع المصباح هو توماس أديسون حيث قام باختراع مصباح باستعمال الخيط القطني و عندما اخترع هذا المصباح مع فريقه قد استمر المصباح في الإضاءة حوالي 40 ساعة من أهم المحاولات الناجحة التي قام بها هذا المخترع و يوجد في المصباح غاز خامل فهو يعمل على حماية الفتيلة الموجودة في المصباح كما أن هذا الغاز لا يتحد مع اشتعال الفتيله .

حل كلمات كراش 439 لغز رقم 439

  • الاجابة
  • الاجابة

حل كلمات كراش المرحلة 439 لعبه كراش 439

حل كلمات كراش 439 حل كلمات كراش المرحلة 439 لعبه كراش 439
حل كلمات كراش 439 حل كلمات كراش المرحلة 439 لعبه كراش 439

حل كلمات كراش المرحلة 440

حل كلمات كراش المرحلة 441

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.