حل كلمات كراش 358 حل كلمات كراش المرحلة 358 لعبه كراش 358

حل كلمات كراش 358 حل كلمات كراش المرحلة 358 لعبه كراش 358 تعد هذه المرحله من الغاز كلمات كراش من اصعب المراحل التي تمر على اللاعبين فيجد كثير منهم صعوبه في معرفه هل هذا اللغز لذلك يبحثون عن حلول لهم وسوف نوفر لكم كل الحلول عن هذا اللغز في هذا اللغز هناك ثماني كلمات متقاطعه علينا ايجادها وهي على الترتيب سدس موجز وقود دبابه معلم زورو لها دردشه كلمات كراش مرحلة ٣٥٨ في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة ٣٥٨

سنجد في هذه المرحلة من اللغز صوره تحتوي على رموز تعبيريه لأحد الأشياء الموجودة ولكن من الصعب هنا هو عدم وجود تحت كل صوره واضحه الأمر أو التفسير والتلميح هنا بشكل جيد ومستمر أو حتى نوع من أنواع التقريب للوضوح وهي تعتبر من أكثر الألغاز صعوبة في اللعبه لان كل ما قام اللاعب من تقدم فيها زاد الأمر صعوبة في عرض الألغاز ولذلك نقوم بمساعدتكم لعرض بعض من الإجابات الصحيحة و الممكنة التي تتطلب منك إيجادها بشكل سليم ونجد بأن الإجابة هي دردشة.

كلمات كراش مرحلة ٣٥٨

وغيرها الكثير من الصور الدلالية المطروحة ولكن يمكنك أيضاً إستخدام أحد وسائل المساعدة المطروحه لك من قبيل اللعبه عن طريق كسف بعض من اللغز وتفسيره من النقاط المضافة إليك في رصيدك من العملات الذهبية التي منحتها اليك كلمات كراش لمساعدتك وحرصهم على وجوده واستمراره ضمن الفريق الكبير الذي يتكون من عدد كبير من المستخدمين و اللاعبين المبتدئين والمتميزين داخل وخارج مصر .

حل كلمات كراش 358

والذي يميز هذه اللعبة عن غيرها هي انتشارها بشكل سريع الذي أدي إلي إنشاء صفحات كثيره جدآ عبر الإنترنت من أجل تواصل اللاعبين معا مما يساعدهم الأمر على قضاء وقت جيد وممتع مع مشاركة واسعة وكبيرة الألغاز الموجودة داخل اللعبة الرائعة كما انهم يلعبون بروح من المنافسة الجميلة جدا التي تجعلهم يشعرون بوقت جميل ومتميز ملئ بالمعلومات والفكاهة والمرح  مما يجعل الأمر شيق جدا ومفيد بالنسبة لهم من تكوين أصدقاء و معلومات في انن واحد نتمنا لكم حظاً رائعاً.

حل كلمات كراش 358 لغز رقم 358

  • الاجابة هى
  • سدس
  • موجز
  • وقود
  • سبابة
  • معلم
  • زورو
  • لها
  • دردشة

حل كلمات كراش المرحلة 358 لعبه كراش 358

حل كلمات كراش 358 حل كلمات كراش المرحلة 358 لعبه كراش 358
حل كلمات كراش 358 حل كلمات كراش المرحلة 358 لعبه كراش 358

حل كلمات كراش المرحلة 359

حل كلمات كراش المرحلة 360

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.