حل كلمات كراش 295 حل كلمات كراش المرحلة 295 لعبه كراش 295

حل كلمات كراش 295 حل كلمات كراش المرحلة 295 لعبه كراش 295 ويعتبر هذا اللغز من اسهل الالغاز حيث يعبر عن صورة بها شخص يتناوب ويمسك في يده مخدة ويتوجب عليك إيجاد تسع كلمات تتعلق بهذا اللغز من خلال التركيز في الصورة وفهم ما تشير إليه حيث تحتاج هذه اللعبة الى قوة ملاحظة، وذلك عن طريق ربط الحروف ببعضها البعض سواء بشكل أفقي أو رأسي أو عمودي وتكوين الكلمة الصحيحة، كلمات كراش مرحلة 295 في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة 295

سنجد في هذه المرحلة من لغز كلمات كراش مجموعة من الصور وكل منهم اجراءات محددة وعلى كل لاعب إيضاحه النظر في الصور لإيجاد إجابة متماثلة لها فنجد بأن الاجابه المطلوبه للغز هي .كسوف.

فنجد لكل صوره أجابه كما هو موضح فكل ما عليك هي فهم الصور  وعليك إيجاد إسمها أو مضمونا لها أو تعبيرا خاصا لغز كراش في هذه المرحلة يقوم بتقديم الصوره فقط وعليك أنت التحليل والإجابة المماثلة لكل صوره من الصور و إذا استصعب عليك الأمر فوجودا الإجابة المطلوبة بإمكانه مشاركة المرحله مع أحد الأصدقاء أو المقربين أو ببحث عن طريق البحث لصفحات كراش لوجود الإجابة ولتسهيل الوصول إليك ولا اجتيازك كافة المراحل وكما عودناكم بإيجاد الإجابات من خلالنا بشكل مستمر لحرصنا الدائم لمساعدة فريق كلمات كراش الذي يتكون من عدد كبير من المستخدمين الذي يهون لعبها واستخدامها في الأوقات المفضلة لديهم ولتغطية بعض من الوقت الفارغ لديهم ليجعل لهم يوميا مميز جدا ملئ بالمعلومات الجديده والشيقه التي تساعدهم على حياتهم بشكل عام أو خاص نتما لكم مزيداً من الوقت الرائع المستمر والبحث عن الحلول والاجابه والمشاركة عبر الأهل والأصدقاء الذي سيخلق لكم روح من التعاون المشترك أو نوع من أنواع الترفيه الوقتي .

كلمات كراش مرحلة 295 حل كلمات كراش 295

الذي يجعلنا دائما أمام شيئا رائع من التميز الغير سابق لنا لمعرفته فبعض الوقت فكلمات كراش بمثابة مغامرة جديدة وتعليم شئ جميل ومتميز مما يجعل الكثير منا يحرصون على الاستخدام المستمر في مصر قصير.

حل كلمات كراش 295  لغز رقم 295

  • وتعتبر الكلمات الصحيحة هي:
  • كسوف.
  • فلاش.
  • مزمار.
  • تامل.
  • كسول.
  • زلزال.
  • كش ملك.
  • فرامل.

حل كلمات كراش المرحلة 295 لعبه كراش 295

حل كلمات كراش 295 حل كلمات كراش المرحلة 295 لعبه كراش 295
حل كلمات كراش 295 حل كلمات كراش المرحلة 295 لعبه كراش 295

حل كلمات كراش المرحلة 296

حل كلمات كراش المرحلة 297

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.