حل كلمات كراش 290 حل كلمات كراش المرحلة 290 لعبه كراش 290

حل كلمات كراش 290 حل كلمات كراش المرحلة 290 لعبه كراش 290 ويعتبر هذا اللغز من اسهل الالغاز حيث يعبر عن صورة بها ثعبان أخضر سام ، ويتوجب عليك إيجاد ثمان كلمات تتعلق بهذا اللغز من خلال التركيز في الصورة وفهم ما تشير إليه حيث تحتاج هذه اللعبة الى قوة ملاحظة، وذلك عن طريق ربط الحروف ببعضها البعض سواء بشكل أفقي أو رأسي أو عمودي وتكوين الكلمة الصحيحة، كلمات كراش مرحلة 290 في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز .

حل كلمات كراش مرحلة 290

سنجد في هذه المرحلة من اللغز صوره تحتوي على ثعبان اخضر اللون  والصوره لها دلائل عديدة أو كل ما يقوم به الثعبان سنجد من خلاله الإجابة فنحن نشرح بشكل مبسط من أجل الفهم الصحيح إذا سنجد الإجابة هي سام.

فكل ما ذكر من أجابه هي خواص الثعبان الموضح للصور الموجودة التي من خلالها تم استنتاج الإجابة المطلوبة وعلي اللاعب التدقيق والتركيز المستمر في الصوره المطروحة لكل لغز لإيجاد الإجابة عن طريق التحليل المنطقي لمضمونها فنجد في هذا اللغز الكثير من التشويق الزائد الذي لا يجعلنا نمل  أبدا من الاستخدام الدائم واللعب فيه من أجل الحصول على وقت رائع وبزيادة شئ من المتعة للوقت فلعله كراش لا يختلف عليها أحد لكونها متميزه في الانتقاء المميز الرائع الألغاز وطريقه عرضها وطرحها على اللاعبين كما أنها تنال على إعجاب الكثير من المستخدمين الذين يلعبها بشكل مستمر لذا وكما عودناكم بتقديم الحلول والمساعدات المطلوبة لفتح الدول العربية الموجودة داخل اللعبة الرائعه التي تساعدكم على اجتياز الوقت.

كلمات كراش مرحلة 290 حل كلمات كراش 290

بشكل رائع وجيد لكسب المعلومات التي تهدف إلي تعلمكم عدة مهارات متنوعه من خلال تمضية بعض الوقت عليها الذي يجعلكم في تأهب مستمر لكل جديد يطرح منها للعب أكثر ثقافه وتشويق ونجد أن لها جمهور كبير من المستخدمين الذين يحرصون إلى كل أضافه من المعلومات الشيقة حول العالم بدون تحميل العب لديهم .

حل كلمات كراش 290  لغز رقم 290

  • وتعتبر الكلمات الصحيحة هي:
  • سام.
  • قاتل.
  • لسان.
  • أفعى.
  • زواحف.
  • كوبرا.
  • ملتفة.
  • دم بارد.

حل كلمات كراش المرحلة 290 لعبه كراش 290

حل كلمات كراش 290 حل كلمات كراش المرحلة 290 لعبه كراش 290
حل كلمات كراش 290 حل كلمات كراش المرحلة 290 لعبه كراش 290

حل كلمات كراش المرحلة 291

حل كلمات كراش المرحلة 292

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.