حل كلمات كراش 287 حل كلمات كراش المرحلة 287 لعبه كراش 287

حل كلمات كراش 287 حل كلمات كراش المرحلة 287 لعبه كراش 287 ويعتبر هذا اللغز من اسهل الالغاز حيث يعبر عن صورة بها مجموعة من الألواح الشمسية والمراوح ، ويتوجب عليك إيجاد ست كلمات تتعلق بهذا اللغز من خلال التركيز في الصورة وفهم ما تشير إليه حيث تحتاج هذه اللعبة الى قوة ملاحظة، وذلك عن طريق ربط الحروف ببعضها البعض سواء بشكل أفقي أو رأسي أو عمودي وتكوين الكلمة الصحيحة، كلمات كراش مرحلة 287 في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز .

حل كلمات كراش مرحلة 287

  • سنجد في هذه المرحلة من اللغز صوره لبعض من مولدات الطاقة عبر الشمس فهي معروفة لدى الجميع و ليس معروفة لدى البعض ولكن من خلال هذا المقال ستجد فهم مبسط للصوره الموجوده لإيجاد الحل المطلوب داخل اللغز فنجد الإجابة هي مراوح.
  • ولكن إذا استصعب عليك الأمر لفهم الاجابة المطلوبة من خلال النظر إلى الصور الموجودة واطلاع لكل ما هو بداخلها من أشياء يستخدمه سوف نقوم بتسهيل الأمر لكم تقدمنا الحل المطلوب كما هو موضح الذي سوف يكون بمثابة انتهاء مرحلة من المراحل المعروضة عليك داخل اللغز لكلمات كراش كما عودناكم دائما بتقديم كافة المعلومات الممكنة التي تساعدك علي تخطي كثيراً من الألغاز الشيقة لزيادة معلوماتك بشكل جيد ولكن بإمكانكم استخدام بعض من المساعدات الممنوحة إليك نقاط إضافية أو بمشاهدة بعض من مقاطع الفيديو لتسهيل عليكم واجتياز المرحلة وصولك لمرحلة مقبلة .

كلمات كراش مرحلة 287 حل كلمات كراش 287

كما أننا نحرص دائما علي تقديم كافة الاجابه على الاسئله المطلوبه لفتح الدول العربية نتما لكم مزيدا من الوقت الممتع والشيق الذي يساعدكم على التقدم والنجاح الدائم علي كافة المستويات الذي من خلالها يمكنكم كسب المهارات المعلومات الجديده والشيقه ومن الممتع والجيد بأن كراش لها عدد لا نهاية له من اللعبة الرائعة مما يجعلنا نقدم لكم الاجابات بشكل مستمر وتقديم شرح لجميع الإجابات وطريقة حلها عبر التفكير والتحليل الزائد المنطقي لكل ما هو موجود من ألغاز متنوعة وطرح كثير من الإجابات لكل مرحلة.

حل كلمات كراش 287 لغز رقم 287

  • وتعتبر الكلمات الصحيحة هي:
  • مراوح.
  • الواح شمسية.
  • طاقة متجددة.
  • رياح.
  • أشعة الشمس.
  • كهرباء.

حل كلمات كراش المرحلة 287 لعبه كراش 287

حل كلمات كراش 287 حل كلمات كراش المرحلة 287 لعبه كراش 287
حل كلمات كراش 287 حل كلمات كراش المرحلة 287 لعبه كراش 287

حل كلمات كراش المرحلة 288

حل كلمات كراش المرحلة 289

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.