حل كلمات كراش 273 حل كلمات كراش المرحلة 273 لعبه كراش 273

حل كلمات كراش 273 حل كلمات كراش المرحلة 273  لعبه كراش 273 ويعبر اللغز عن مثل يتكون من أربع كلمات ويمكن معرفته عن طريق فهم الرموز التي في الصورة وترتيبها من اليمين إلي الشمال فأول رمز يعبر عن زر إعادة التشغيل والثاني يعبر عن ماء ، ثم الرمز الثالث والذي يعبر عن المجاري كلمات كراش مرحلة 273 ، ويمكن حل المثل عن طريق ربط الحروف ببعضها البعض لتكوين الكلمات وحل المثل، في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة 273

في هذه المرحلة من اللغز صوره تتكون من ثلاث رموز وعلينا الفهم لهم للوصول إلى الإجابة فهي رموز مثل عربي قديم يستخدمونها كثيرا من الناس وعلى اللاعب ترتيب الأفكار من أجل الحصول على الإجابة إذا بوجود رمز التشغيل ومياه ساريه وغطاء لأحد بالوعات المجاري ومياه الصرف إذا أوضحنا النظر قليلا سنجد بأن الاجابه سهله وممكن إذا فهو مثل معروف إجابته هي عادت.

لكن اذا استصعب الأمر على اللاعب لفهم اللغز المطلوب أو لعدم فهم الرموز فعليه باستخدام نقاط المضافة إلى رصيده الذي من خلالها سوف يقوم بتقريب الأمر أو تسهيله فلذلك لا يجد ما يتطلب منه إطالة الوقت للتركيز في مثل هذه الأمثال المطروحة يساعدنا على فك الشفرات وتحليل الأمور باستخدام نوع من أنواع الدهاء المطلوب والتذكير الدائم للأشياء، فهي لعبه ذات مضمون جيد ومحتوى لطيف لكل من يهوى الألغاز المحاورة أو الكتابية أو عن طريق التفسير .

كلمات كراش مرحلة 273 حل كلمات كراش 273

فكلمات كراش جمعت بين كل الأشياء الممكن استخدامها ألعاب الألغاز نتما لكم بوقت جيد ومزيد من التعليم المستمر على كافة المستويات الذي يجعل لعيونكم فكر مميز وجميل ويضيف الى افكاركم كل ما هو جيد وجديد من معلومات متنوعة لكافة المستويات التي من خلالها يمكنك العبور لثقافات كثير مختلفه ومتعدده لا تجتازها من قبل لمعرفه كل ما هو جديد من ثقافات الشعوب الذي لا يمكن البحث عنها لعدم وجود دافع لمعرفة الغير مسبقة ولكن من خلال كراش تطرح علينا جميع التراثات الموروثة لكافة البلدان الذي لا نكن نعرفها من قبل .

حل كلمات كراش 273  لغز رقم 273

  • وتعتبر الكلمات الصحيحة هي:
  • عادت.
  • المياه.
  • ، إلي.
  • مجاريها.

حل كلمات كراش المرحلة 273 لعبه كراش 273

حل كلمات كراش 273 حل كلمات كراش المرحلة 273 لعبه كراش 273
حل كلمات كراش 273 حل كلمات كراش المرحلة 273 لعبه كراش 273

حل كلمات كراش المرحلة 274

حل كلمات كراش المرحلة 275

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.