حل كلمات كراش 258 حل كلمات كراش المرحلة 258 لعبه كراش 258

حل كلمات كراش 258 حل كلمات كراش المرحلة 258  لعبه كراش 258 ويعتبر هذا اللغز من اسهل الالغاز حيث يعبر عن صورة بها إبرة ويخرج منها السن ، ويتوجب عليك إيجاد عشر كلمات تتعلق بهذا اللغز من خلال التركيز في الصورة وفهم ما تشير إليه حيث تحتاج هذه اللعبة الى قوة ملاحظة، وذلك عن طريق ربط الحروف ببعضها البعض سواء بشكل أفقي أو رأسي أو عمودي وتكوين الكلمة الصحيحة، كلمات كراش مرحلة ٢٥٨ في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة ٢٥٨

سنجد في هذه المرحلة من كلمات كراش بوجود صورة لابره دوائيه كما هو واضح وعلى اللاعب تدقيق النظر وتحليل الصورة لإيجاد عشر كلمات تناسب الصورة أو عن طريق استخداماتها المتعددة سيجد الإجابة الصحيحة وكلما تذكرنا سنجد بأن الابره لها مسمى آخر وهو حقنه والحقنه تضمن وتشمل أشياء كثيرة سنجد الإجابة هي ابره .

كلمات كراش مرحلة ٢٥٨ حل كلمات كراش 258

فكلمات كراش تساعدنا على استخدام مصطلحات مختلفة لأكثر من مسمى كما ورد أمامنا سنجد أنفسنا بين شئ مميز من التفكير والتحليل الذي لا نعتاد عليه في حياتنا فهي تساعد العقل على التشغيل بشكل جيد والتفكير في اكتر من منطق وحل كما انها تحاورنا عن طريقه طرح مبسط لعده ألغاز تشويقية وعلينا أن نجد التحليل المنطقي لكل صورة أو بإيجاد حروف لتكونها فهي محوريا غير واضحة من أجل أن نقوم بتشغيل قدرة العقل على الاستيعاب السريع وإيجاد الإجابات بشكل غير عشوائي و منمق ومرتب من أجل الحصول على معلومه جيده لذلك نحرص دائماً بمتابعتك الدائمة من خلال طريقة الإجابة على كل الأسئلة والألغاز المطلوبة لدي كلمات كراش وتوضح لكم بشكل مبسط وسريع لا يحتاج منك الوقت لفهمه والاستمرار من أجل وصولك لعدة مراحل متعددة ودول عربية أخرى من الدول المتواجدة داخل اللغز لتجد نفسك أمام الاثاره الجيدة التي تساعد  على تمكينك من جمع معلومات جيده وجديده من نوعها أو ليس يكون تم طرحها من قبل بهذا الشكل أو معلومات خاصة بكل دولة من الدول مثل الجزائر وليبيا وغيرهم كثير. من الدول العربية التي تمتلك على مجموعة من التراثات المتنوعة.

حل كلمات كراش 258  لغز رقم 258

  • وتعتبر الكلمات الصحيحة هي:
  • إبرة.
  • تطعيم.
  • مؤلم.
  • دواء.
  • حقنة.
  • وريد.
  • طبيب.
  • تخدير.

حل كلمات كراش المرحلة 258 لعبه كراش 258

حل كلمات كراش 258 حل كلمات كراش المرحلة 258 لعبه كراش 258
حل كلمات كراش 258 حل كلمات كراش المرحلة 258 لعبه كراش 258

حل كلمات كراش المرحلة 259

حل كلمات كراش المرحلة 260

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.