حل كلمات كراش 230 حل كلمات كراش المرحلة 230 لعبه كراش 230

حل كلمات كراش 230 حل كلمات كراش المرحلة 230  لعبه كراش 230 ويعتبر هذا اللغز من اسهل الالغاز حيث يعبر اللغز عن مجموعة من الصور ويتوجب عليك معرفة ما تشير إليه كل صورة، حيث يتم عرض أمامك ست صور تعبر عن شئ ما، ويمكن حل اللغز عن طريق ربط الحروف ببعضها البعض لتكوين الكلمة الصحيحة وفهم ما تشير إليه كل صورة وكتابتها كلمات كراش مرحلة 230، في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة 230

سنجد في هذه المرحلة من اللغز على صوره تحتوي على عدد من الصور المتنوعة وعلى اللاعب أن يقوم بتوضيح كل صوره ليجد كلماتها او بمناسبتها بكلمات من خلال الأحرف التي تكون موجودة بشكل مبعثر وعلى اللاعب الترتيب من أجل تكوين كلمات مفيدة تدل على كل صوره منهم ونجد أن الإجابة هي زناد.

كلمات كراش مرحلة 230 حل كلمات كراش 230

وغيرها من الكلمات المطلوبه عليك ايجادها من أجل اجتياز اللغز وصولك لمرحلة أخرى من المراحل التي من خلالها ستقوم بجمع اكبر عدد من المعلومات التي تساعدك على تجاوز كل ما هو مطروح من الغاز مقبلة ونحن نحرص دائما بنشر هذه المقالات من أجلكم وطرح بعض من الإجابة المطلوبة لكل مرحلة من المراحل التي سوف تحصل من خلالها على الكثير من المعلومات والثقافات المتنوعة واكتساب بعض من الأصدقاء بشكل عام وتوسيع الآفاق المستقبلية لديكم بشكل كبير .

حل كلمات كراش 230  لغز رقم 230

  • وتعتبر الكلمات الصحيحة هي:
  • زناد.
  • زوجي.
  • ميدالية.
  • دليل.
  • لسعة.
  • عضة.

حل كلمات كراش المرحلة 230  لعبه كراش 230

حل كلمات كراش 230 حل كلمات كراش المرحلة 230 لعبه كراش 230
حل كلمات كراش 230 حل كلمات كراش المرحلة 230 لعبه كراش 230

حل كلمات كراش المرحلة 231

حل كلمات كراش المرحلة 232

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.