حل كلمات كراش 226 حل كلمات كراش المرحلة 226 لعبه كراش 226

حل كلمات كراش 226  حل كلمات كراش المرحلة 226  لعبه كراش 226 وتعتبر من أسهل الألغاز التي توجد في اللعبة حيث يوجد أمامك جنجر بني قديم ويتوجب عليك من خلال هذه الصورة استخراج سبع كلمات لها علاقة بصورة الخنجر، وذلك من خلال ربط الحروف ببعضها البعض لتكوين الكلمة الصحيحة حيث يمكن معرفة حل اللغز عن طريق التركيز جيدا في الصورة واستخراج الكلمات المناسبة كلمات كراش مرحلة 226،  في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة 226

سنجد في هذه المرحلة من اللغز على صوره تحتوي على خنجر قديم بني اللون هو يعتبر شيء سمين من طراز مميز وكما معروف عن الخناجر انها كانت تستخدم بشكل دائم وهي من التراثيات القديمة التي تم التعارف عليها منذ الأزل وهي كانت منتشرة بشكل واسع واستخدامها كسلاح معتمد لكل من المحاربين والفرسان وكل ما أوضحنا النظر إلى الصورة سنتعرف سريعا الى الاجابه وانا ونجد بان الاجابه هي خنجر.

كلمات كراش مرحلة 226 حل كلمات كراش 226

ذهبي وغيرها من الكلمات التي تدل عليه وعليك ايجادها لحل هذه المرحله واجتيازها لوصولك لاخرى كما ان الخنجر ذهب اللون وهو موضح جيدا في الصورة مما أن اللون أيضا له دلالة واستخدام لإيجاد كلمة مفيدا لاستكمال بعض اللغز كما نحن نحرص دائما مساعدتكم بكشف عن بعض اللغز الذي سيسهل عليكم الكثير من التحليل والتفسير والذي كل ما تحتاجون اليه ستجده من خلالنا خلال شرح مبسط مفيد لكم كثيرا ونحن نقوم بشرح الصوره اذا كانت غير واضحة لاغلب اللاعبين لتخطي المرحلة بشكل سريع  .

حل كلمات كراش 226  لغز رقم 226

  • وتعتبر الكلمات الصحيحة هي:
  • خنجر.
  •  حزام.
  • جنبية.
  • خصر.
  •  ذهبي.
  • منحنى.
  • غمد.

حل كلمات كراش المرحلة 226 لعبه كراش 226

حل كلمات كراش 226 حل كلمات كراش المرحلة 226 لعبه كراش226
حل كلمات كراش 226 حل كلمات كراش المرحلة 226 لعبه كراش226

حل كلمات كراش المرحلة 227

حل كلمات كراش المرحلة 228

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.