حل كلمات كراش 187 حل كلمات كراش المرحلة 187 لعبه كراش 187

حل كلمات كراش 187 حل كلمات كراش المرحلة 187 لعبه كراش 187 اكتشف المثل هو موضوع كلمات كراش مرحلة 187 من لعبة كلمات كراش فعلى اللاعبين ايجاد المثل الذى تصفه الصورة والرمز الموجودة حيث نجد ثلاث رموز الاول صورة عين والثانى صورة إنسان والثالث صورة قلب وهناك أسهم نبعد الانسان عن العين والقلب من خلال هذه الرموز نتوصل إلى المثل القائل بأن البعيد عن العين بعيد عن القلب و في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة 187

سنجد في هذه المرحلة من اللغز على صوره تحتوي على عدد من الرموز الموضحة لمثل شعبي معروف ومطروح كثيرا بين البعض كما أن يستخدموه الأغلبية في التعبير عن بعض المشاعر ومن خلال رموز بسيطه موضحه امامنا علينا ايجاد اللغز أو المثل المعروف ونجد أن الإجابة هي بعيد عن العين بعيد عن القلب.

وعلينا إيجاده من تلك الرموز المطروحة وهي عبارة عن عين متفرقة عن باقي الأشياء التي تليها مثل وجه لطفل صغير وقلب بجانبه ومن خلال هذه الرموز يمكن التعبير عن المثل ولكن يحتاج الى تحليل منطقي كما أن كلمات كراش تأتي في كل مرة بنوع جديد من الأمثال الشعبية فهي لعبة مراوغة تحدثنا دائما عن أشياء محسوسة نقوم باستخدامها في كثير من الاحيان او بضربها كما يقولون الضرب بالامثال فهي تضرب لنا عدة من أمثال المعروفة ولكن تحاورنا من خلالها بشكل غير مباشر.

كلمات كراش مرحلة 187 حل كلمات كراش 187

تجعلنا أكثر قدرة على التركيز ومن هنا نكون طرحنا عليكم بعض من الأجوبة المطلوبة التي ستجدوها دائما من خلالنا وكل مره يتطلب منك الأمر ويقومون بالبحث من أجل الحصول على المزيد من المراحل دمتم لنا ودمنا لكم ..

حل كلمات كراش 187 لغز رقم 187

  • الاجابة هى بعيد عن العين بعيد عن القلب

حل كلمات كراش المرحلة 187 لعبه كراش 187

حل كلمات كراش 187 حل كلمات كراش المرحلة 187 لعبه كراش 187
حل كلمات كراش 187 حل كلمات كراش المرحلة 187 لعبه كراش 187

حل كلمات كراش المرحلة 188

حل كلمات كراش المرحلة 189

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.