Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
برامجالادواتبرامج انترنتبرامج تصفح

تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر وللموبايل ويندوز 10

تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر وللموبايل ويندوز 10

تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر وللموبايل ويندوز 10 برنامج سايفون برو نت مجاني تنزيل برنامج Psiphon 3 و Psiphon Seasoned 2022 الجديد أحد أكثر التطبيقات استخدامًا بين جميع عملاء الهواتف الذكية، ويبحث العديد من العملاء عن برامج وتطبيقات لفتح المواقع المحجوبة، إلا أن غالبية هذه التطبيقات خطرة تمامًا وتعرضك للخطر وتتطلب اشتراكات فاخرة بعد انتهاء الفترة التجريبية، ولكن Psiphon مجاني تمامًا ويقدم لك تجربة استثنائية للمستخدم مع تصفح سريع وآمن.

برنامج سايفون Psiphon Pro apk

Psiphon pro هو أحد برامج vpn عالية الجودة التي تتيح لك تغيير IP الخاص بجهازك، ويسمح لك بفتح مواقع الويب المحجوبة لك والتطبيقات المحظورة لأنها تحمل العديد من الخوادم والبروكسيات الذي يمكنك الاتصال بها بالإضافة إلى أنها تمنحك رغبة بين العديد من البلدان وجميع المواقع الدولية لديها خادمها الشخصي وسرعة كل خادم ليست هي نفسها خادم البلد المقابل، و Psiphon مجاني ومريح وسريع للغاية وسهل في الاستخدام، وفي حال كنت تبحث عن طريقة آمنة لتصفح الإنترنت، يسمح لك psiphon بالاستمتاع بالمحتويات المحظورة أو الخاضعة للرقابة دون ترك أي تلميح أو معلومات شخصية على الشبكة أو إعطاء كل شخص ينتظرها فرصة للحصول على دخولك إلى حسابك.

تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر وللموبايل ويندوز 10
تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر وللموبايل ويندوز 10

تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر ويندوز 10, 7, 8

نظرًا لأن تطبيق “psiphon pro” به العديد من خوادم البروكسي، لذلك إذا كان اتصالك بالإنترنت ضعيفًا، ستتمكن من زيادة سرعة الإنترنت لديك ، وتتمثل إحدى مزايا التطبيق في أنها لا تتطلب الآن التسجيل، ولا يلزم تسجيل الدخول أو كلمة المرور، وقم بتشفير معلوماتك بسرع، بدون تسريب DNS، كما أنه سهل الاستخدام، ودافع عن الخصوصية ولا يوجد إعلانات تجارية، وقم بتنزيله الآن في هاتفك المحمول.

تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر وللموبايل ويندوز 10
تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر وللموبايل ويندوز 10

واخيرا نرجو أن نكون قد قدمنا معلومات وفيرة عن تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر، ونرجو أن ينال إعجاب الجميع في كل أنحاء العالم ونكون قد قمنا بتوضيح كل ما يتعلق بهذا البرنامج المميز والفريد.

تحميل برنامج ابل ستور للكمبيوتر عربي تحميل app store للكمبيوتر

تنزيل برنامج سايفون Psiphon Pro لفتح المواقع المحجوبة

تحميل سايفون برو – حديثنا في هذه المقالة، وظيفتهُ يقوم بفتح التطبيقات وجميع المواقع المحجوبة والمغلقة وحماية جهازك عند الاتصال، حيثُ يتم تزويدك بعنوان IP خاص بك لتتمكّن عن طريقه بتجاوز الحظر المفروضة على المواقع من قبل بعض الدول التي تفرض ذلك الحظر وعلى سبيل المثال هُناك بعض التطبيقات التي لا تعمل في بلدان أخرى على سبيل المثال الواتس اب , تويتر و الفيس بوك والتليجرام وغيرها الكثير من الخدمات والمواقع التي يتم حجبها.

من خلال برنامج سايفون تستطيع تجاوز هذا الحجب وفتح اي تطبيق او موقع محظور ومغلق بسهولة تامّة وبدون أي قيود تُذكر، ووفقاً لذلك سيقوم على حماية جهازك الذكي من الإختراقات والتجسّس واعتراض البيانات الصادرة والواردة من وإلى الجهاز ممّا يعطيك حرّية تامّة لتصفّح الإنترنت بهوية مجهولة بعيدةً عن المُراقبة.

 

تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر

كانت الإنطلاقة الأولى للتطبيق الشهير سايفون برو مطلع عام 2008، حيثُ ساعد المستخدمين الذين يقطنون بلداناً تفرض وتقيّد حرّياتهم وتمنعهم من الوصول إلى بعض المواقع لأسباب أمنيّة أو أسباب سياسيّة، إلى هُنا أتى دور التطبيق مما أتاح حريّة التصفح للجميع دون إستثناء.

لماذا سايفون بررو ؟

هي أداة مجّانية مفتوحة المصدر تم تصميمها من قبل شركة سايفون تحت مسمّى Psiphon Pro وتمّ استخدام تقنيات الشبكات الإفتراضية مثل VPN و بروتوكول SSH أيضاً HTTP Proxy لتقوم بتمكينك من الولوج إلى الإنترنت وتصفّح محتوياته دون رقابة، سيساعدك التطبيق وبشكلٍ تلقائي من التعرّف على أي نقاط دخول ومنافذ جديدة تتيح لك تصفّح الويب من أجل مضاعفة فرصك في التغلّب على المراقبة التي تفرضها الدولة عليك.

تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر وللموبايل ويندوز 10
تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر وللموبايل ويندوز 10

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10

ننصح المستخدمين بتنزيل أحدث نسخة متوفرة من برنامج سايفون 2020 لفتح المواقع المحجوبة والحصول على التحديثات الجديدة والتي تشمل العديد من المزايا التي يتم دمجها في التطبيق بشكلٍ مستمر مثل حل المشاكل التي تواجه المستخدمين إضافةً إلى التعديلات البرمجية مثل واجهة البرنامج وغيرها من الأمور التقنية وذلك طريقة التحميل من موقعنا سوف تجد الرابط في أسفل المقال.إ

جديد تطبيق سايفون برو 2022 Psiphon Pro

  • إمكانية إختيار عنوان اي بي خاص بك
  • إمكانية معرفة حجم كميّة نقل البيانات.
  • يمكنك اختيار الدولة الأسرع.
  • مفتوح المصدر (مجّاني).
  • واجهة رسوميّة سلسلة الإستخدام.
  • يدعم جميع اللغات ومن ضمنها اللغة العربيّة.
  • يتم إختيار الدولة الأسرع اوتماتيكياً.
  • مجاني لا يحتاج الى دفع رسوم اشتراك.
  • تم تحميله أكثر من 1 مليار شخص.
  • سهل الاستخدام لا يحتاج الى شرحة.
  • مزايا رائعة جديدة اخرى.

تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر ويندوز 10, 7, 8

   تحميل مباشرللكمبيوتر 

تحميل النسخه المدفوعه محانا للأندرويد

   تحميل مباشرللاندرويد 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *