افضل تطبيق للتواصل الاجتماعي والتعارف على امراة استرالية للهجرة مجانا

 تطبيق للتواصل الاجتماعي والتعارف على امراة استرالية تطبيق تعارف والزواج من امراة استرالية من اجل الهجرة.. التطبيق مترجم للغة العربية

الهجرة الى استراليا من خلال الزواج عن طريق موقع التعارف على امراة استرالية تحمل الجنسية الاسترالية للزواج بها.

كثير من الشباب العربي يقومون بالبحث عن طريق الانترنت للتعارف على فتاة استرالية لكي يستطيع الزواج بها من اجل تحقيق حلمه والسفر الى استراليا.

حيث ان اسهل طريقة للسفر الى استراليا هي الزواج وتعتبر الاكثر استخدامآ للمهاجرين العرب في استراليا هي الزواج من فتاة حمل الجنسية الاسترالية لكي يضمن السفر الى استراليا.

لذلك في موضوع اليوم سنشرح لكم كيفية التعارف على امراة عازبة تحمل الجنسية الاسترالية.

الهجرة الى استراليا عن طريق الزواج

 

يمكنك بكل سهولة التعرف على فتاة من خلال الانترنت والبحث عن مواقع التعارف من اجل الزواج في استراليا وامريكا وبجميع الدول سوف تجد اكثر من امراة عازبة تريد التعارف عليك من اجل الزواج بها.

اليكم موقع التعارف الاسترالي AUS 

تطبيق للتواصل الاجتماعي والتعارف على امراة استرالية

من شروط الحصول على الاقامة ثم الجنسية في دولة استراليا او اي دولة اخرى هي الزواج بفتاه تحمل الجنسية الاسترالية وبعد الزواج بثلاث اشهر سوف تحصل على الاقامة الدائمة في استراليا ثم بعد 5 سنوات سوف تحصل على الجنسية الاسترالية.

حمل التطبيق برابط مباشر من هنا… 

اذا كنت تريد الطلاق يمكنك ذلك بعد 3 اشهر لكي تضمن الحصول على الاقامة الدائمة مكا ذكرنا لكم.

اذا قمت بالزواج في بلدك الام سيكون على زوجتك الذهاب بمفردها الى استراليا ثم تقوم بأرسال دعوة لك وتسمى دعوة زوج الى استراليا لكي تستطيع الحصول على الفيزا الاستراليه.

بعد ارسال الدعوة لك عليك الذهاب الى السفارة الاسترالية لكي تنهي اجراءات الحصول على التأشيرة الاسترالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.