طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا بدون برنامج

طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا بدون برنامج  يبحث الكثير من الأشخاص عن أسهل طريقة للكشف عن كلمة مرور wifi، خاصةً إذا كان لديهم مشكلة في نسيانها أو لم يحفظوها في إعدادات أجهزتهم، لذلك نقدم لك في هذا الموضوع أفضل طريقة للكشف عن كلمة مرور wifi بطريقة بسيطة للغاية، سواء بدون برامج أو عمل روت للجهاز تابعوا معنا للتعرف على الطريقة.

طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا بدون برنامج

يعاني بعض المستخدمين من نسيان كلمة مرور Wifi بشكل متكرر لأنه يتم حفظها عادةً على أجهزتهم الذكية الأساسية، لكنهم يفشلون في إدخالها على جهاز جديد يحتاجون إليه للاتصال بالإنترنت.

على الرغم من أن الحل الأكثر شيوعًا في هذه الحالة هو إجراء إعادة ضبط إعدادات المصنع لجهاز التوجيه، إلا أن هناك عدة طرق أخرى للعثور على كلمة مرور Wifi دون القيام بذلك.

كشف كلمة مرور wifi باستخدام جهاز التوجيه

تعتمد هذه الطريقة على استخراج البيانات المخزنة داخل جهاز التوجيه لمعرفة كلمة مرور Wifi، ويمكن تطبيقها باتباع الخطوات التالية:

  • افتح متصفح الإنترنت على جهازك المتصل بشبكة Wi-Fi وأدخل العنوان 192.168.1.1 أو 192.198.2.1 أو 192.168.0.1 للوصول إلى الصفحة الرئيسية لجهاز التوجيه (يعتمد هذا العنوان على نوع جهاز التوجيه الذي تستخدمه)، وبإمكانك العثور عليه من خلال التواصل مع شركة الإنترنت التي تتعامل معها).
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للموجه، وعادةً ما يكون اسم المستخدم وكلمة المرور هما admin (إذا كانت كلمة المرور مختلفة عنها، يمكنك التحقق من حزمة جهاز التوجيه أو الرجوع إلى موقع Router Passwords الذي يعرض كلمات المرور الشائعة لأنواع مختلفة من أجهزة التوجيه).
  • بعد النقر على الكلمة التالية، أنت الآن في الصفحة الرئيسية لجهاز التوجيه.
  • انقر فوق رمز الشبكة ثم اختر wifi أو wlan.
  • بعد النقر فوق رمز الأمان، سيظهر اسم شبكة WiFi التي تستخدمها وكلمة المرور الخاصة بها أمامك.
  • يمكنك حفظ كلمة مرور wifi في مكان يسهل تذكره، وإذا كنت تريد تغييرها، فانقر فوق رمز عبارة مرور wpa، ثم أدخل كلمة المرور الجديدة.
طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا بدون برنامج
طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا بدون برنامج

كشف كلمة مرور wifi بدون برنامج

هناك طريقة أخرى لمعرفة كلمة مرور Wifi بدون برامج باستخدام الهاتف الذكي، وهي طريقة تدعمها العديد من أنواع الهواتف المحمولة المعروفة، وإليك الخطوات:

طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا

  • قم بالوصول إلى قائمة الإعدادات بهاتفك الذكي.
  • انقر فوق أيقونة إعدادات Wi-Fi.
  • ثم انقر فوق شبكة WiFi الخاصة بك، وسيظهر رمز الاستجابة السريعة أمامك.
  • افتح كاميرا هاتف آخر وأشر إلى رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر على الهاتف الأول.
  • سترى الآن كلمة مرور Wifi التي تبحث عنها.

طريقة تغيير الرقم السري للمودم

كشف كلمة مرور wifi بدون روت

في حالة عدم نجاح أي من الطرق السابقة في الكشف عن كلمة مرور Wifi، فهناك العديد من البرامج المساعدة التي تساعد في الكشف عن كلمة مرور Wi-Fi بطريقة بسيطة للغاية ودون الحاجة إلى عمل روت للجهاز، راجع أهم هذه البرامج التالية:

طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا بدون برنامج
طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا بدون برنامج

برنامج Wi-Fi password manager

يعد أحد أشهر برامج البحث عن كلمات مرور Wi-Fi بدون روت، وله ميزة أنه يمنحك القدرة على الاتصال بشبكة Wi-Fi التي كنت متصلاً بها من قبل، لكنك لم تقم بحفظها. على جهازك، مع إمكانية عرض كلمة المرور الخاصة بها، بحيث يكون بإمكانك استعمالها مع جهاز آخر.

  تحميل النسخه المدفوعه للأندرويد

طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا بدون برنامج

موقع شحن جواهر فري فاير مجانا

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

برنامج اختراق واي فاي حقيقي

بالإضافة إلى ذلك يتيح لك البرنامج إمكانية تعديل إعدادات جهاز التوجيه الخاص بك، مع العلم أن التسجيل في هذه الراوتر سهل للغاية باستخدام بريدك الإلكتروني، مع إمكانية حفظ نسخة من كلمات مرور الواي فاي المستخرجة من جهاز بصيغة ملف مثل wp_export.csv.

طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا

  تحميل Wi-Fi Finder النسخه المدفوعه للأندرويد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.