اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد

المحتويات

اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد الهاتف الذكي بدون إنترنت اليوم يشبه الهاتف العادي قبل عشر سنوات، والذي كان يستخدم بشكل أساسي للاتصال واستقبال المكالمات، اليوم لا يمكن تخيل هاتف محمول بدون إنترنت، لا أحد يستطيع أن يتخلى عن استخدام الإنترنت، 

في الوقت الحاضر يرغب العديد من الأشخاص في الحصول على اتصال مجاني بالإنترنت لهواتفهم نظرًا لوجود عدد كبير من الناس لا يمكنهم تحمل تكاليف الإنترنت كل شهر، لذلك تجدهم يبحثون عن حلول بديلة للحصول على الإنترنت مجانًا، في هذا المقال سنتعرف على اقوى 30 برنامج اختراق واي فاي.

اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب 2022 mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد
اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد

Wifi Kill برنامج اختراق واي فاي حقيقي

بالنسبة للعديد من المتسللين، يعد Wifi Kill أحد برامج المتسللين التي تعمل بنظام الواي فاي للاندرويد بدون روت ويعمل بشكل فعال، كما يوحي الاسم Wifi Kill هو تطبيق يسمح لك بإيقاف تشغيل اتصال الإنترنت الخاص بجهاز ما، وبفضل واجهته البسيطة، يمكنك استخدام للتخلص من المستخدمين غير الضروريين على الشبكة.

تشمل ميزاته الأخرى عرض حركة المرور التي يستخدمها كل جهاز، وأسماء الشبكة، وجلب حركة المرور إلى مواقع الويب التي تزورها الأجهزة الأخرى لاحظ أن Wifi Kill يحتاج إلى الوصول إلى الروت حتى يعمل.

WPS Connect : تنزيل برنامج اختراق الشبكات

اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب 2022 mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد
اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد

على الرغم من أن WPS Connect ليس تطبيقًا لاختراق الواي فاي للاندرويد، إلا أنه يمكنك تثبيته والتلاعب بشبكات Wi-Fi من حولك، يحتاج التطبيق إلى الوصول إلى الجذر لمساعدتك في إيقاف تشغيل اتصال الإنترنت للمستخدمين الآخرين.

يقول مطور التطبيق أن WPS Connect مصمم بصورة رئيسية لتوضيح ما إذا كانت شبكة الواي فاي الخاصة بك آمنة بدرجة كبيرة، بالإضافة إلى رموز PIN الافتراضية، يحتوي البرنامج على خوارزميات مثل Zhao Chesung.

Netspoof برنامج اختراق واي فاي حقيقي

هذا التطبيق هو أحد أكثر تطبيقات اختراق شبكات الواي فاي شيوعًا، فهو يسمح لك بمعالجة مواقع الويب على أجهزة المستخدمين الآخرين باستخدام هاتفك الذكي، ولكنه يحتاج إلى الجذر حتى يعمل.

يمكنك أيضًا استخدام نظام تشغيل مخصص مثل CyanogenMod لجعل هذا التطبيق يعمل بشكل صحيح على هاتفك الذكي، تتمثل الميزات الرئيسية لهذا التطبيق في إعادة توجيه مواقع الويب إلى صفحات أخرى، وإزالة الكلمات العشوائية من مواقع الويب وأشياء أخرى.

 

Wifi Wps Wpa 

يعتبر أحد أفضل تطبيقات نظام الأندرويد حيث يعمل مع نظام الأندرويد الذي تم عمل روت له ويعد من أفضل البرامج لاقتحام شبكة الواي فاي من حولك، باستعمال هذا التطبيق تستطيع الاتصال ببعض أجهزة التوجيه التي بها نقاط ضعف يمكن لهذا التطبيق استهدافها، لذا جرب هذا التطبيق بالتأكيد ستحصل على أفضل نتيجة تخطر ببالك برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 للاندرويد .

  تحميل النسخه المدفوعه للأندرويد

اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب 2022 mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد
اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد

طريقة سرقة واي فاي من الجيران

تحميل برنامج wps wpa tester للكمبيوتر

Penetrate Pro اختراق الواى فاي للاندرويد

Penetrate Pro هي أداة بسيطة لديها القدرة على مسح الواي فاي، لكن هذه الأداة تتطلب تأصيل الهاتف الذكي قبل أن يتمكن من فحص شبكات الواي فاي المتاحة حوله، ولكنه يعمل على أنواع مختلفة من أجهزة التوجيه ويمكنه حساب كلمات مرور WEP / WPA.

بالمقارنة مع الشبكات السلكية تشكل شبكات الواي فاي تحديًا أمنيًا لأنها متاحة لعامة الناس، يمكن لميزات الأمان المختلفة مثل WPA2 تشفير حركة المرور الخاصة بك، ولكن من المحتمل أن تؤثر بعض التقنيات على أمنك.

وبالتالي من الضروري الاستمرار في استخدام أدوات وطرق مختلفة للحفاظ على شبكة الواي فاي الخاصة بك آمنة.

Zanti برنامج اختراق واي فاي حقيقي

Zanti الذي طورته Zimperium هو تطبيق قرصنة شائع جدًا يسمح لمحترفي الأمن بتحليل مستويات المخاطر في الشبكة، يمكن استخدام أداة القرصنة المحمولة هذه لتقييم حماية شبكات الواي فاي أو اختراقها، لذلك نعتبرها برنامجًا لاختراق شبكات الواي فاي لنظام الأندرويد بدون جذر.

يُظهر ماسح الواي فاي لهذه الأداة نقاط اتصال مع إعدادات مفاتيح افتراضية باللون الأخضر، كما يمكنك استخدام متسلل الواي فاي هذا لنظام الأندرويد بدون جذر لقتل الاتصالات لمنع الهدف من الوصول إلى موقع الويب أو إلى الخادم اختراق الواى فاي .

  تحميل Zanti النسخه المدفوعه للأندرويد

معلومات عن اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد
 اسم البرنامجWPS Connect
 الحجم20 MB
 التوافقAndroid 4.0+
 اللغهمتعدد اللغات
 التصنيفالادوات
 الاصداراحدث اصدار

افضل برنامج اختراق واي فاي ZAnti Penetration 

zANTI افضل برنامج اختراق واي فاي هو حزمة أدوات لفحص اختراق الأجهزة المحمولة استطاع مديري الأمن من اختبار مستوى المخاطر في الشبكة بضغطة زر، تسمح مجموعة أدوات الأجهزة المحمولة سهلة الاستعمال لمسؤولي أمن تكنولوجيا المعلومات محاكاة مهاجم متقدم لمعرفة الكثير عن التقنيات الضارة التي يستعملونها في الحياة البرية لإصابة شبكة الشركة برنامج اختراق واي فاي حقيقي .

افضل برامج اختراق الواي فاي

تطبيق اختراق الواي فاي Arpspoof 

Arpspoof افضل برنامج اختراق واي فاي أيقونة تدقيق للشبكة صنعتها Dug Song في الأصل كجزء من مجموعة dsniff الخاصة به، يعمل هذا البرنامج على إرسال حركة مرور الشبكة المحلية من خلال محاكاة استجابات ARP تنزيل برنامج اختراق الواي فاي .

برنامج اختراق واي فاي حقيقي

Network Discovery : اختراق واي فاي كلمة السر

يعد تطبيق سهل جدًا وجميل لا يحتاج الوصول إلى الجذر لأداء عمله، لكي تستطيع من استعمال هذا التطبيق الممتاز على جهاز الاندرويد الخاص بك لتتبع جميع تفاصيل الشبكة التي يتصل بها جهاز الأندرويد الخاص بك حاليًا.

Nmap اختراق الواى فاي للاندرويد

يعد Nmap (مخطط الشبكة) أحد أفضل أدوات الماسح الضوئي للشبكة (مكتشف المنافذ)، وقد تم تطوير Nmap بشكل أساسي لنظام التشغيل Unix OS، ولكنه متوفر الآن على نظامي التشغيل ويندوز و أندرويد أيضًا.

Network Spoofer اختراق الواى فاي للاندرويد

هذا التطبيق هو أحد أفضل أدوات اختبار الأمان لجهاز الأندرويد الخاص بك، يمكن استخدام هذا لتعديل مواقع الويب على أجهزة كمبيوتر الأشخاص الآخرين من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.

برنامج اختراق واي فاي حقيقي

اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب 2022 mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد
اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد

تطبيق اختراق الواي فاي WiFi Finder

يعد Wi-Fi Finder هو أفضل تطبيق اختراق الواي فاي للعثور على نقاط اتصال الواي فاي عامة مجانية أو مدفوعة عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال، وهو مثالي لمستخدمي Skype أثناء التنقل، يمكنه عرض تفاصيل نقطة اتصال الواي فاي، والاتصال بالموقع، والحصول على الاتجاهات، ومشاركة نقطة الاتصال، وتصفية النتائج حسب الموقع (مقهى، فندق، إلخ)، نوع البائع أو البحث عن نقاط وصول الواي فاي من حولك.

   تحميل Wi-Fi Finder النسخه المدفوعه للأندرويد

برامج اختراق الشبكات التي تحتاج تسجيل دخول Wifi Analyzer

برامج اختراق الشبكات التي تحتاج تسجيل دخول قم بتبديل هاتف الاندرويد إلى محلل الواي فاي حيث يقوم بعرض قنوات الواي فاي من حولك، كما أنه يعمل على العثور على قناة أقل ازدحامًا لجهاز التوجيه اللاسلكي.

WiFi You اختراق الواى فاي للاندرويد

WiFi You هو من أفضل البرامج التي تعمل على جمع وتخزين وتوزيع الملايين من كلمات مرور الواي فاي التي يشاركها العديد من المستخدمين في كل أرجاء العالم من خادمنا السحابي لتتمتع بتوفير الشبكة وحركة المرور مجانًا، سيكون مفتاح الواي فاي وسيجد تلقائيًا جميع شبكات الواي فاي المتاحة في مكان قريب، يمكنك الاتصال بشبكة الواي فاي مجانية بنقرة واحدة فقط تنزيل برنامج اختراق الواي فاي.

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت Aircrack-ng 

يمكنك استخدام Aircrack-ng لاختبار أمان الشبكة فقط للتأكد من أن لديك حماية كافية لتأمين شبكتك، باستخدام هذا التطبيق، يمكنك التأكد من حماية شبكة الواي فاي الخاصة بك، جعل المطورون aircrack-ng يعمل على الأندرويد اختراق الواى فاي للاندرويد .

Kali Linux Nethunter برنامج اختراق واي فاي حقيقي

الجميع يعرف Kali Linux هو تطبيق يستعمل بغرض القرصنة الأخلاقية المختلفة، Kali Linux Nethunter ويعد أول نظام رئيسي مفتوح المصدر لاختبار اختراق الاندرويد تستطيع استعماله للكثير من أغراض القرصنة الأخلاقية اختراق الواى فاي للاندرويد .

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

mbc70 اختراق الواى فاي

اقوى برنامج اختراق الواي فاي 2022 Interceptor-NG

هذا هو أفضل تطبيق آخر لقراصنة الواي فاي وهو مفيد جدًا لاكتشاف الشبكة من خلال اكتشاف نظام التشغيل والميزات الأخرى مثل تحليل حركة المرور باستخدام كلمات المرور ومع ذلك يحتاج هذا البرنامج إلى تطبيق يسمى Busybox لكي يعمل على نظام الاندرويد وتحتاج إلى جهاز مفتوح root لاستعمال هذا البرنامج المميز اختراق الواى فاي .

WIBR + برنامج اختراق واي فاي حقيقي

يعد من أفضل التطبيقات التي تستعمل في نظام الأندرويد لفحص أمان شبكات WPA / WPA2 PSK WiFi، يوفر البرنامج أداة القوة الغاشمة وهجوم القاموس لفحص مستوى أمان الواي فاي، التطبيق متاح في نسختين مختلفتين – مجاني وإصدار Pro اختراق الواى فاي للاندرويد.

اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب 2022 mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد
اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد

Reaver اختراق الواى فاي للاندرويد

يعد Reaver أحد أفضل وأشهر تطبيقات اختراق شبكات الواي فاي المتاحة لنظام الأندرويد، والذي يسمح للمستخدمين باختراق شبكات الواي فاي من أجهزة الأندرويد Reaver-GUI سهل الاستخدام لأجهزة الأندرويد مع دعم وضع الشاشة، يمكن للتطبيق اكتشاف أجهزة التوجيه المتوافقة مع WPS والحصول أيضًا على دعم البرمجة النصية الخارجية.

 Penetrate Pro : mbc70 اختراق الواى فاي

يعتبر أحد البرامج المشهورة والمتاحة لنظام الأندرويد حيث تستطيع استعماله لحساب مفاتيح WEP / WPA والعثور عليها، يُعرف Penetrate Pro for Android بالعثور على مفاتيح الشبكة وعرضها، البرنامج غير متوفر على متجر جوجل بلاي لبعض الأسباب لذلك يجب عليك تثبيت التطبيق يدويًا.

mbc70 اختراق الواى فاي

اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب 2022 mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد
اقوى برنامج اختراق واي فاي حقيقي مجرب mbc70 اختراق الواى فاي للاندرويد

Kali Linux Nethunter mbc70 اختراق الواى فاي

يدرك كل من يبحث عن متسلل الواي فاي لنظام الأندرويد بدون جذر وجود هذا التطبيق لأن البعض يعتبره أفضل نظام تشغيل لغرض القرصنة الأخلاقية، إنها أول منصة اختبار اختراق مفتوحة المصدر من Offensive Security،

باستخدام هذا المتسلل الذي يعمل بنظام الواي فاي للاندرويد بدون جذر على الاندرويد، يمكنك تشغيل أداة الواي فاي لبدء القرصنة، وتتيح لك واجهة إعدادات التطبيق العمل على ملفات الإعدادات المعقدة، بفضل النواة المخصصة لهذا التطبيق، والتي تدعم الحقن اللاسلكي 802.11، تعد Kali Nethunter أداة اختراق مهمة جدًا لنظام الأندرويد.

Aircrack-ng برنامج اختراق واي فاي حقيقي

تم نقل هذا التطبيق إلى الأندرويد من خلال عدد من مطوري الأجهزة وعشاق الأمان، وقد يتم تشغيلها ببساطة على الاندرويد، ولكن يراعى أن تكون هناك شريحة الواي فاي تدعم وضع الشاشة.

برنامج اختراق واي فاي حقيقي للاندرويد Shark For Root

Shark For Root هو إصدار الاندرويد من محلل حزم WireShark الشهير مفتوح المصدر، والذي يستخدم بشكل شائع لتحليل حركة مرور الشبكة وتطوير بروتوكولات الاتصال كما يوحي الاسم، يستخدم هذا البرنامج على نظام الأندرويد التي تم إنشاء لها روت.

يجب أن تعرف أنك ستحتاج إلى Wireshark على جهازك الكمبيوتر حتى تستطيع فتح ملف التفريف، وإذا كنت ترغب في فحص الأشياء على الهاتف الخاص بك، تستطيع استعمال تطبيق Shark Reader.

Reaver اختراق الواى فاي

Reaver for Android المعروف باسم RFA هو تطبيق اختراق كلمة مرور الواي فاي سهل الاستخدام للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد، يأتي مع وضع شاشة يمكن تشغيله أو إيقاف تشغيله في أي وقت، ويكتشف RFA أجهزة التوجيه التي تدعم WPS من تلقاء نفسها، مع جهة تشمل كل الإعدادات.

يطلق هذا المتسلل الذي يعمل بنظام الواي فاي للاندرويد بدون تطبيق الجذر هجومًا صاعقًا على رموز PIN الخاصة بمسجلات WPS ويستعيد كلمات مرور WPA / WPA2، تم اختبار Reaver على مجموعة كبيرة من الأجهزة وهو قادر على الحصول على كلمة مرور WPA / WPA2 في غضون ساعتين إلى خمس ساعات تنزيل برنامج اختراق الواي فاي .

Nmap برنامج اختراق واي فاي حقيقي

Nmap هو متسلل الواي فاي للاندرويد بدون جذر وهو مفيد للتحقق من المضيفين والخدمات والحزم والجدران النارية وما إلى ذلك، إنه مفيد لأجهزة الاندرويد التي لم يتم عمل روت لها، ومع ذلك لا يمكن للمستخدمين استخدام الميزات المتقدمة مثل SYN Scan أو بصمات نظام التشغيل إذا لم يتم تجذيرها، هذا التطبيق متاح أيضًا على أنظمة Windows و Linux تنزيل برنامج اختراق الواي فاي .

تحميل برنامج wps wpa tester premium مهكر

تنزيل برنامج اختراق الواي فاي
تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد
mbc70 اختراق الواى فاي
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 3 تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • ابوقصي قصي 10 مارس 2022 - 3:57

    افضل برنامج

    • علي 9 مارس 2023 - 10:26

      سلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لكم

  • عبد الله سليمان 12 مايو 2023 - 1:35

    yhy10100