طريقة سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج بالهاتف شغال 100%

 طريقة سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج بالهاتف شغال 100% بعض الناس يبحثون باستمرار عن حقيقة سرقة الواي فاي من الجيران او من اي مكان عام بدون استخدام اي برامج مزيفة أو طرق هكر معقدة، والجدير بالذكر ان اختلف الكثير من الناس حول هذا الأمر فمنهم  من يعتقد ان من السهل الحصول على باسورد الواي فاي من الجيران دون الحاجة إلى استخدام اي برامج هكر، والبعض الآخر يعتقد ان هناك بعض الطرق المستخدمة التي يمكن للأشخاص استخدامها للحصول على باسورد الواي فاي بشكل سهل ومجاني، وهنا نطرح سؤال مهم.

هل يمكننا حقا سرقة باسورد الواي فاي من الجيران بدون استخدام برامج؟

اجل يمكننا أن نفعل ذلك فهناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها في الحصول على باسورد الواي فاي الخاص بالجيران بشكل مجاني وآمن، ومن ابرز واهم هذه الطرق ما يلي:

 يمكنك الحصول على الواي فاي بطريقة WPS

  اتبع هذه الخطوات جيدا لكي تعمل الطريقه معك بشكل جيد، في البداية قم بالضغط على العلامة الخاصة في الواي فاي على النافذة المتاحة اعلي الهاتف الخاص بك:-

  1. قم بعد ذلك باختيار أقرب شبكة واي فاي تظهر لك في المكان أو اي شبكة تريد اختراقها والاتصال بها.
  2. بعد ذلك قم واذهب على جهاز الراوتر الخاص بهذه الشبكة ثم قم بالضغط علي زر الـ (يو بي اس) وهو الزر الموجود خلف جهاز الراوتر، ويجب عليك الضغط عليه لفترة طويلة بعض الشئ لكي يصبح مفعل.
  3. بعد ذلك سوف تلاحظ ان شبكه الواي فاي على الهاتف الخاص بك تم تفعيلها.
  4.  بعد ذلك قم بالضغط على خدمة WPS.
طريقة سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج بالهاتف شغال 100%
طريقة سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج بالهاتف شغال 100%

وسوف يبدأ التيلفون في التحميل

  1. وبعد ذلك سوف تستقبل رسالة على الهاتف تؤكد على اتصالك بشبكة الواي فاي التي تريد الاتصال بها، ويمكنك الآن استخدام هذا الواي فاي بدون الحاجة الى ادخال كلمة سر.

استخدام طريقه الرموز والارقام

  • اولا قم بالدخول على قائمة الاعدادات وقم باختيار خيار الواي فاي، ثم قم باختيار الشبكة التي تريد الاتصال بها.
  • في الخانه الخاصه بكتابة كلمة المرور قم بكتابه هذا الرمز

Without111

  1. ثم قم بالانتقال بعد ذلك الي الخيارات المتقدمة، ثم قم باختيار خيار الخام الوكيل.
  2. . عند الظهور خانه خادم اكتب هذا com
  3. وفي الخانه التاليه قم بكتابة هذا الرقم 6999.
  4.  بعد ذلك قم بالانتقال إلى إعدادات IPV 4

ثم اضغط علي زر ثابت

  1. بعد ذلك بكتابة هذا الرمز في الخانه الخاصه بعنوان

IPv:000.000.000

وبعد ذلك سوف تتمكن بالتأكيد من الاتصال بشبكة الواي فاي.

طريقة سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج بالهاتف شغال 100%
طريقة سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج بالهاتف شغال 100%

الخطوات المزيفة المستخدمة للحصول على واي فاي مجاني

بعد ان تعرفنا معكم في هذا المقال عن بعض الطرق المستخدمة للحصول على باسورد الواي فاي، أو سرقة شبكه الواي فاي الخاصة بالجيران سوف نذكر لكم بعض الطرق الزائفة التي من خلالها يمكن الحصول على واي فاي، تابع القراءة.

  1. في البداية عليك الدخول على متصفح جوجل او اي متصفح آخر ثم قم بكتابه (أم أن سي ٧٠) في خانة البحث، ثم انقر بعد ذلك على الرابط الذي سيظهر لك في الاول.
  2. بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة تطلب منك تحديد نوع الجهاز الخاص بك، بالإضافة إلى تحديد قوة الشبكة المتاحة أمامك علي هاتفك mbz3 .
  3. ثم عليك كتابة الاسم الخاص بشبكة الواي فاي التي تريد الحصول على الباسوورد الخاص بها.
  4. بعد ذلك ستظهر لك رسالة تهنئة علي حصولك علي كلمه السر الخاصه بشبكه الواي فاي.
  5. بعد ذلك سوف تتمكن من الحصول على كلمات المرور الخاصة بجميع شبكات الواي فاي المحيطة بك والمجاورة لك المفتوحه، بدون الحاجة الي اي برامج لسرقه الواي فاي.
  6. من بعد ذلك قم بالدخول على محرك البحث جوجل مره اخرى وقم بكتابة نفس الرقم في خانة البحث وهو

طريقة سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج بالهاتف شغال 100%

Mbc 70

  1. ستلاحظ ان الموقع يطلب منك كتابة حوالي 15 تعليق علي اكثر من صفحه علي الفيس بوك.
  2. بعد ان تنهي الخطوه السابقه سوف يمكنك الحصول على باسورد الواي فاي التي تريد كسرها.

 طريقة سرقة الواي فاي للايفون

إذا كنت دائما ما تسأل أن كانت هناك طريقة لاختراق شبكات الواي فاي للآيفون أو معرفة كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي عندما تكون في الخارج سواء في فندق أو مطعم أو تريد اختراق شبكة واي فأي الجيران سوف نقدم لك بعض التطبيقات التي تقوم بذلك تابع القراءة.

  1. سنقدم لك نبذة مختصرة عن برنامج لهواتف الايفون وهو

Wifi Map Pro

هذا التطبيق عبارة عن أداة مفيدة جدا يمكنك عبر هذا التطبيق  معرفة كلمة سر الواي فاي القريبة منك، حيث هو تطبيق يشارك الآلاف من كلمات السر الخاصة بشبكات الواي فأي عبرة البرنامج أي يعني، إن كانت هناك شبكات واي فاي قريبة منك أو لدى  الجيران هي نفسها التي تتواجد على التطبيق ستكون على مقدرة من الاتصال بالإنترنت سبب هذه الشبكات الموجودة بمحيطك.

هناك الكثير من التطبيقات في متجر أبل إستار تدعي أنه تطبيقات اختراق شبكات الواي فأي للآيفون ولكن عند استخدامه نكتشف أنه مجرد كذبة نعم هناك الكثير من المبرمجين الذين يقومون بصنع تطبيقات ويقولون أنها تطبيقات اختراق فقط من أجل زيادة عدد التحميلات لديهم ولكن في نفس الوقت هناك تطبيقات اختراق للأيفون حقيقية وتعمل بشكل كبير وسوف نتحدث اليوم عن تطبيق

برنامج اختراق واي فاي حقيقي

اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100

طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا بدون برنامج

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

أرقام أمريكية جاهزة مع الكود مجاناً

Wifi Map Pro

هو طب طبي تم تطويره خصيصا للمشاركة كلمات المرور الخاصة بالواي فاي بين المستخدمين حيث عند استخدام هذا التطبيق يسمح لك بمشاهدة شبكات الواي فاي القريبة منك والتي تمت مشاركة كلمه المرور الخاصة بها وكل ما عليك عمله هو اختيار الشبكة المناسبة وسيظهر لك مربع يحتوي على كلمة المرور التابعة لهذه الشبكة.

  تحميل النسخه المدفوعه للأندرويد

تحميل برنامج wps wpa tester premium مهكر

شرح طريقة اختراق شبكة الواي فاي للآيفون بدون جلبريك

اليوم سوف نتعرف على كيفية معرفة الرقم السري للواي فاي على أجهزة الآيفون وكل ما تحتاج إليه حتى تنجح هذه المهمة هو أمر بسيط جدا فأنت بحاجة إلى أداة واي فاي ماب برو وهو برنامج حيث يشارك فيه الآلاف من مستخدمي شبكات الواي فأي الخاصة بهم وعن طريق التطبيق سيكون بإمكانكم معرفة كلمة سر الواي فأي والاتصال بالإنترنت مجانا خطوات استخدام البرنامج تعب الآتي:

  1.  أول خطوة يجب عليك القيام بها هي الحصول على آداة واي فاي ماب برو وتثبيته على الهاتف الخاص بك.
  2. بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق ستقوم بالنقر على أيقونة البرنامج والدخول إلى البرنامج وسيفتح لك نافذة تحتوي على خريطة تظهر الشبكات القريبة منك.
  3. وأخيرا سوف تقوم باختيار شبكة الواي فأي التي تريدها من بين الشبكات الظاهرة لك في التطبيق والقريبة من محيطك وسيظهر لك البرنامج كلمة السر الخاصة بهذه الشبكة ويمكنك الآن استخدام الإنترنت.
طريقة سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج بالهاتف شغال 100%
طريقة سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج بالهاتف شغال 100%

طريقة اختراق شبكات الواي فاي للكمبيوتر

هناك الكثير من برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر التي تستطيع من كسر أي شبكة واي فاي وفي هذا المقال سأستعرض لك بعد هذه البرامج.

  1. Aircrack برنامج اختراق واي فاي للكمبيوتر

يتكون هذا البرنامج من عدة برامج للشبكة في واجه تشغيل واحدة حيث يعتبر من أشهر برامج كسر حماية الواي فأي ويستخدم عادة خوارزميات مختلفة لكسر تشفير شبكات الإنترنت الهوية ويقوم، أولا بجمع المعلومات وفحص الشبكات ثم البدء بعملية كسر كلمة السر إليك أهم أدواته.

كشف الشبكات المخفيه

  •  يمتلك Packet sniffer
  •  يرسل حزم لفك التشفير Deauth Attack

يمتلك أيضا قائمة أوامر لتطبيق خطوات اختراق شبكات الواي فاي محمية واختبار ثغرات شبكة الإنترنت.

  1.     Wifi password Hacker برنامج تهكير

إذا ماذا لو نسيت باسورد الواي فأي للشبكة الخاصة في منزلك، حسن ربما سيساعدك هذا البرنامج في استعادة كلمة السر الخاصة بك، حيث سيكشف لك كلمات سر الواي فأي اتصال آمن ويقوم بكسر كلمة سر واي فاي في 10 دقايق فقط باستخدام خوارزمية كسر وتشفير ذكية ويمكنه البحث عن العديد من الشبكات، ويمكن البرنامج اختراق شبكات واي فأي وتشفيرها والقيام بالعديد من المهام الأخرى كما يمتلك واجهة استخدام سهلة وبسيطة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.