تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر في ظل انتشار الطرق المتعددة التي تتحدث عن العديد من البرامج التي يمكنك من خلالها فتح شبكات الواي فاي، وكسر الكود ورقم C الخاص بها، تزامنًا مع وجود العديد من التطبيقات التي تتحدث عن فتح الواي فاي، ومعظمها مجانية بالفعل، لكن لا يمكنهم الوصول إلى مراكز الشبكة التي تتصل بهم، لكننا نحذرك من مثل هذه التطبيقات التي يمكن أن تسبب مشاكل كبيرة على الهواتف المحمولة، وتحتوي على العديد من الفيروسات الضارة.

أطلقت العديد من المواقع واليوتيوب عدة طرق للحصول على رقم سري يقوم بفتح جميع شبكات الواي فاي، والذي يعمل على كسر شبكات الواي فاي والحصول على الخدمة مجانًا، ولكن معظمها لا يعمل وقد يحتوي على فيروسات تنتقل بسرعة لهاتفك، وسنتعرف في هذا المقال على أشهر الطرق وأكثرها ضمانًا للحصول على رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي.

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر

لكل جهاز توجيه في العالم رقم سري يمكنك من خلاله الاتصال بشبكة الواي فاي دون معرفة كلمة المرور، من خلال كلمة المرور، يمكنك العثور على كلمة المرور الحقيقية، مثال بسيط عند إدخال كلمة المرور في شبكة الواي فاي المحمية ستتمكن من الاتصال بالشبكة وفي نفس الوقت ستعرف كلمة المرور في جهاز التوجيه دون الحاجة إلى اختراق الشبكة.

رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي

كما قلت من قبل، كل جهاز توجيه أو أي شبكة لديها رقم سري يفتح الشبكات ويظهر كلمة المرور، يتم توفير هذا الرقم مع كل جهاز توجيه في حالة نسيان مالك جهاز التوجيه لكلمة مرور الواي فاي، حيث يتم استخدام الرقم لمعرفة كلمة المرور.

بمعنى آخر إذا كان المتسلل أو أحد جيرانك يعرف كلمة المرور فسيكون قادرًا على الاتصال بشبكة الواي فاي متى شاء بدون برامج ودون الحاجة إلى معرفة كلمة مرور الواي فاي، هناك طرق عديدة للعثور على كلمة مرور الواي فاي بدون برامج وعبر الهاتف أو الكمبيوتر، وسنناقش كل هذه الطرق.

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر
تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر

اكتشاف كلمة مرور الواي فاي بدون برنامج

WEP هي كلمة مرور الواي فاي الافتراضية للموجه و WPS PIN هي كلمة المرور التي تتيح لك الاتصال بدون كلمة مرور حتى إذا قام الشخص بتغيير كلمة المرور.

الطريقة الأولى لا تتطلب أي برنامج للعثور على كلمة المرور، وهي التحقق يدويًا من جهاز التوجيه، وسنتعرف في السطور التالية على بعض الطرق التي يستخدمها الأشخاص للعثور على كلمة المرور ضمن جهاز توجيه الجيران، إذا كان لديك حاليًا جهاز توجيه في منزلك فتحقق منه ، وستجد هذه المعلومات تحت جهاز التوجيه.

في بعض الأحيان عندما يدخل أحد جيرانك إلى منزلك أو الغرفة التي يوجد بها الدوار، يمكنه فقط رفع الدوار والنظر إلى كلمة المرور وحفظها أو كتابتها أو التقاط صورة لها.

يتعذر على بعض الأشخاص الدخول إلى منزلك لمعرفة كلمة المرور، ربما لا تعرف حتى أنها موجودة، يطلب منك تصوير معلومات جهاز التوجيه حتى يتمكن من شراء نفس جهاز التوجيه، لكنه في الواقع يريد منك تصوير كلمة المرور حتى يتمكن من الاتصال بشبكة الواي فاي الخاصة بك.

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر

باستخدام بعض التطبيقات على الهاتف التي تحتوي على ملايين كلمات المرور يمكنهم جميعًا محاولة الاتصال بجهاز التوجيه الخاص بك، هذه التطبيقات موجودة وسنشرحها.

ستجد في الأسفل تفسيرات تتيح لك معرفة كلمة المرور من خلال الهاتف وإذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر فيمكنك الاطلاع على الموضوع التالي.

طريقة تغيير الرقم السري للمودم

كيفية العثور على كلمة مرور الواي فاي من الهاتف

من خلال أي هاتف بسيط، يمكنك العثور على كلمة مرور الواي فاي بنقرة واحدة، لكن هذه الطريقة محدودة للغاية، لا يمكن استخدام هذه التطبيقات والنجاح إلا إذا تم استيفاء شروط معينة.

الايجابيات:

  • يمكن استعمال التطبيقات بسهولة.
  • لا تحتاج عملية روت.
  • تطبيقات مجانية.

السلبيات:

  • لا يمكنها الحصول على جميع كلمات المرور.
  • يجب أن يكون للشبكة المفتوحة وظيفة WPS.
  • محدودية التطبيقات في عملية الاختراق.

برنامج اختراق واي فاي حقيقي

تحميل برنامج wps wpa tester للكمبيوتر

أقوى برنامج لإختراق الواي فاي والعثور على كلمة المرور بسهولة

فيما يلي أقوى برنامج لإختراق الواي فاي والعثور على كلمة المرور بسهولة:

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر
تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر

تطبيق WPS Connect 

هذا التطبيق يستخدم على نطاق واسع في عمليات اختراق شبكات WiFi البسيطة، يحتوي هذا التطبيق على ملايين الأرقام السرية التي تسمح لك باختراق العديد من الشبكات، تم تطوير هذا التطبيق بشكل أساسي للحماية ولكنه يستخدم أيضًا في عملية اختراق شبكات الواي فاي، لذلك فقط تحقق من الشبكات المجاورة لك واختر الشبكة التي يكون فيها WPS مفتوحًا، كلمات المرور التي يُظهر التطبيق أنك قد جربتها، من الواضح أن أحد الأرقام يعمل تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي .

قم بتنزيل تطبيق wps connect لنظام android، يتيح لك هذا التطبيق اختراق العديد من الشبكات بنقرة واحدة فقط، لكن لا يمكنه اختراق جميع الشبكات فقط الشبكات الضعيفة باستخدام WPS.

يحتوي التطبيق أيضًا على نسختين صدار بروت وإصدار بدون روت، مما يضع هذا التطبيق في أعلى قائمة اختراق شبكة الواي فاي.

يتيح لك هذا التطبيق معرفة كلمة مرور الواي فاي المحفوظة بدون روت فقط من خلال القوائم وكلمات المرور الخاصة بهذا التطبيق، يعمل تطبيق WPS PS Tester بنفس طريقة تطبيق WPS Connect مع ملايين كلمات المرور، تم تصميم هذا التطبيق بشكل أساسي بغرض مساعدة أي شخص على معرفة كلمة المرور في حالة نسيان كلمة مرور الواي فاي وعدم تمكنهم من استردادها.

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر

  تحميل النسخه المدفوعه للأندرويد

التطبيق سهل الاستخدام وله واجهة بسيطة تتيح لك تجربة جميع كلمات المرور.

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر
تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر

فتح واي فاي مقفل

يمكن استخدام العديد من الحيل السريعة لإلغاء تأمين شبكة الواي فاي، استخدامه للوصول إلى الإنترنت عالي السرعة أو تنزيل التطبيقات المجانية، أو ربما أداء مهمة سريعة على هاتفك الذكي تتطلب شبكة الواي فاي مفتوحة، من الممكن فتح شبكة الواي فاي المقفلة واختراق كلمة مرور شبكة الواي فاي باتباع الطريقة التالية:

  • أعد ضبط جهاز التوجيه، استخدم هذه الطريقة فقط إذا كان لديك وصول فعلي إلى جهاز التوجيه، لتطبيق هذه الخطوة ما عليك سوى النقر فوق زر إعادة الضبط بطرف مدبب لمدة 10 ثوانٍ، ثم يمكنك إعادة تكوين الشبكة باستخدام كلمة المرور الافتراضية للموجه.
  • تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر
  • باستخدام برنامج Keypad Monitor، الذي يعمل على اقتحام شبكة الواي فاي النشطة على أي هاتف ذكي ويراقب البرنامج كلمة مرور المستخدم لحظة اتصاله بشبكة إنترنت لاسلكية جديدة، ستتلقى كلمة المرور في نفس الوقت ويمكنك الوصول بسهولة إلى شبكة الواي فاي نفسها.

الغاء حظر الواي فاي بدون رمز

تعد خطوة فتح الواي فاي بدون رمز واحدة من أصعب الخطوات التي يجب على المبتدئين اتباعها، الإلمام الكامل بأساسيات الشبكات وتعلم لغة البرمجة لتتمكن أخيرًا من فتح الواي فاي بدون كود، خاصة تلك التي تعمل على Linux أو Windows أو Mac.

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر

كلمة سر الواي رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

كيفية فتح الواي فاي في سامسونج

تختلف طريقة الغاء قفل الواي فاي في سامسونج عن الأجهزة الأخرى، ويرجع ذلك إلى اعتماد الشركة لنظام الاندرويد، الأمر الذي يتطلب استخدام تطبيق تم تحميله على الهاتف الذكي لاختراق وفتح شبكة الواي فاي الخاصة بشركة سامسونح عن طريق الكشف عن كلمة مرور الشبكات.

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر

يعد WIFI UNLOCKER من أشهر التطبيقات التي تمنحك إمكانية فتح شبكة الواي فاي من سامسونج، بالإضافة إلى التصفح دون إذن من مالك شبكة الواي فاي وتنزيل جميع التطبيقات ومقاطع الفيديو التي تريدها بحرية دون الحاجة إلى معرفة الطرف الآخر.

كلمة سر الواي رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

من أجل الحصول على رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بدون برامج عليك فقط اتباع الخطوات التي سنعرضها لك على هاتفك الذكي مجانًا وبطريقة آمنة تمامًا، وستتمكن من الوصول إلى الإنترنت وتنزيل مقاطع الفيديو وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي.

رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي 2022 

لا يحتاج فتح شبكات الواي فاي بشكل عام إلى أي برامج أو تطبيقات للوصول إليها بسهولة، ويمكنك الدخول إلى الشبكة بسلاسة باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى قائمة الإعدادات في الهاتف، ومن القوائم التي تظهر أمامك، اختر الإعدادات، ثم أدخل قائمة شبكات الواي فاي.
  • ابحث عن شبكات الواي فاي القريبة وقم بالوصول إليها.
  • إذا كانت الشبكة مخفية، فأنت بحاجة إلى الحصول على الاسم أولاً.
  • الآن عليك كتابة كلمة المرور “password” ، وكلمة “admin” في الحقل المحدد، وهي عادة كلمة المرور الافتراضية.
  • قم بتسجيل الدخول إلى إعدادات جهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بك.

مشكلة وجود خلل في شبكة الواي فاي واختراقها

في حالة ضعف ترميز شبكة الواي فاي للاتصال بالإنترنت، يمكنك الدخول إلى إعداد الواي فاي باتباع الخطوات التالية:

  • يمكنك أيضًا الوصول إلى شبكة الواي فاي الرئيسية من خلال شبكة الاتصال عن طريق إدخال إعدادات IP.
  • اكتب العنوان التالي في عنوان المتصفح (192.168.1.5).
  • اكتب “admin” في اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • بعد الضغط على connect ستجد أنك متصل بشبكة الواي فاي مجانية.

افضل برنامج تهكير الالعاب بدون روت

تحميل لوكي باتشر الأصلي لتهكير الالعاب

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للكمبيوتر

كيفية فتح قفل شبكة الواي فاي بكلمة مرور؟

هناك حيل تتعلق بطرق فتح شبكة الواي فاي عبر الرقم السري لفتح جميع شبكات الواي فاي 2022، من أجل الاستمتاع بخدمة الإنترنت على هاتفك ومشاهدة وتنزيل مقاطع الفيديو والتطبيقات، ويمكنك اختراق وفتح شبكة الواي فاي باتباع هذه الخطوات:

أولاً قم بإعادة تعيين جهاز التوجيه إلى الوضع الافتراضي

تعتمد هذه الطريقة على إعادة تعيين موجة شبكة الواي فاي، من خلال هذه الطريقة يمكنك الانتقال إلى إعدادات جهاز التوجيه وتعيين الإعداد على الوضع الافتراضي، وإذا كان بإمكانك الانتقال إلى هذه الإعدادات، فلا داعي لذلك، لا داعي لإدخال كلمة المرور لأنك تدخل تلقائيًا إلى الشبكة والتي تكون عادةً اسم الإنترنت الذي تتصل منه الشبكة.

برامج وتطبيقات فتح شبكات الواي فاي 2022

والآن سنعرض لك أشهر البرامج والتطبيقات التي يمكنك الوصول إليها عبر الواي فاي، وليس مجرد رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي 2022، وهذه هي البرامج والتطبيقات المعروفة بكفاءتها الكبيرة وهي أيضا موثوقة، وأشهرها في العام الحالي 2022، وسنقوم بإدراجها لك في السطور التالية:

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر
تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر

تطبيق WiFi Finder لفتح الواي فاي،

يعد تطبيق WiFi Finder أحد أكثر التطبيقات شيوعًا للهاتف، ويعمل على أنظمة تشغيل الاندرويد و والايفون، حيث يتيح لك التطبيق الاحتفاظ بكلمات مرور لشبكات Wi-Fi.

ويتم تحديثه من وقت لآخر دون أي تدخل منك، حتى تتمكن من الوصول إلى جميع الشبكات على اختلاف أنواعها، ولكن يتم الدفع أيضًا.

تحميل برنامج wps wpa tester premium مهكر

تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي للموبايل والكمبيوتر

  تحميل النسخه المدفوعه للأندرويد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.