شروط قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف جميع البنوك

شروط قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف وجميع البنوك قرض الزواج من الأمور الهامة للغاية وذلك نظراً لغلاء المعيشة بشكل كبير للغاية فأن الأشخاص المقبلة علي الزواج أو الأشخاص المتزوجون بشكل حديث يواجهون الكثير من المشاكل المادية والتي تعمل علي إعاقة الزواج لديهم أو تكملة الزواج بشكل عام، ويمكنك الإستعانة بالمقالات التالية وهي: مشروع محل بقالة ومشروع محل بقالة .

ففي الآوانه الأخيرة قد زادت نسبة التكاليف للزواج بشكل ملحوظ وكبير للغاية حيث أن النقود يتوقف عليها الكثير من الأمور بلا شك منها شراء المنزل أو مستلزمات الخاصة بالزواج أو فستان الزفاف أو القاعة الخاصة بالأفراح أو حجرة النوم والصالون وغيرها حيث أن تلك الأشياء بلا شك تقوم بإستخدام الكثير من التكاليف والنقود الهائله.

ومن أجل ذلك فأن الكثير من البنوك تقوم بتسهيل الكثير من التمويلات والتي تتمثل في مايسمي بقرض الزواج والتي قد تصل بالفعل إلي مليون جنيهاً، فأن كنت من المقبلين علي الزواج أو واجهتك الكثير من المشاكل فأننا في تلك المقالة سوف نقوم بعرض بعض التمويلات التي تقدمها الكثير البنوك لشباب مصر من الجنسين والتي تعمل علي تسهيل الكثير من الأمور لدي المتزوجين حديثاً والتي من بينها:

شروط قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف جميع البنوك
شروط قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف جميع البنوك

شروط قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف وجميع البنوك

1- قرض الزواج بنك البركة مصر:

يعتبر بنك البركة بمصر من البنوك المشهورة في قرض الزواج وتلك التمويلات حيث يقوم ذلك البنك بتقديم 200 ألف للشباب المقبلة علي الزواج سواء من النساء أو الرجال، كما أن ذلك البرنامج من مميزاته أنه يضم الأعمار التالية من سن 21 سنه إلي 65 عام، كما انه يضم أيضاً أصحاب المعاش المبكر والموظفين وأصحاب الأنشطة الإقتصادية والتجارية والعاملين وأصحاب الأعمار الحرة والمهم، كما أنه يضم أيضاً المصريين العاملين بالخارج وأصحاب الأوعية التجارية والعقارات، ومن خلال موقع صناع المال سوف تتعرف علي كافة التفاصيل..

كما أننا الأن سوف نقوم بتقديم التفاصيل الخاصة بالقرض وشروطه والتي تتمثل في: أنه يجب أن يكون الحد الأقل للمرتب الخاص بالطالب للقرض 3 الاف جنيهاً، وأن يكون أكبر قيمة للتمويل 200 ألف ويتم تسديد 10% من قيمة ال 200 ألف، ويتم السداد حتي سنتين اي 24 شهر وذلك مع إصدار شيك مصرفي، ويتميز ذلك القرض أن القسط الشهري لن يزيد عن 40% من قيمة المرتب، كما أنه يمكنك الحصول علي التمويل بدون أن يتم تحويل المرتب، بالإضافة إلي أن الفائدة تتراوح بين 7.8% حتي 8%.

2- قرض الزواج بنك التعمير والإسكان :

وعند التحدث عن قرض الزواج في بنك التعمير والإسكان فأنه يتم تمويل الأشخاص المقبلة علي الزواج بنسبة 75% من التكاليف الخاصة بالزواج، كما أنه يمكنك بعد أخذ قرض الزواج أن تقوم بسداد قيمة التمويل والتي قد تصل إلي 84 شهر ويمكنك أيضاً أن تقوم بتحويل القسط أو الراتب إلي البنك بشكل مباشر.

وسوف نقوم ببعض التفاصيل التي يطلبها البنك عند طلبك لأخذ قرض الزواج والتي من أهمها: أنه يجب عليك أن تقوم بتقديم كافة الورق الدال علي شخصيتك والذي يدل علي قيمة راتبك الشهري وهما( عقد تمليك أو إيجار مقر السكن أو إيصار التليفون أو الغاز أو الكهرباء، وايضاً بطاقة الرقم القومي، وبيان مفردات المرتب الخاص بك ويكون مختوم من الجهة التي تعمل بها، وتقديم السجل التجاري وذلك فيما يخص الأشخاص اللذين يستخدمون الأنشطة التجارية.

كما أنه يجب عليك أن تقوم بتقديم الموافقة علي تحويل جزء من المرتب أو القسط الخاص بالتمويل شهرياً بشكل مباشر إلي البنك، وأيضاً مايفيد الموقف الضريبي، وكذلك كشف حساب بنكي لمدة لاتقل عن 6 شهور).

شروط قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف جميع البنوك
شروط قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف جميع البنوك

شروط قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف جميع البنوك

3- بنك التنمية الاجتماعية قرض زواج

قرض شخصي بالبطاقة فقط

ويقوم بنك اللتنمية والإئتمان الزراعي بإعطاء قرض الزواج قيمته 25 ألف جنيهاً، ويمكنك سداده في مدة تتراوح من 36 شهر إلي 60 شهر، ويمكنك الأن التعرف علي جميع المستندات المطلوبة من أجل أخذ ذلك القرض والتي من أهمها: وثيقة الزواج وتكون بلا شك حديثة، فاتورة المياه أو الكهرباء أو التليفون ويكون بالفعل تاريخ الفاتورة من 3 شهور لا أكثر، وأيضاً صورة بطاقة الرقم القومي وتكون سارية بلا شك.

وإن كنت من أصحاب المعاشات أو الموجودين بالشرطة يتم تحويل جزء من المعاش أو المعاش بأكمله إلي البنك وذلك بشرط ألا يزيد عمرك عن 60 عام بعد أن يتم الإنتهاء من القرض، وإن كنت من العاملين بالحكومة أو بالهيئات أو قطاع الأعمال فأنه يمكنك تحويل القسط الخاص بقرض الزواج إلي البنك بشكل مباشر، كما أنه يجب عليك أن تقوم بإعطاء الحيازة الزراعية للبنك إن وجدت ويجب أن تكون سارية بلاشك.

شروط قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف جميع البنوك

شروط قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف جميع البنوك
شروط قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف جميع البنوك

4- قرض الزواج من بنك cib

يقوم ذلك البنك بتقديم قرض الزواج والتي تراواح من 5 الاف جنيهاً إلي مليون جنيه وذلك يتمعلي فترة سداد تصل إلي 10 سنوات، كما أن البنك يقوم بتقديم الكثير من التخفيضات الرائعة والمميزة  للغاية في الفنادق والأماكن السياحية وذلك لجميع المستفيدين بالقرض.

ونقوم بتقديم المستندات التي يقوم بطلبها ذلك البنكمن أجل الإستفادة بقرض الزواج والتي من أهمها: صورة سارية من الرقم القومي، فاتورة الكهرباء أو الغاز أو الهاتف ولا تزيد بالفعل تلك الفاتورة عن ثلاث شهور، كما أنه يجب إرسال المستندات التي تخص إثبات الدخل، بيان مفردات المرتب، صورة من السجل التجاري وتكون سارية، بالإضافة إلي تقديم البطاقة الضريبية وتكون سارية بلا شك.

شروط قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف جميع البنوك

شروط قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف جميع البنوك
شروط قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف جميع البنوك

5- قرض الزواج من بنك ناصر

يقوم بنك ناصر بتقديم قرض الزواج بدون أي فوائد تماماً فهو عبارة عن قرض حسن ويكون لصالح المتزوجين حديثاً والذين يعانون بالفعل من بعض المشاكل المادية والتي تتمثل في تنظيم الميزانية أو شراء بعض الأكلات أو أي شئ يخص المنزل، كما يستفيد من ذلك القرض أصحاب المعاشات مثل البنوك السابقة وموظفي الحكومة وذلك في حالة إن لم يتعدي الزواج 7 سنين، كما أن قيمة القرض يتم تسديدها علي ثلاث سنوات بقسط شهري 146 جنيهاً كل شهر.

وإن كنت تسأل علي المستندات أو التفاصيل المطلوبة من أجل طلب قرض الزواج فهي تنص علي التالي: صورتين للبطاقة الخاصة بالرقم القومي، وثيقة عقد القران، ألا يكون يكون قد مضي علي عقد القران أو محضر الخطبة أكثر من 7 سنوات، بالإضافة إلي أنه يجب العلم أن قرض الزواج يمنح لأول مرة للأشخاص الذين لم يسبق لم الزواج من قبل، كما أنه يتم منحها في حالة زواج الإبنة أو الشقيقة المعالة أو زواج الأبن.

افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة

طريقة عمل دراسة جدوى لأي مشروع بالتفصيل والشرح

دراسة جدوى مشروع تربية الدجاج البلدي pdf

6- بنك الاستثمار العربي:

يقوم البنك بتقديم قرض الزواج ويتم تمويل يصل إلي 15 ألف جنيهاً وذلك من أجل أن يتم تغطية تكاليف الزواج، ويتم سداد القرض لفترة تتراوح إلي 3 سنوات، كما أنه يتم تسديد القرض علي قسط شهري من مدة 6 شهور وذلك يمتد إلي 3 سنوات.

كما أنه لايجب أن يقل الراتب الخاص بك عن 5000 جنيهاً، كما أنه يجب عليك أن تقوم بتقديم عرض من القاعة أو الفندق الذي سوف تقوم بإقامة الزفاف بها أو يتم من خلال الفاتورة الخاصة بالمبلغ الذي سوف يتم دفعه للفندق.

شروط قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف جميع البنوك

في النهاية: فإن قرض الزواج قد تم عمله من أجل تخفيض التكلفة علي الكثير من المستخدمين الذين يعانون من وجود مشاكل في دفع نفقات الزواج، كما أن قرض الزواج يساعد بشكل كبير علي تكملة الزواج ومساعدة الزوجين علي إكمال الزواج وتغطية تكاليف الزواج بشكل جزئي، ويمكنك الإستعانة ببعض من التمويلات المتاحة من البنوك الموجودة في القاهرة والحصول علي القروض بشكل سهل وبسيط والعمل علي تسديدها في الوقت المحدد لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.