حل كلمات كراش 6 حل كلمات كراش المرحلة 6 لعبه كراش 6

حل كلمات كراش 6 حل كلمات كراش المرحلة 6 لعبه كراش 6 في المرحلة السادسة أو اللغز رقم 6 كلمة كراش سوف تجد بالصورة الخاصة باللغز كلمتين اول كلمة لا نعرفها بعد والكلمة الثانية هي: زينة، ويوجد مجموعة من الحروق المبعثرة امامك عليك أن تجمع حروف كلمة زينة لكي تحصل على الكلمة الأولى والتي تعد حل اللغز السادس من لعبة كراش،  في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

كلمات كراش مرحلة ٦

في المرحلة السادسة من اجمل لعبة (كلمات كراش) تلاحظ وجود صورتين وتحتاج للتعرف على الكلمة الثانية لتنجح في حل هذا اللغز والكلمة هي: زينة وبذلك قد نجحت في الحل والانتقال إلى المرحلة التالية، بالإضافة إلى أنها تقوم بتقديم اكبر عدد من المعلومات التي يستفيد منها اللاعبون بشكل ممتع وكبير، حيث أن الشعار الخاص بلعبة كلمات كراش هو: التسلية والتحدي.

كلمات كراش مرحلة 6

في المرحلة السادسة تظهر صورة بها صورة العقل وصورة الزينة ويوجد اسفل الصورة حروف مبعثرة ولكي تتخطى المرحلة السادسة وتذهب للمرحلة السابعة يجب ان تكون كلمتان من الحروف المبعثرة ولهم علاقة بالأشياء الموجودة في الصورة , الكلمة الأولى تتكون من خمس حروف هم  ا – ل – ع – ق – ل  وعندما يتم توصيل الحروف ببعض تتكون كلمة العقل وهي اسم الشئ الاول الموجود في الصورة , الكلمة الثانية تتكون من اربع حروف هم ز – ي – ن – ة   وعندما يتم توصيل الحروف ببعض تتكون كلمة زينة وهي اسم الشئ الثاني الموجود في الصورة , وبذلك نكون قد انتهينا من حل كلمات لعبة كراش المرحلة السادسة والآن سنتمكن من الوصول للمرحلة السابعة.

حل كلمات كراش 6 لغز رقم 6

  • الإجابة: 
  • العقل.

  • زينة.

حل كلمات كراش المرحلة 6 لعبه كراش 6

حل كلمات كراش 6 حل كلمات كراش المرحلة 6 لعبه كراش 6
حل كلمات كراش 6 حل كلمات كراش المرحلة 6 لعبه كراش 6

حل كلمات كراش المرحلة 7

حل كلمات كراش المرحلة 8

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.