حل كلمات كراش 25 حل كلمات كراش المرحلة 25 لعبه كراش 25

حل كلمات كراش 25 حل كلمات كراش المرحلة 25 لعبه كراش 25 المرحلة الخامسة والعشرين يوجد بها صورة ملعب كرة القدم وحارس مرمى يقوم بسد الكرة، ثم تجد عدد عشرة كلمات وعليك أن تجمع الحروف المبعثرة التي توجد امامك لمعرفة كل كلمة بشكل سهل وبسيط ويكون أي صعوبة والكلمات هي: حارس، مرمى، تصدى، هدف، شباك، مهاجم، كرة، شاشة، اضواء دفاع، يمكنك الان أن تقوم بحلها، في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

كلمات كراش مرحلة ٢٥

يتكون اللغز الخامس وعشرين من عشرة كلمات وصلنا إلى حل تسعة كلمات منهم والتي تتحدث عن فئة رياضة كرة القدم والكلمة التي تحتاج إليها للوصول إلى المرحلة التالية والفوز بهذا اللغز هي: كلمة دفاع، وتعد لعبة كلمات كراش من أفضل ألعاب الذكاء والتي تجعلك تتمكن من زيادة تركيزك بشكل مسلي.

كلمات كراش مرحلة 25

في هذه المرحلة تظهر صوره حارس مرمى وأسفل صوره حارس المرمى تظهر عدة حروف مبعثره و لكي تقوم لتخطي هذه المرحلة يجب أن تكون. عدة كلمات لها علاقة بالصوت والصوره الموجوده من الحروف المبعثره اسفل الصوره، الكلمة الاولى هي كلمه حارس و لها علاقه بالصوره الان الصوره يوجد بها حارس مرمى الكلمة الثانيه كلمه مرمى وهل لها علاقه بالصوره لان الصوره يوجد بها؟ مروه الكلمه الثالثه هي كلمه تصدى لها علاقه في الصوره لان الحارس فيها هذه الصورة يتصدر للقرى كلمه الروضة هي كلمه هدف و لها علاقه الصوره لان الكره تدخل في المرمى و تسجل هدف الكلمه الخامسه. هي كلمه. مهاجم ويظهر في الصورة عدة لاعبين ومنهم مهاجم الفريق ، الكلمه السادسه هي كلمة كره ويظهر في الصوره صوره كره قدم الكلمه السابعه كلمه الدفاع ويظهر في الصورة. دفاع الفريق.

حل كلمات كراش 25 لغز رقم 25

  • الإجابة: دفاع.

حل كلمات كراش المرحلة 25 لعبه كراش 25

حل كلمات كراش 25 حل كلمات كراش المرحلة 25 لعبه كراش 25
حل كلمات كراش 25 حل كلمات كراش المرحلة 25 لعبه كراش 25

حل كلمات كراش المرحلة 26

حل كلمات كراش المرحلة 27

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.