حل كلمات كراش 208 حل كلمات كراش المرحلة 208 لعبه كراش 208

حل كلمات كراش 208 حل كلمات كراش المرحلة 208 لعبه كراش 208 وهي تعبر عن مثل يتكون من خمس كلمات ويمكن معرفتها عن طريق فهم الرموز التي في الصورة وترتيبها من اليمين إلي الشمال فأول رمز يعبر عن طريق والثاني يعبر عن الاتجاه الذي يقود إليه الطريق ثم الرمز الثالث والذي يعبر عن مدينة، حيث يتطلب حل المثل تركيز شديد وقوة ملاحظة، في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

حل كلمات كراش مرحلة  208

سنجد في هذه المرحلة من اللغز على الصورة تحتوي على مثل شهير يقوم بمعرفته منا الكثير وهو شائع بين البعض كما ان في اغلب الاحيان يستخدموه كنوع من انواع التعبير عن وصف مدينه معينه بشيء جمالي ومميز لتميز هذه المدينه بالروعه والجمال وهي مدينة روما المعروفه الذي يحرصون اغلب المحبين الى وصولها والمكوث فيها لاحتوائها لأكبر عدد من الأماكن الرائعة التي تعبر عن كل شيء جميل ومن هنا تم بطرح مثلا لها وهي من المدن النادره التي ضرب بها الامثال ونجد بان الاجابه هي كل الطرق تؤدي الى روما.

كلمات كراش مرحلة  208 حل كلمات كراش 208

فهو مثل جميلا جدا في الطرح والتعبير فهو يعبر عن شيء جمالي مليء بكثير من الدفء وكما معروف بان روما مدينة العشاق التي ذكر لها الكثير بكل ما يخص ما يخص المحبين من موقع متميز وشيء جميل نتمنى دائما ان نكون عند حسن ظنكم ونشر المزيد من الالغاز.

حل كلمات كراش 208 لغز رقم 208

  • تعتبر الاجابة الصحيحة هى:
  • كل.
  • الطرق.
  • تؤدي.
  • إلى.
  • روما.

حل كلمات كراش المرحلة 208 لعبه كراش 208

حل كلمات كراش 208 حل كلمات كراش المرحلة 208 لعبه كراش 208
حل كلمات كراش 208 حل كلمات كراش المرحلة 208 لعبه كراش 208

حل كلمات كراش المرحلة 209

حل كلمات كراش المرحلة 210

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.