حل كلمات كراش 19 حل كلمات كراش المرحلة 19 لعبه كراش 19

حل كلمات كراش 19 حل كلمات كراش المرحلة 19 لعبه كراش 19 يعتبر اللغز التاسع عشر من الألغاز التي تحتاج إلى أن تكون على معرفة جيدة بالامثال، حيث أن المرحلة رقم 19 تحتاج منك معرفة المثل، تجد في صورة اللغز ثلاثة رموز الرمز الاول حبل، الرمز الثاني ايموشن بانف طويلة، ثالث رمز شورت وعندما تقوم بتجميع الحروف فسوف تجد الكلمات هي: حبل، الكذب، قصير، في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز.

كلمات كراش مرحلة ١٩

اللغز رقم تسعة عشر من لعبة كلمات كراش التي تعد من أفضل ألعاب الذكاء بشكل ممتع يتكون من ثلاث كلمات والصور التي توجد باللغز تُسهل عليك الوصول إلى الحل الصحيح للانتقال للمرحلة التالية والحل هو: كلمة قصير، و تتميز لعبة كلمات كراش بأنها من الألعاب التي يتم استخدامها كأداة من الأدوات التعليمية بطريقة مسلية.

حل كلمات كراش مرحلة 19 

في هذه المرحلة تظهر ثلاث صور وأسفل هذه الصور توجد عدة حروف مبعثرة ولكي تتخطى هذه المرحلة يجب ان تكون عدة كلمات من الحروف المبعثرة الموجودة اسفل الصور ولها علاقة بالصور، الكلمة الأولى تتكون من الحروف  ح، ب، ل وعندما يتم توصيل الحروف ببعض تتكون كلمة حبل والصورة الأولى هي صورة حبل،  الكلمة الثانية تتكون من الحروف ا، ل، ك، ذ، ب وعندما يتم توصيل الحروف ببعض تتكون كلمة الكذب وتدل على الصورة الثانية،  الكلمة الثالثة تتكون من الحروف ق، ص، ي، ر وعندما يتم توصيل الحروف ببعض تتكون كلمة قصير والصورة الثالثة هي صورة شورت قصير، وبذلك نكون قد انتهينا من حل كلمات لعبة كراش المرحلة التاسعة عشر والآن سنتمكن من الوصول للمرحلة العشرين.

حل كلمات كراش 19 لغز رقم 19

  • الإجابة:
  • حبل
  • الكذب
  • قصير.

حل كلمات كراش المرحلة 19 لعبه كراش 19

حل كلمات كراش 19 حل كلمات كراش المرحلة 19 لعبه كراش 19
حل كلمات كراش 19 حل كلمات كراش المرحلة 19 لعبه كراش 19

حل كلمات كراش المرحلة 20

حل كلمات كراش المرحلة 21

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.