حل كلمات كراش 145 حل كلمات كراش المرحلة 145 لعبه كراش 145

حل كلمات كراش 145 حل كلمات كراش المرحلة 145 لعبه كراش 145 المرحله التي امامنا الان هي عباره عن مثل شعبي يتضمن ثلاث رموز هو الرمز يد تطلب عطاء فهي بحاجه الى شيء ما ثم الرمز الثاني عباره عن ام تحمل طفلها والرمز الثالث عباره عن مخترع عند تجميع معاني هذه الرموز تحصل على المثل الشعبي القائل بانه الحاجه ام الاختراع وتعتبر هذه المرحله مرحله سهله ومفهومه يعني انا نستخدم هذا المثل كثيرا في حياتنا اليوميه و في هذه اللعبه الرائعة التى تساعد على تنمية الذكاء والثقافة والمعلومات لدى الاشخاص وعلى كل لاعب ان يجد كل الكلمات الناقصة بناء على المعطيات التى يجدها فى الصورة وفي هذا اللغز .

حل لغز كلمات كراش مرحلة 145

  • حل كلمات كراش 145 سنجد في هذه اللغز مثل عربي معروف ومتداول بين الجميع ويمكن أن يجد اللاعب نفسه أمام مرحلة من المراحل الصعبة التي يصعب عليه إيجاد الإجابة فيه ولذلك لصعوبة التفسير والوضوح بين المثل المطروح والايموشن الموجود أمامنا فهي عدة رموز وعلينا فكها وتشفير مفاهيمها من أجل الوصول إلى الإجابة الصحيحة التي ستحصل بعدها على تقدم واجتياز المرحلة وهي عباره عن صوره تتكون من يد وعليها علامة استفهام وام وبنتها و لمبه مضيئه تحتوي على أحرف لإيجاد المثل وعلينا أن نقوم بتفسير واضح أو مقرب للصورة فلاجابه هي ،الحاجة أم الإختراع .
  • فهو مثل شعبي يستخدموه الكثيرين عندما يصعب عليهم أي شئ  أو أي أمر من الأمور باستخدام بعض البدائل بدل من السؤال أو اللجوء لأحد لمساعدتهم في قضاء الحاجة اللازمة لهم مثلاً إذا احتاجو لشئ معين ولم يجدوه يقومون باختراع بديل فمن هنا أن مثل ذلك الحاجة أم الإختراع  اختراع بديل عن الشئ نفسه وعدم الحاجة إلي الغير فهذا من الأشياء الجيدة التي تجعلنا متفوقين علي أنفسنا في أغلب الأمور كما أن كراش لا تتحدث عن شئ إلا وله معنى كبير في حياتنا بشكل عام وتوسيع الآفاق لنا لتفكير جيد وعميق أكثر من السابق علي كافة المستويات وعلينا أن نعمل جميعاً بقدر كافي لحصولك.

كلمات كراش مرحلة 145

  • علي معلومات يوميه جديده من ممارسة اللعب داخل اللغز ولكن إذا استصعب عليك الأمر ستجد الاجابه متاحة من خلالنا سنطرح لكم كل الإجابات الممكنة في اللغز ولكل المراحل باجتياز عن طريق البحث للاجابات ستجدها من هنا كما عودناكم دائما بتقديم كل المراحل.
  • وشرح الاجابة بطريقة بسيطة للاستفادة منها بإيجاد الحلول المناسبة نتما لكل التفوق والتقدم في جميع المراحل لكل الألغاز المتاحة للعبة ونتمنى لكم وقت جيد من الاستمتاع والتشويق على جميع المستويات واداء رائع للعبه جيدة .

حل كلمات كراش 145 لغز رقم 145

  • الاجابة هى الحاجة أم الاختراع

حل كلمات كراش المرحلة 145 لعبه كراش 145

حل كلمات كراش 145 حل كلمات كراش المرحلة 145 لعبه كراش 145
حل كلمات كراش 145 حل كلمات كراش المرحلة 145 لعبه كراش 145

حل كلمات كراش المرحلة 146

حل كلمات كراش المرحلة 147

حل كلمات كراش 145

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.