تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت 7 و 8.1

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت 7 و 8.1 من ميديا فاير تحميل فيسبوك  للكمبيوتر على سطح المكتب قم بتنزيل Facebook للكمبيوتر برابط مباشر، وهو من أشهر مواقع التواصل وأكثرها استخدامًا حيث يستخدمه ملايين الأشخاص يوميًا حول العالم، ولا يفضل الكثير من الأشخاص الذي استخدامه على الهواتف ولكنهم يرغبون في الاستمتاع به على أجهزة الكمبيوتر، لذلك سنتحدث عن تنزيل Facebook على أجهزة الكمبيوتر فتابعونا.
كيفية تحميل فيس بوك للكمبيوتر

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت 7 و 8.1

يعد تنزيل Facebook لجهاز كمبيوتر أمرًا بسيطًا وسهلاً للغاية، ويمكن لأي شخص القيام بذلك حتى بدون أي خبرة. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع الذي يوجد به رابط تنزيل Facebook للكمبيوتر والنقر فوق كلمة download، وانتظر حتى تكتمل عملية التنزيل ثم قم بتثبيت برنامج Facebook للكمبيوتر باتباع الإرشادات التي تظهر لك، وفي نهاية عملية تثبيت Facebook للكمبيوتر ستظهر أيقونة Facebook للكمبيوتر على سطح المكتب الخاص بك، وما عليك سوى النقر فوق أيقونة Facebook للكمبيوتر لفتح التطبيق، ثم يجب عليك الدخول بيانات حساب Facebook الخاص بك إذا كان لديك حساب من قبل، أو قم بإنشاء حساب Facebook جديد بكل سهولة، وفي النهاية تمتع بكل ما يقدمه لك Facebook للكمبيوتر من العديد من المزايا الذي تجعلك على اتصال دائم بالآخرين.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت 7 و 8.1
تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت 7 و 8.1

اهمية تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64

يتضمن برنامج Facebook للكمبيوتر مجموعة كبيرة من التحسينات والتعديلات المختلفة عن إصدار الهاتف الذكي، ولعل أبرزها هو مشاهدة صفحة Facebook بشكل أكبر على الشاشة، بالإضافة إلى أنه يتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية يختلف عن جودة الموبايل، كما يدعم التطبيق خاصية الرد على الإخطارات والرسائل الخاصة بسرعة عالية من خلال زر مخصص أعلى الشاشة، بالإضافة إلى أن نظام الويندوز يوفر في متجره خاصية مخصصة إصدار Facebook يعمل على جميع الإصدارات 32 و 64 ويمكن تثبيته مباشرة على نظام التشغيل إلى جانب البرامج والتطبيقات الأخرى، ويمكنك تنزيل تطبيق Facebook للكمبيوتر بعد مشاهدة المقال بالكامل وصولاً إلى روابط التنزيل المباشرة على الجزء السفلي من المقال.

مميزات تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت 7 و 8.1

يمكنك تنزيل Facebook للكمبيوتر الشخصي مجانًا دون أي رسوم إضافية، وما عليك سوى الانتقال إلى الإنترنت وتنزيل البرنامج مجانًا بكل سهولة، كما أن Facebook للكمبيوتر الشخصي متوافق مع جميع أنظمة Windows، ويمكنك تنزيله على أنظمة التشغيل Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 ويعمل على 32 نواة بت و 64 بت بكفاءة، ولا يؤثر Facebook للكمبيوتر على الأجهزة ومواردها، حيث لا تشغل مساحة كبيرة من الذاكرة العشوائية لجهازك، حيث أنها تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر حتى ذات القدرات الضعيفة، وتعتبر أفضل في الاستخدام من تلك الموجود في الهواتف الذكية.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت 7 و 8.1
تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت 7 و 8.1

تحميل برنامج فيس بوك facebook desktop للكمبيوتر

كما أن Facebook للكمبيوتر أسرع وأفضل من استخدامه على المتصفحات على الكمبيوتر وباستخدام Facebook للكمبيوتر يمكنك الاستمتاع بإجراء العديد من المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عالية الجودة بشكل أسهل وأسرع من استخدام التليفون، وأيضا Facebook للكمبيوتر يسمح لك بمشاهدة جميع الإخطارات التي تأتي إلى سطح المكتب الخاص بك، و Facebook للكمبيوتر صغير، ويمكنك تنزيله بسهولة، ولم يزعج جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه لا يتوقف عن العمل فجأة، ويمكنك تنزيل facebook من متجر Microsoft Windows لنظامي التشغيل Windows 8 و Windows 10 بسهولة ومجانًا، ويمكنك أيضًا تنزيله مجانًا، ويمكن Facebook للكمبيوتر لباقي أنظمة الويندوز لأنه موجود في العديد من المواقع مع إمكانية تحميله بسهولة وسرعة وأمان.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت 7 و 8.1
تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت 7 و 8.1

تحميل الفيسبوك اخر تحديث 2022

يعتبر تطبيق الفيس بوك هو احد أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي وهي الأداة المُصغّرة لموقع فيس بوك للأجهزة الذكيّة،  والذي يُعتبر الأفضل والأشهر عالميّاً، وفي مقالتنا هذه سوف نتطرّق لصقل أهم وابرز المزايا في التطبيق.

فيس بوك أخر إصدار

تستطيع من خلال الفيسبوك التعرّف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم بطريقة مباشرة والأطلاع عن الصور الشخصية الخاصّة بهم إضافة إلى المنشورات الجديدة وكأنك تعيش عن قرب وفي واقع حقيقي.

من جانب أخر يمكنك معرفة أسماء المضافين لدى أصدقائك على فيسبوك، كما يمكنك مشاركة ونشر كل ما يخطر في بالك من صور وفيديوهات ومتابعة جديد الأخبار الحصريّة أولاً بأول.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

  • تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب
  • تحميل الصور في الفيسبوك.
  • تحميل الصور من معرضك مباشرة واضافة والتعليق بمنشورات أصدقائك.
  • تستطيع تعديل وأضافة أي شي قمت بنشره مسبقاً.
  • سهولة وسلاسة في التنقل.
  • إمكانية غضافة “إعجاب” أو إحدى التفاعلات الأخرى بدون إنترنت.

تحميل فيسبوك للكمبيوتر

مميزات تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10

  • مجّاني ومتوافق مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد.
  • سهول في استخدام وتشغيل الحساب على جوّالك.
  • عمل مراسلات ودردشة فورية مع المتواجدين معك.
  • متوفّرة خاصيّة البحث عن الأصدقاء بالاسم أو الرقم أو المعرّف الشخصي.
  • إجراء المكالمات الصوتية والمرئية.
  • تستطيع نشر المنشورات وتبادل الأفكار والمناقشات الجدّية مع اصدقائك.
  • يدعم جميع اللغات بما فيها اللغة العربية.
تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت 7 و 8.1
تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت 7 و 8.1
تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت 7 و 8.1
تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت 7 و 8.1

تحميل الفيس بوك للكمبيوتر

من جهة أخرى يعتبر موقع الفيسبوك من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي لما يمتلكة من مخزون برمجي ومعلوماتي لايُقارن بنظيره من المواقع التي في مجاله.

الجدير بالذكر أن العدد اليومي لمستخدمي الموقع بلغ 1.4 مليار وهذا الرقم الفلكي إن دلّ فإنما يدل على قوة وصلابته ونشاطه وشهرته بين أوساط المجتمع.

كيفية تحديث الفيس

قد يجد البعض صعوبة في تحديث الفيسبوك وخاصّة للأشخاص الذين لا يملكون حساباً في المتجر، وقد قمنا مؤخراً بطرح مقالة مفصّلة تحت عنوان “تحميل متجر قوقل بلاي 2022 مجّاناً” تشمل في طيّاتها كيفية عمل حساب في قوقل بلاي وتحميل وتحديث التطبيقات بسهولة وبدون قيود.

تنزيل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر

وأخيراً وبناءً على ما تمّ ذكرة في هذه المقالة، تبقى التجربة هي الأهم. يمكنكم تحديث الفيس بوك 2022قم بالضغط على ايقونة التحميل الموجودة أسفل المقال.

اقرأو ايضا : اريد الدخول إلى الفيس بوك الخاص بي

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 وويندوز 10 وويندوز 8 واخيرا نرجو أن نكون قد قدمنا معلومات وفيرة عن تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت، ونرجو أن ينال إعجاب الجميع في كل أنحاء العالم ونكون قد قمنا بتوضيح جميع ما يتعلق بهذا الموضوع المميز والفريد.

تحميل سايفون برو للكمبيوتر

والان رابط تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت 7 و 8.1

   تحميل مباشر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Qusae22A 11 نوفمبر 2022 - 7:42

    مممتاز

  • shafiq alsheikh 28 أبريل 2023 - 1:22

    jl