تحميل العاب حرب دبابات وطائرات وجنود للكمبيوتر مضغوطة

تحميل العاب حرب دبابات وطائرات وجنود للكمبيوتر مضغوطة تحميل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة من خلالها سوف تنضم إلى عالم الدبابات والأسلحة الثقيلة الحجم التي تصنف تبع الألعاب الواقعية، ويوجد بها أنواع مختلفة وأشكال كثيرة من الدبابات والمدافع والعربيات، كل ذلك يمكن الاستمتاع به بطريقة مجانية ويعتبر الاصدار الاخير من لعبة حرب الدبابات هو الأفضل على مستوى العالم في مجال الدبابات، وذلك يرجع الى الإمكانيات الحديثة والتأثيرات الدقيقة التي توجد بها، وأيضا المغامرات التي تجعلك تتحمس وتشعرك كأنك في حرب واقعية، وتعتبر من أكثر الألعاب التي تحكي وتعبر عن الحقيقة، لقد قامت الشركة المنتجة إلى تطوير اللعبة ونزولها للمستخدمين عام 2010،وحققت نجاح كبير في عالم ألعاب الدبابات لأن من خلالها تستطيع أن تدخل التحديات من خلال الإنترنت وتواجه اللاعبين الكثيرة وتصل إلى الهدف الذي تريده والفوز في الحرب، وذلك في ظل وجود التحديات الكثيرة الصعبة.

تحميل العاب حرب دبابات وطائرات وجنود للكمبيوتر مضغوطة
تحميل العاب حرب دبابات وطائرات وجنود للكمبيوتر مضغوطة

 حول تحميل العاب حرب دبابات وطائرات وجنود

 إن جميع الدبابات والعربات التي توجد في اللعبة من الإصدار الأخير تعتبر من عربيات القرن العشرين، لأنها دبابات قديمة ومدمرة.

  • وأيضا كل دبابة منهم تكون مختلفة عن الأخرى في أشياء كثيرة مثل المحرق وقوته ومدفع الدبابة، وذلك هو المقياس في قدرة الدبابة على تحمل الضرر الذي يحدث لها، وذلك بالإضافة الى المدرعة التي تخص كل دبابة وهي التي تكون مسؤولة عن حماية الدبابة من النيران التي تأتي لها من العدو.
  • الدبابات يوجد منها نوعان الخفيف والثقيل وأيضا يوجد مدافع حركتها قوية وذاتية في الحركة، وتكون عبارة عن مدفع فوق سيارة، ويوجد أيضا دبابات قوية في تدمير الدبابات الأخرى، وتعتبر صدمة أو كابوس بالنسبة لسائق الدبابات الأخرى مهما كانت قوية.

تحميل العاب حرب دبابات وطائرات وجنود

 إن لعبة حرب الدبابات يحبها كثيرين ويدخل يلعبها بشكل يومي، وبها عدد مستخدمين حوالي 75 مليون شخص، ويمكن أن يكون أي شخص منهم خصمك في اللعبة.

  • لذلك يجب أن تكون مستعد بشكل جيد لكي تهزم اللاعبين الأقوياء والذين لديهم خبرة كبيرة، ولكن تستطيع أن تفعل ذلك وخصوصاً إذا قمت بامتلاك دبابة قوية في الحرب والقتال وتطويرها والوصول بها الى الفوز، لكي تلعب لعبة الدبابات لابد من وجود الإنترنت بشكل متواصل لكي تستطيع أن يكون أمامك أشخاص تلعب معهم. 
  • وعندما تدخل اللعبة لأول مرة يجب عمل حساب داخل اللعبة وإذا كنت تمتلك حساب قديم تستطيع الدخول من خلاله، قد يمكنك أيضا أن تختار جنسية المستخدم الذي تلعب معه من خلال سيرفر كل دولة ويذكر أيضا أن السيرفر الروسي من الأفضل في تحميل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة.

 المعارك الحربية في حرب الدبابات

 يقوم اللاعب في باصطحاب الدبابة التي يريدها ويفضلها في لعبة حرب الدبابات، ويختار أيضا بين الأنظمة المتعددة في اللعبة والانضمام إلى الفرق الجماعية والتحديات، وبعد تحميل اللعبة يكون دورك هو أن تقوم بتدمير سيارات أو دبابات الأعداء من خلال إطلاق الصواريخ عليهم وأيضا القنابل وذلك مع محاولة أن تتفادى القذائف التي ترمى عليك، واللعبة توفر لك حواجز لكي تقوم بحمايتك من قنابل الأعداء، وتستطيع أيضا أن تختار الزوايا المناسبة في التصوير من كاميرات كثيرة موجودة في اللعبة.

ساحات الحرب

في لعبة الدبابات تقوم بالدخول في المعارك في أماكن وميادين واسعة، لكي تستطيع أن تقابل المعارك والحرب مع الأعداء ويوجد في اللعبة طرق رملية وأيضا اسفلتية، واللعبة بها ممرات قديمة ولكن ليس بها عوائق، ومن خلال اللعبة سوف تستمتع بالدخول في المعركة في المنازل والشوارع أو الصحراء وتكون المطاردات مثيرة وحماسية وسط مساحات كبيرة من الطبيعة.

 مميزات تحميل العاب حرب دبابات وطائرات وجنود

 تحميل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة فيها مميزات كثيرة سوف نذكر بعضا منها في الآتي: 

  • اللعبة تحتوي على دبابات قديمة من أيام القرن العشرين، ويكون أشكالها وطرازها مختلف لأن ذلك الأشكال قد شاركت في الحرب العالمية.
  • بها أيضا مدافع حركتها قوية وبها دبابات وقناصات كثيرة وسيارات حربية قوية جداً.
  • اللعبة بها جرافيك متطور بدرجة كبيرة تجعلك كأنك في الواقع.
  • تستطيع تغيير السيرفرات في اللعبة وتختار اللاعب الذي تفضله.
  • الساحات والأماكن القتالية مصممة بشكل احترافي شديد مثل ميادين الحرب الحقيقية.
  • تستطيع الدخول في الحرب في أي وقت سواء ليل أو نهار وقد يؤثر الطقس على رؤية اللاعبين.
  • اللعبة بها متجر يحتوي على أشياء كثيرة حصرياً تساعد الناس في ترقية قدرات الدبابة لكي يستطيع الفوز من خلالها. 
تحميل العاب حرب دبابات وطائرات وجنود للكمبيوتر مضغوطة
تحميل العاب حرب دبابات وطائرات وجنود للكمبيوتر مضغوطة
تحميل العاب حرب دبابات وطائرات وجنود للكمبيوتر مضغوطة
تحميل العاب حرب دبابات وطائرات وجنود للكمبيوتر مضغوطة
تحميل العاب حرب دبابات وطائرات وجنود للكمبيوتر مضغوطة
تحميل العاب حرب دبابات وطائرات وجنود للكمبيوتر مضغوطة

تحميلات اخرى

تحميل لعبة زومبي مهكرة آخر اصدار

تنزيل كلمات كراش الجديدة

تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة بدون نت

تحميل لعبة حرب الخليج القديمة

رابط تحميل العاب حرب دبابات وطائرات وجنود

   تحميل مباشر للكمبيوتر 2GB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.