تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 ,8, 10

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 ويندوز 10 افضل برامج مكافحة الفيروسات والحماية المجانية للكمبيوتر إذا كنت لا تريد أن تدفع ثمن برامج حماية جهاز الكمبيوتر، هنا أربعة من أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية، واثنين من خدمات الكشف عن الفيروسات على الانترنت، التي تقدم حماية دون أي تكلفة.

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 ويندوز 10

1. 360 Total Security

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 ويندوز 10
تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 ويندوز 10

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 ويندوز 10

إذا كنت تبحث عن حزمة مكافحة الفيروسات مستقلة فربما ما تبحث عنة هو 360 Total Security. البرنامج يوفر الدعم لمكافحة التصيد، حماية للتسوق عبر الإنترنت، حجب التهديدات عبر شبكة الإنترنت، أدوات تنظيف المحرك الصلب، فاحص تحديثات ويندوز، وأكثر من ذلك.

البرنامج يأتي مع واجهة معقدة نسبيا. انها ليست دائما سهلة التشغيل، وإذا واجهتك مشاكل ليس هناك أي وثائق دعم للمساعدة.

ومع ذلك، ما يجعل 360 Total Security مثيرة للاهتمام هو أنه يستخدم ما لايقل عن خمسة محركات مكافحة الفيروسات على الأقل. مع تثبيته ستكون محمي من قبل تكنولوجيا Bitdefender (محرك تجاري ممتاز)، أفيرا (ربما أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية)، وثلاثة محركات إضافية من Qihoo.

الإعدادات الافتراضية ليست بالضرورة الأفضل، وربما عليك أن تقضي بعض الوقت للتأكد من تكوينها لتلائم الاحتياجات الخاصة بك.

طريقة استخدام عدة محركات مكافحة الفيروسات يمكن أن تؤثر على الأداء، أيضا، مع 360 Total Security يستغرق ضعف المدة لمسح النظام مقارنة مع بعض البرامج المنافسة، فضلا عن تحذيرات غير صحيحة أكثر بوجود برامج ضارة.

والمثير للدهشة، عدد المحركات المستخدم في 360 Total Security لا يؤثر على جهاز الكمبيوتر في الاستخدام العادي، مع وجود تأثير طفيف للبرنامج على سرعة النظام.

360 Total Security أبعد ما يكون عن الكمال، وإذا كنت تبحث عن محرك مكافحة الفيروسات بسيط لتشغيلة جنبا إلى جنب مع أدوات أمنية أخرى فعلى الأرجح أنة سيكون أكثر من اللازم. ولكن إذا كانت معدلات الكشف عن البرامج الضارة هي أولوية قصوى بالنسبة لك، فان البرنامج هو ما تبحث عنة.

2. Avast Free Antivirus

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 ويندوز 10
تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 ويندوز 10

برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7

في حين أن تحميل برامج مكافحة الفيروسات المجانية لن يكلفك شيئا، قد تجد في بعض الأحيان أن عليك أن تدفع بطرق أخرى. عند تثبيت أفاست المجاني لمكافحة الفيروسات، البرنامج سيقوم بتثبيت شريط أدوات جوجل على جهاز الكمبيوتر، لذلك عليك الإنتباه ومسح خانة الاختيار المناسبة عند التثبيت لأول مرة.

عند فحص نظام الكمبيوتر بحثاً عن البرامج الضارة، يقوم أفاست المجاني لمكافحة الفيروسات افتراضيا أيضا بالتحقق من الملفات غير المرغوب فيه، التطبيقات غير الضرورية وقضايا الأداء الأخرى، على الرغم من أنه لن يصلح أي من هذه إلا إذا قمت بشراء برنامج PC Optimizer.

أفاست لمكافحة الفيروسات يحتوي على واجهة ممتازة – انها نظيفة، واضحة، وقابلة للتغيير – وفي عدد قليل من النقرات يمكنك إعداده تجنب فحص الأداء المضيع للوقت

بشكل قاطع، أفاست لمكافحة الفيروسات هو واحد من أفضل البرامج لحجب عناوين المواقع الخبيثة، مما يعني أنك أقل عرضة لمواجهة البرمجيات الخبيثة في المقام الأول. كما أنة فعال جداً عند التعامل مع تهديدات الفيروسات وأحصنة طروادة zero-day التي تستخدم جدول زمني لمهاجمة الكمبيوتر.

كما يشمل البرنامج إضافات مفيدة مثل التحقق من الثغرات الأمنية على الشبكة (مثل جهاز راوتر لا يزال يستخدم كلمة المرور الافتراضية)، في حين تسليط الضوء على تحديثات البرامج المفقودة وتثبيتها بنقرة واحدة.

أفاست لمكافحة الفيروسات قد لا يوفر أفضل حماية، ولكن واجهته هو واحد من الأفضل في السوق، والمستخدمين ذوي الخبرة سيجدون في القدرة على تخصيص البرنامج مفيدة جداً.

  البرنامج كامل +التفعيل uptobox

طريقة تفعيل برنامج افاست حتى 2050 ملف الترخيص والباتش

   البرنامج كامل +التفعيل send

كراك افاست الجديد لغاية 2050 مجرب

تحميل برنامج افاست كامل مفعل

3. Avira Free Antivirus

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 ويندوز 10
تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 ويندوز 10

أفضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا

بعض الشركات الأمنية تنفق قدرا كبيرا من الوقت والجهد على تصميم واجهة، ولكن هذا الجانب لا يقلق أفيرا. بالتأكيد، أفيرا المجاني لمكافحة الفيروسات يضيف لانشر رسومات لصندوق النظام الخاص بك، ولكن البرنامج الأساسي يبدو عادي وقديم قليلا.

لحسن الحظ أفيرا تهتم بالمضمون أكثر من الشكل، والنتيجة النهائية هي واحد من أفضل برامج الحماية المجانية.

أفيرا هو البرنامج المفضل لدي مختبرات الاختبار، وهو دائما في المراتب الأولى. وهذا ليس فقط في ما يتعلق بالنسخة المجانية. في اختبار AV-Comparative في يوليو 2015، وصل أفيرا المركز الرابع من بين 20 مرشحين معظمهم تجاريين، مع معدل حماية 99.7٪ مقارنة مع Bitdefender مع معدل 99.8٪ وكاسبيرسكي (99.7٪). وفي بعض الأحيان أفيرا يتصدر القائمة.

إذا كنت تبحث عن حياة سهلة ثم يمكنك ترك البرنامج وحده، وسوف يقوم بعمله بشكل شبه تلقائيا. لكن المستخدمين المحترفين يمكنهم الخصول على سيطرة كاملة. هناك خيارات لحماية الملفات المضيفة، حجب التشغيل التلقائي، المسح الضوئي للارشيف، تعيين أنواع الملفات التي يتم مسحها ضوئيا، وحتى هناك حماية كلمة السر لتثبيت أفيرا بحيث لا يمكن للآخرين اللعب مع الإعدادات الخاصة بك.

أفيرا المجاني لمكافحة الفيروسات لديه نقص واضح في بعض الميزات، والذي قد يكون مشكلة بالنسبة للبعض. خيارات “جدار الحماية” تضيف قليلا (مجرد تكوين جدار حماية ويندوز القياسي، بدلا من إضافة أي شيء جديد)، وحتى حماية الشبكة الأساسية تتطلب ملحق متصفح منفصل.

أفضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا

ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المستخدمين، تصميم أفيرا البسيط هو شيء إيجابي، لأنه يجعل من الأسهل لإضافة أدوات أمنية أخرى دون تعارض. ومع أخذ خيارات التكوين في الإعتبار، أفيرا هو الاختيار الذكي للمستخدمين المحترفين.

4. Panda Free Antivirus

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 ,8, 10
تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 ,8, 10

برنامج حماية من الفيروسات مجانًا ويندوز 10

ليس هناك ما يدعو للإعجاب في واجهة باندا المجاني لمكافحة الفيروسات البسيطة، ولكن على خلاف ذلك البرنامج يعمل بشكل جيد للغاية، مما يجعل من السهل العثور على والوصول إلى الميزات المختلفة.

باندا المجاني لمكافحة الفيروسات يقوم بتصفية عناوين URL ويمنع الدخول إلى المواقع الخبيثة. وتشمل ميزات أخرى حماية USB للحفاظ على مفاتيح USB الخاصة في مأمن من بعض البرمجيات الخبيثة، في حين أن Process Monitor هو أداة التي تشبه إدارة المهام، وتعرض العمليات الجارية، اتصالات HTTP المفتوحة، وتسلط الضوء على المخاطر المحتملة.

إذا قمت بإستكشاف البرنامج بما فية الكفاية، فربما تجد بعض السلبيات البسيطة. على سبيل المثال، سرعة المسح الضوئي هي أقل من المتوسط بشكل طفيف، والبرنامج غير قابل للتكوين مثل بعض من البرامج المنافسة..

من الصعب الحصول على حزمة حماية رائدة في السوق بدون تكلفة، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء بسيط وموثوق به، والذي يمكنك تثبيتة ومجرد تركة للقيام بعمله، ثم باندا المجاني لمكافحة الفيروسات هو خيار كبير.

5. VirusTotal

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7

تثبيت محرك مكافحة الفيروسات جيد سوف يحافظ على جهازك آمن من معظم التهديدات، ولكن لا يوجد منتج الذي يقدم ضمان 100٪ للكشف عن البرامج الخبيثة. حتى لو لم يظهر أي تنبيه، قد تتساءل أحيانا إذا كان الملف الذي قمت بتحميلة هو آمن تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 ويندوز 10.

رفع الملف المشبوه على VirusTotal وفي غضون ثوان سترى نتائج المسح من 56 حزم مكافحة الفيروسات رائدة، جنبا إلى جنب مع تحليل متعمق من الملف، وحتى ماذا يفعل عند تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (الوحدات التي يحتاجها، الملفات التي يقرأها ويكتبها، وأكثر من ذلك).

شيء سلبي واحد مع هذا الاسلوب الذي يستخدم عشرات من حزم مكافحة الفيروس هو أنك سترى بانتظام تحذيرات كاذبة، وفي حين ان معظم المحركات ستخيرك ان ملف آمن، سيكون هناك عدد قليل من التنبيهات تفيد ان الملف مشبوه. إلا إذا كان عدد قليل من الحزم يظهر التنبيهات (ربما خمس أو أقل)، والمحركات الأكثر ثقة تفيد ان الملف آمن، يمكنك تشغيل الملف وأنت مطمئن إلى خلوة من الفيروسات.

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 ,8, 10
تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 ,8, 10

6. Metascan Online

أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

VirusTotal هو ملك الماسحات الضوئية للفيروسات على الانترنت، ولكن هناك بعض المنافسين، و Metascan Online هو واحد من أفضلها.

الفكرة الأساسية هي نفسها تقريبا. اختيار ملف من خلال Metascan Online، وسوف يقوم البرنامج بتحميلة وفحصه من قبل مجموعة من حزم الحماية من الفيروسات، مع النتائج مذكورة في تقرير مفصل.

Metascan Online يستخدم مجركات أقل (43 بدلا من 56 في VirusTotal) ولكن هذا ليس بالضرورة أمرا سيء. التخلي عن المنتجات الأضعف يعني تنبيهات كاذبة أقل، وإنشاء تقارير المسح يتم بشكل أكثر سرعة.

MetaScan Online قادر أيضا مسح ملفات أكبر قليلا (140MB مقارنة 128MB في VirusTotal)، ولدية صفحة تاريخ المسح أنيقة تعرض تغيير معدل اكتشاف الملفات مع مرور الوقت.

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 ويندوز 10

  البرنامج كامل +التفعيل uptobox

   البرنامج كامل +التفعيل send

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.