انت تدري شكد احبك انا احبك موت موت كلمات

انت تدري شكد احبك انا احبك موت موت كلمات أغنية انت تدري شكد احبك انا احبك موت موت من الأغاني العراقية الإنتاج، وتمكنت الأغنية من تحقيق نجاح كبير وساحق بين غيرها من الأغاني، وتصدرت الأغنية محركات البحث من قبل مستخدمي الإنترنت وتمكنت من الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين على منصة يوتيوب، وقد تتميز بأنها من الأغاني المصنفة للون الفراتي الحزين، وقد تعتبر هذه الأغنية من أفضل القصائد التي تم تحويلها إلى أغنية، وقد نتعرف على جميع التفاصيل المتعلقة بالأغنية التي حققت أكثر من 10 مليون متابع خلال الشهر الأول التي نزلت فيه.

كلمات أغنية شكد احبك

هذه القصيدة تم غنائها من قبل الراقي ياسر عبدالوهاب، وتعتبر من أهم الأغاني في التاريخ العراقي، فقد كتبها الشاعر العظيم محمد الواصف ولحنها الموسيقار السلطان وأنتجت الأغنية من قبل شركة الأستاذ حسام الدين.

وتم غنائها بصوت الفنان ياسر عبدالوهاب الذي يتمتع بشعبية كبيرة في العراق، وقد كان غناؤه هو السبب في نجاح هذه الأغنية والكلمات المميزة التي تم اختيارها من قبل الكاتب، فهي تحمل العديد من الكلمات المميزة التي تلمس قلب المستمع.

انت تدري شكد احبك انا احبك موت موت كلمات
انت تدري شكد احبك انا احبك موت موت كلمات

وهذا تم تقييمه من قبل زيادة عمليات البحث الكثيرة على هذه الأغنية والقصيدة، فقد نحد أنها تعمل على وصف آلام الفراق وتأثيره في النفس، فهي مصنفة من ضمن القصائد الحزينة التي تمكنت من لمس الكثير من قلوب محبي هذا النوع من الأغاني.

انت تدري شكد احبك انا احبك موت موت كلمات

فقد تحمل الأغنية المعاني المتعلقة بالحزن والألم الذي يعاني منه العاشق في حالة الفراق وهذا كان السبب في نجاحها واستكمل البريق لهذه الأغنية بأداء الفنان ياسر عبدالوهاب والصوت المميز الذي يتمتع به في الغناء والإلقاء.

امخليك ابعيوني

ومغطيك بجفوني

انت حبك شي مهم

عايش ابأنحاء الجسم

نصين ابد ماننقسم

يا روحي

لو عليه الدنيا دارت

لو علي الكون ضاگ

اني ماعوفك حبيبي

والغي شي اسمه الفراك

انت مثل الروح هايه

وماتفارگ هالجسد

بحاله وحده تمشي عني

بأمر ربك ابتعد

حبك غفه بهالروح نام ابحضنها

وروحي التعوفك يوم اتبره منها

انت حبك شي مهم

عايش ابأنحاء الجسم

نصين ابد ماننقسم

ياروحي

انت تدري اشكد احبك

انا احبك موت موت

يعني لحظه لو عفتني

اختنك بعدك واموت

وانت قيس الوين واصل

حب الك فوك الخيال

هذا حبك غير قابل

للهجر وانساه محال

شوگك احس بالروح ماله نهايه

وعشگك فقط مخلوق بس للبدايه

انت حبك شي مهم

عايش ابأنحاء الجسم

نصين ابد ماننقسم

ياروحي

انا امل من كلش بعدك

الا منك ما امل

تكتمل يمك حياتي

واني يمك اكتمل

عايش الخاطر ضحكتك

وابضحكتك  انسعد

واني لو تيهوني طبعا

يلكوني يمك يالسند

واضح عليه الشوگ شوف الملامح

يل كل جرح وياك بالحضنه طايح

انت حبك شي مهم

عايش ابأنحاء الجسم

نصين ابد ماننقسم

من هو الفنان ياسر عبدالوهاب

الفنان ياسر عبدالوهاب من المغنيين المشهورين في العراق، فهو في الأساس كان ملحن يبلغ من العمر 30 سنة، فهو من مواليد القرن التسعين 1991م، وتخرج من المعهد العالي للموسيقى وأيضا يدرس في كلية الفنون الجميلة بقسم الموسيقى.

وقد كان محبا للعزف على آلة الكلارينيت والعود، وكان يتمتع بموهبة فرضت نفسها في مجال الفن حيث الصوت العذب والتلحين المبدع وغيرها من المواهب الفنية الرائعة والمواهب الشخصية التي جعلته يحقق نجاح كبير على الرغم من عمره الصغير.

فقد قام بغناء العديد من الأغاني المميزة وتمكن من تحقيق شعبية كبيرة بين الجماهير، وأحب الجماهير الأغاني التي يقدمها مهما كانت وينتظرون الجديد من أعماله الفنية الرائعة والمميزة.

نجاح أغنية انت تدري شكد احبك انا احبك موت موت

كلمات الأغنية مميز مميزة ومترابطة بشكل كبير، حيث أنها تتوفر على الإنترنت يمكنك سماعها من على الصفحة الرسمية للفنان ياسر عبدالوهاب في أي وقت من أجل الاستمتاع بالموسيقى والألحان الرقيقة والمميزة والكلمات الغاية في الروعة.

فهي تجعلك تصل إلى حالة من الشجن لأن كلمات الأغنية تلمس قلب السامع لها، فقد تمكنت الأغنية من تحقيق شهرة كبيرة من بين غيرها من الأغاني التي تتوفر في مثل هذا اللون، فقد تجعلك تشعر بكل المشاعر التي ترغب فيها فهذه الأغنية زادها رواجا محبي الفنان ياسر عبدالوهاب وغيرهم من محبي الأغاني والقائد الحزينة.

فكلمات الأغنية الأكثر تلامسا لقلب المستمعين هي (وإني يمك أكتمل عايش الخاطر ضحكتك)، وبعضها من الكلمات المميزة التي وصلت إلى قلب الجماهير فور سماعها (واضح عليه الشوك شوف الملامح يل كل جرح وياك بالحضنة طايح) وهذا يعني أنه مهما حدث فيما بين المحبوبين فور الاحتضان تنتهي كل هذه الخلافات والأحزان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.