تطبيقات

تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد برابط مباشر

تطبيق اعتمرنا للاندرويد اعتمرنا هو برنامج مخصص لحجز واستخراج تصاريح الحج واداء العمرة على الجوال، لذلك سنضع لكم رابط تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد ، حيث ان التطبيق يوفر الكثير ايضآ من الخدمات العامة الذي يمكنك انهائها وانت جالس بالمنزل.

تم انشاء برنامج اعتمرنا في الفترة الاخيرة لتوفير احتياجات المواطنين من اجل استخراج تصاريح الحج والعمرة للمواطنين المقيمين بالسعودية لمساعدتهم ايضآ بالابتعاد عن الطوابير والاحتكاك بالبشر نظرآ لظروف جميع دول العالم في مواجهة فيروس كورونا.

حيث ان يمكنك ايضآ من خلال تطبيق اعتمرنا للجوال الاستفسار عن حجز ميعاد اداة العمرة والتسجيل به وايضآ يمكنك حجز الباص الذي سوف ينقلك من مكان الاقامة الى مكة المكرمة.

بعض المعلومات عن تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد apk 

اليكم بعض المعلومات الذي عليكم ان تعلموا بها قبل تحميل تطبيق اعتمرنا على الجوال.

  1. نوع التطبيق : اسلامي
  2. الاسم : اعتمرنا
  3. اللغة : عربي وانجليزي
  4. الشركة المطورة : ministry of haj
  5. حجم التطبيق : 40 MB
  6. نظام التشغيل : IOS , Android
  7. اخر اصدار : 5.3
  8. سعر التطبيق : بدون رسوم مجانا

معلومات عن تطبيق اعتمرنا للجوال

تم انشاء تطبيق اعتمرنا للاندرويد في المملكة العربية السعودية ليوفر طلبات المعتمرين الذاهبين لأداء الحج والعمرة ، لذلك ستجد الكثير من المميزات والخدمات التي سوف تساعدك على انهاء جميع التصاريح والوصول الى مكة المكرمة من خلال تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد.

 

رابط تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد

رابط تحميل تطبيق اعتمرنا للايفون

تحميل ايضا

تحميل تطبيق أبشر للاندرويد

تحميل تطبيق أبشر للكمبيوتر

كيفية استخدام برنامج اعتمرنا

بعد تنزيل وتثبيت تطبيق اعتمرنا على للجوال 2022 سوف يعمل معك التطبيق بكل سهولة لأنه مترجم للغة العربية، ويتميز التطبيق ايضآ بواجهة استخدام سلسة لتسهل على المستخدمين حجز تصاريح اداء العمرة بسهولة.

تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد

بعد تحميل تطبيق اعتمرنا سوف تتمكن ايضآ من حجز رحلات للحجاج والمعتمرين لكي تصل الى مكة المكرة بسهولة من خلال الباصات الذي سوف يوفرها لك برنامج اعتمرنا .

تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد برابط مباشر

تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد 

هنا فقط ستجد رابط مخصص بشكل مباشر من اجل تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد 2022 بدون تعقيد.

تم اصدار نسخة من تطبيق اعتمرنا 2022 للاندرويد بعد طلب الكثير من الذين يملكون هواتف Android لذلك تم انشاء اصدار لتطبيق اعتمرنا للاندرويد ، والمتوافر الان بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي والان سوف تتمكن من تحميل تطبيق اعتمرنا apk والاستمتاع بجميع الخدمات والمميزات المتواجدة بالتطبيق بشكل مجاني بالكامل.

اقرا ايضآ :

تحميل تطبيق اعتمرنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *