تحميل متصفح اوبرا عربي 2019 الاصدار القديم للكمبيوتر والموبايل

تحميل متصفح اوبرا عربي 2019 الاصدار القديم للكمبيوتر والموبايل السريع هو احد اهم وافضل المتصفحات المعروفة والشهيرة والغنية عن التعريف ,متصفح اوبرا هو احد المتصفحات التي اكتسبت شهرة عالمية واقبال كبير من قبل المستخدمين حول العالم وهذا نظرا لما يتضمنه برنامج اوبرا من مميزات وخصائص فريدة جعلت منه المتصفح الافضل في العالم من بين المتصفحات الاخري المعروفة .

* متصفح اوبرا في شكلة الجديدة ومميزاته الحديثة التي اضافت الية الكثير والكثير للعمل علي راحة المستخدم وتلبية طلباته, برنامج اوبرا Opera 2016 الاصدار الاخير اصبح اكثر سرعة وخفة مما قبل ليكون المنافس الاكثر لمتصفحات فايرفوكس ومتصفح جوجل كروم وقد اثبت نفسه منذ بداية صدوره بين تلك المتصفحات العملاقة . 

تحميل متصفح اوبرا عربي 2019 الاصدار القديم للكمبيوتر والموبايل
تحميل متصفح اوبرا عربي 2019 الاصدار القديم للكمبيوتر والموبايل

تحميل متصفح اوبرا عربي 2019 الاصدار القديم للكمبيوتر والموبايل

 يتيح لك امكانية التصفح عبر شبكة الانترنت وصفحات الويب المختلفة بكل سهولة ومرونة كما يوفر لك برنامج اوبرا Opera 2016 حماية متكاملة لجميع بياناتك ومعلوماتك وحمايتك من التجسس واختراق البرمجيات الخبيثة لك,حيث في هذه النسخة الحديثة Opera 2016 تم تركيب نظام دفاعي قوي ضد هجمات الفيروسات ومواقع المراقبة التي تكون مهمتها الاساسية جمع معلومات عنك مثل كم من الوقت تجلس امام الانترنت وما هي الموقع والصفحات التي تزورها وما هي رغباتك وما اكثر الصفحات ترددا اليها علي شبكة الويب والانترنت.

تحميل متصفح اوبرا عربي 2019  سهولة التصفح وسرعة الوصول الي الصفحات والمواقع التي ترغب في زيارتها وتقديم افضل النتائج لكلمات وجمل بحثك .

 عند تحميل متصفح اوبرا الاصدار الاخير سوف تجد انه وفر لك الكثير من الاضافات والاختيارات التي تتيح لك التسفح بسرعة اكبر وسهولة اكثر ,ويوفر لك المتصفح عدة ثيمات تستطيع ان تختار منها ما يعجبك لكي تزين واجه متصفحك .


برنامج اوبرا 2019 يسمح لك بالبحث من خلال شريط العنوان وعرض النتائج بسرعة كبيرة وعند كتابة حرف او اثنين من الكلمة يقوم بعرض اقتراحات عدة لما تبحث عنه ,ويقوم بتقديم افضل النتائج بسرعة جدا ,اوبرا برنامج رائع حقا في مجال التصفح وايضا يحميك من الهجمات الالكترونية ومواقع التعقب التي تريد انتهاك خصوصيتك.

 يتمبز برنامج اوبرا عن غيره من المتصفحات في انه يقوم بعرض المواقع الاكثر زيارة لديك في الصفحة الرئيسية لديك وهذه من المميزات الفريدة لهذا المتصفح العملاق اوبرا 2016 اخر اصدار.

تحميل متصفح اوبرا عربي 2019
تحميل متصفح اوبرا عربي 2019
تحميل متصفح اوبرا عربي 2019
تحميل متصفح اوبرا عربي 2019

 

*فاذا كنت تريد سرعة التصفح وسرعة التحميل لصفحاتك عي الانترنت وايضا الحماية والامان اثناء عملية التصفح فانت امام الاختيار الافضل وهو تحميل متصفح اوبرا Opera 2016 الاصدار الاخير وتمتع بمميزاته الرائعة الاخري التي سوف تكتشفها عندما تقوم بتجربته وتستطيع الحصول علي وتحميله من موقعنا تحميل سوفت مجانا برابط سريع مباشر .

مميزات تحميل متصفح اوبرا عربي 2019 الاصدار القديم للكمبيوتر والموبايل :-

1-يتميز متصفح اوبرا بان لديه القدرة الفائقة في تصفح جميع المواقع علي الانترنت بكل سهولة وسرعة
2-يعد برنامج اوبرا من اقوي واسرع المتصفحات المعروفة حتي جوجل كروم:
3-يتيح لك التصفح الامن لكافة المواقع وينبهك اذا كان هناك خطر لاصابة جهازك بالفيروسات
4-يقوم بحجب كافة المواقع التي تحتوي علي ملفات ضارة وبرامج خبيثة وتدوات تجسس
5-يوفر لك برنامج اوبرا Opera 2016 حماية متكاملة لجميع بياناتك ومعلوماتك وحمايتك من التجسس واختراق البرمجيات الخبيثة لجهازك
6-يوجد به نظام دفاعي قوي ضد هجمات الفيروسات ومواقع المراقبة التي تكون مهمتها الاساسية جمع معلومات عنك
7-يقوم بعرض المواقع الاكثر زيارة لديك في الصفحة الرئيسية لديك 
8-يسمح لك بالحث من خلال شريط العنوان وعرض النتائج بسرعة كبيرة 
رابط تحميل متصفح اوبرا عربي 2019 الاصدار القديم للكمبيوتر والموبايل
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.