تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر محاكي gameloop واى محاكى

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر محاكي gameloop

قم بتنزيل ببجي الكورية للكمبيوتر مجانية لمحبي لعبة ببجي الكورية أو بوبجي الكورية كما يسميها البعض ساحة المعركة، والآن يمكنك تحميلها على الكمبيوتر مجانًا برابط مباشر من Mediafire، وهو الإصدار 0.12.0، وعلى الرغم من أن إصدار ببجي الكورية مخصص للاعبين من نفس البلد فقط إلا أن الكثيرين يفضلون لعب هذه النسخة من اللعبة نظرًا لاختلاف مزاياها عن البقية، ولا يختلف نظام التحكم في اللعبة عن لعبة pubg mobile مما يجعل معظم اللاعبين يفضلون هذا الإصدار بسبب الرسومات الممتازة عالية الجودة في الصورة والصوت الذي تختلف عن النسخة الأخرى عند اللعب، والشخصيات في اللعبة تكون نوعا ما مختلفة.

كيفية تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر باستخدام محاكي

هناك الكثير من الطرق الذي تناقش كيفية تشغيل وتنزيل pubg mobile الكورية، وفي هذا الشرح سنناقش أفضل وأسهل طريقة للعب لعبة Pubge Mobile Kr الكورية من خلال محاكي ثم تنزيل وتثبيت النسخة الكورية من PUBG على جهاز الكمبيوتر (Windows و Mac OS) من خلال محاكي بسهولة عليك الآن اتباع الخطوات للحصول على اللعبة مجانًا وتشغيل اللعبة على الكمبيوتر، ومع مراعاة متطلبات تشغيل اللعبة يمكنك تنزيل PUBG Mobile Korea من خلال محاكي باستخدام BlueStacks App Player.

تنزيل كلاش اوف كلانس مهكرة

تحميل لعبة GTA 5

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر محاكي gameloop

ويمكنك أيضًا تثبيت الإصدار الكوري من PUBG على الكمبيوتر باستخدام برنامج Nox App Player، أو يمكنك تثبيت تنزيل PUBG الكوري على الكمبيوتر باستخدام BlueStacks، وهو أفضل محاكي للعبة، حيث يحتاج إلى إدخال حسابك و قم بتشغيل اللعبة بسهولة من خلال البحث عن اللعبة، وبعد ذلك احصل على اللعبة و BlueStacks هو مشغل تطبيقات Android يتيح لك تشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة وخفيف على الكمبيوتر، وفيما يلي نوضح لكم خطوات

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر محاكي gameloop
تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر محاكي gameloop

طريقة تثبيت ببجي الكورية  على جهاز الكمبيوتر باستخدام Bluestacks كالاتي:

للبدء يجب عليك تثبيت BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم سنسرع في تنزيل PUBG Korean.
وبعد تنزيل BlueStacks Emulator على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ابدأ BlueStacks وانقر فوق الزر My Apps بالمحاكي للانتقال إلى قائمة الألعاب في المحاكي والبحث عن: PUBG MOBILE KR.
وستلاحظ أن هناك الكثير من إصدارات اللعبة الذي يتم تنزيلها من PUBG ولكن هناك النسخة الكورية الذي ستكون نتيجة البحث عن تطبيق PUBG MOBILE KR فقط قم بتثبيته.
وبعد الاحتفاظ بملاحظة أنه يتعين عليك تسجيل الدخول لحساب Google التابع لك لتنزيل التطبيقات عن طريق البحث عن pubg mobile kr google play على Bluestacks.
وبعد تسجيل الدخول للعمل كما لو كان على الهاتف المحمول وبعد تحميل لعبة PUBG الكورية، ستبدأ عملية تثبيت PUBG MOBILE KR بتوافر الإنترنت.

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر محاكي gameloop
تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر محاكي gameloop

ماهى مميزات النسخة الجديدة من ببجي كوريه (pubg kr)

حيث إن يتساءل الكثيرون عن ميزات PUBG MOBILE الكورية وهي النسخة الكورية من PUBG Mobile مختلفة عن لعبة pubg الأصلية والذي تختلف من حيث اللغة والعديد من الميزات الأخرى انه أكبر ميزة لـ PUBG Korean Purple وهي القدرة على وضع علامات تكتيكية على الخريطة، وهذا يتيح للاعبين التواصل بشكل أفضل ما يميزه عن زملائه في الفريق، وهناك ستة خيارات محتملة خطر وهجوم ونهب ودفاع وإعادة تجميع، ووضع العلامات لا يمكن القيام به إلا عن طريق map Big مثل العلامات التقليدية في pubg kr تحميل ببجي الكورية

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر محاكي game loop

وأخيرًا نأمل أن نكون قد قدمنا ​​معلومات وفيرة حول تنزيل محاكي حلقات لعبة PUBG الكوري للكمبيوتر، ونأمل أن يحظى بإعجاب الجميع في جميع أنحاء العالم، وقد أوضحنا كل ما يتعلق بهذا الموضوع المميز والفريد.

يمكنك ايضا تحميل برنامج ابل ستور للكمبيوتر عربي تحميل app store للكمبيوتر

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر محاكي gameloop
تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر محاكي gameloop

طريقة تحميل ببجي الكورية

  1. تحميل محاكى اى محاكى تريك وتنصيبه سنضع روابط اكثر من محاكى
  2. ثم تحميل تطبيق apkpure وبمجرد الضغط على الملف سيتم تثبيته على المحاكى
  3. وفى مربع البحث ضع هذه الكلمة com.pubg.krmobile وتنصيبها

واستمتع

روابط التحميل

 

 

فضلا ضع تعليق ليكتمل التحميل

 

تحميل المحاكى ldplayer

   تحميل المحاكى ldplayer

محاكى جيم لوب gameloop

   تحميل مباشرgameloop

  تحميل محاكى سمارت جاجا

تحميل تطبيق apkpure

   تحميل مباشر apkpure للاندرويد 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.